شباب البومب 9 شاهد جميع الحلقات على joootv .. اختار فريق الإصدار في المسلسل الكوميدي “شباب البومب 9” مواهب سعودية شابة بعد اختبارات وتجارب، أجراها في النهايةً في العاصمة السعودية الرياض، بالترتيب مع ممنهجة الثقافة والفنون في العاصمة المملكة العربية السعودية.

شباب البومب 9 شاهد جميع الحلقات على joootv

وثمَّن المطرب فيبلغ العيسى، بطل ومنتج الجهد، الشراكة المتواصلة بين مجموعة عمل المسلسل والجمعية بهدف استقطاب موهوبين حديثة من الجمعية، أو من خارجها، كذلك شكر المخرج عامر الحمود، مدير الجمعية،

على دوره في دعم الموهوبين التمثيلية المملكة السعودية.

 

نبث لكم ملخص المسلسل السعودي شبيبة البومب السيزون الـ9 طوال ذاك العام, في حلقة قريبة العهد وعنوان مودرن في المواصلة اليومية من المتابعة الدورية من المسلسل الأهلي والذي يعتبر من أشهر المسلسلات المحلية السعودية أثناء موسم شهر رمضان المبارك.

ذلك وتم إبانة المسلسل في أول أيام شهر رمضان المبارك وقد كانت الحلقة الأولى من المسلسل تتحاور عن التحدي إذ تحدى عامر أحد المصارعين المعروفين والذي كان التحدي بأسلوب كوميدي أثناء مجريات المسلسل في حلقة يوم البارحة، وطالب الكثيرون بالاستمرار في عرض الحلقات والخبرات المهارية من قبل شباب البومب.

اسماء ابطال مسلسل شبان البومب 9

مسلسل شباب البومب الجزء الـ9 الجزء التاسع 2020 يعتبر من أهم الحلقات المسلسلة التى ضمت كثير من الفنانين فى الوسط الفني الخليجي والبارعين فى الدراما الخليجية وهنا نتعرف على أكثر أهمية أبطال مسلسل البومب 9 وهم:

الممثل فيصل العيسي وهو ممثل ومذيع جنسيته مواطن سعودي.
النجم عبد العزيز الفريحي ممثل سعودي.
الممثل محمد الدوسري.
المطرب مهند الجميلي.
النجم سلمان المقيطيب.
الفنان سارة اليافعي.
الفنان على إبراهيم.
النجم مطرب فواز.
الممثل عبدالعزيز المبدل
الفنان المصري حسن حسني مدعو شرف.

اسماء ابطال الموسم الاول من شبيبة البومب

وهنا نتذكر معكم اولى مواسم مسلسل شباب البومب إذ انه ضم افضل الفنانين ونذكر من بينهم:

الفنان فايز المالكي ويعد ممثل مواطن سعودي اشتهر بشخصية مناحي.
المطربة أميرة محمد وهي ممثلة بحرينية.
الممثل على المدفع وهو ممثل ابن السعودية قدير وحالياً عضو منظمة الفنون والثقافة.
المطرب وائل الحربي ممثل سعودي.
المطرب عبد الرحمن الخطيب.

ويحدث عرض مسلسل شباب البومب على قناة خاصة على YouTube عقب 48 ساعةٍ من حفظ ملف وإبراز الحلقة علي القنوات الفضائية ليتسنى للجميع من العودة الى القناة إذا ذهبت احدي الحلقات ولم يشاهدوها، والآن صار بإمكانكم بصيرة الحلقة الفائتة عليكم من خلال قناة خاصة أطلقت على YouTube صبر اسم مسلسل شبيبة البومب9.

تابع مسلسل رشاش الحلقة 4 alooytv