المنوعات

كيفية تغيير عنوان تلقيح كورونا المغرب

كيفية تغيير عنوان تلقيح كورونا المغرب … أقبل العديد من المواطنين على تلقي لقاح فيروس Covid 19 بمصر، بالأخذ في الإعتبار تعليمات وزارة الصحة ونصائحها بضرورة تلقي اللقاح للحد من انتشار عدوى الفيروس، والتي خصصت بدورها الكمية الوفيرة من المواضع لتلقي اللقاح.

وبعد تحديد موضع تلقي اللقاح لأحد الشخصيات قد يود في تغيير الموضع لظروف خاصة به، ولا يعرف ماذا يفعل لأجل أن يصدر ذلك، لذلك نقدم في السطور الآتية طريقة تعديل مقر تلقي لقاح كورونا.

كيفية تغيير عنوان تلقيح كورونا المغرب

 

يمكن تعديل مكان اللقاح، من خلال التحدث مع خدمة العملاء عبر الخط الساخن 15335، وتطلب تغيير مقر تلقي اللقاح، والذي بدوره يقوم بتغيير الموعد الأول، ويعيد تنشيط الطلب، وتحصل على «دور مودرن» في لائحة المقبولين لتلقي اللقاح، وبالتالي يبلغ رسالة حديثة لك بالمكان والموعد الجديد الذي طلبت التطعيم فيه للحصول على اللقاح.

وفي ذات الصدد تحدثت الدكتورة نهى عاصم، مستشار وزير الصحة لأمور البحوث، وأيسم صلاح، مستشار وزير الصحة لتكنولوجيا البيانات، أثناء استضافتهما بإحدى حلقات «جمهورية مصر العربية يمكنها» المذاع علي قناة «dmc» الفضائية، عن وحط آفة فيروس Covid 19، وذكرا العدد الكبير من النقط الهامة منها إرسال الوزارة رسائل لما يقرب من 3 ملايين مواطن: «سنرسل مليون ونصف المليون برقية أخرى أثناء الأسبوع الآتي»، مثلما أشارا إلى أن 5.4 1,000,000 واحد طلبوا الحصول على أمصال كورونا من بينهم 170 ألفا.

نسبة حدوث جلطات بعد الإخصاب بـ أسترازينكا «بسيطة»

ولم تتلق الوازارة أي بلاغات عن حدوث جلطات في أعقاب الإخصاب بأسترازينكا، لافتة حتّى النسبة التي تم الحديث عنها دوليًا متواضعة.

وأكدا، أن نسبة السكينة والفاعلية لكل الأمصال المتواجدة في مصر مطمئنة، وتعطي الجسد مناعة مقابل الفيروس، والفروق ليست عظيمة، وبالنسبة لأصحاب الأمراض المثبطة للمناعة، يفضل الاستحواذ على لقاح «سينوفارم».

واختتما، بأنه سوف يتم الإعلان طوال أسبوع عن رقم «واتس آب» فيما يتعلق اللقاح، يمكن الإتصال برفقته ليرد عليك «إنسان آلي»، لمعرفة مكان التطعيم وموعده، وستصل له برقية على الواتساب، إضافة إلى ذلك إمكان الإبلاغ عن أي أعراض توضح له حتى الآن الحصول على اللقاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.