تعرف على مؤشرات تنسيق الكليات 2022 … يفتش العديد من التلاميذ وأولياء الموضوعات على تنسيق الجامعات 2022، خاصة أن اختبارات الثانوية العامة تجرى فى الشهر الحالى، خاصة بعد الانتهاء من تقويم أوراق الامتحانات فى شهر أغسطس الآتي، ويتيح اليكم موقع الوكالة نيوز تنسيق الجامعات 2021 فى جميع المحافظات.

تعرف على مؤشرات تنسيق الكليات 2022

نهض المجلس الأعلى للجامعات، خلال مواجهة اليوم السبت الموافق 25 تموز 2022، بالموافقة على القواعد العامة لقبول الطلاب الحاصلين على الشهادات الثانوية العامة «العربية والانجليزية» طوال الاسابيع الماضيه والذين تقدموا إلى لمكتب التنسيق، وذلك للالتحاق بالكليات فى عام 2022 .

وفى هذا الجهة، لم يكمل حتى حالا تحديد ميعاد للاعلان عن التنسيق الجامعات النهائى أو الجولة الأولى من كلية الطب فى جميع المحافظات 2021، ومن المتوقع أن يكمل النشر والترويج عنه فى الأسابيع المقبلة، وذلك في أعقاب الإشعار العلني عن النتائج واعتمادها رسميا، وهذا إذ يكمل تحديد نسبة غزارة الطلاب فى الكليات.

تنسيق كليات الطب البشري

1- أن يكون الحد الأدنى للمجموع نسبة 95% على الأقل، ولذا للتدوين الرغبة بالالتحاق بكليات الطب.

2- وان يكون الحد الأدنى للمجموع نسبة 90% على الاقل، وذلك لتدوين الرغبة بالالتحاق بكليات الطب الاسنان والصيدلة و العلاج الطبيعى و الاستثمار والعلوم السياسية و الاعلام

3- وان يكون الحد الأقل المقبول للمجموع نسبة 85% كحد أدنى، ولذا لتدوين الرغبة فى الالتحاق بالهندسة والحاسبات والمعلومات.

وفى ذلك السياق، أنه حتى حاليا لم ينهي تحديد توقيت للاعلان عن التنسيق الجامعات النهائى أو المرحلة الأولى منه، ومن المتوقع أن ينهي الإشعار العلني عنه فى الأسابيع القادمة، وهذا في أعقاب النشر والترويج عن النتائج واعتمادها رسميا، وذلك إذ يشطب تحديد نسبة الطلاب فى الكليات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 natega برقم الجلوس

يمكن التعرف على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 على موقع مدخل التعليم الفني natega.Fany.Emis.Gov.Eg عن طريق الخطوات اللاحقة:

أدخل على البوبة المصرية للتعليم الثانوي
اضغط على استعلام نتيجة الدبلومات الفنية.
اختر نوع الدبلوم تجارة أو صناعة أو زراعة أو فندقي.
حدد نظام التعليم 3 أعوام أو 5 سنوات.
فهرس بياناتك الشخصية.
أضف اسم المدرسة والمصلحة التعليمية الموالية بها الطالب.
أكتب رقم جلوسك.
اضغط على بحث تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2022 .