الابراج

توقعات برج القوس بالتفصيل لعام 2022

توقعات برج القوس بالتفصيل لعام 2022 … سنة 2021 / 2022 وظيفة لمهنة وعمل القوس. سنة بناء أساس صلب ومتين للمستقبل. بالإمكان إكمال مشروع بالٍ بأسلوبٍ جيد، والبدء بمشروع عصريٍ. حتى 9أيلول/أيلول 2021 / 2022، وهي مدة تمنح الفرص والتطوير بمجال المجهود والمهنة، وتحقيق النجاح بهما. وهذه المدة طويلة نسبياً حيث تطول من ( أغسطس/أغسطس 2021-2022 وحتى أيلول/سبتمبر 2021 / 2022 ) وليتذكر مولود القوس الفترة المُماثلة التي مرّت من قبل بين أغسطس/أغسطس2004 وأيلول/سبتمبر2005 ، وستمر ثانيةً بين تموز/يوليو2027 وعاد/أغسطس2028 . يُجذب الفرص صدفةً وبدون مُقدمات، ويمنكَ الشجاعة والقوة والطموح الأعلى، للانطلاق. يُساعدكَ في علاقاتك مع زعماء الشغل والسلطات في العمل، ويضعكَ أسفلَ الأضواء ويُشهركَ.

توقعات برج القوس بالتفصيل لعام 2022

من سبتمبر/سبتمبر 2021 / 2022 ولغاية تشرين الأول/تشرين الأول 2018، سيكون الحظ. من ذاك الموقع يُقدم لكَ الحماية ودعم الأصدقاء لكَ، وتحقيق انجازات وتأييد وشعبية على مصر العليا النشاط الاجتماعي.

يحب الأشياء الجيدة، ويقف ضد التسرع، ويفرض المعاقبة ضد القرارات الطائشة، يُنشد تحميل المسؤولية والجهد ،لكنهُ يمنح الشدة لتأدية هذا. يطلب الجهد الجاد والمُنضبط والمُثابرة، تعَلَمْ منهُ كيف تُحدد أهدافك، وتحسب امكانياتك، والخطوات التي ستقودك إلى التوفيق!

المريخ كوكب المُبادرات والعمل والمُنافسة سيمنحك سبب وطاقة تكميلية أثناء الآونة من مارس/مارس – مايو/مايو و من أغسطس/أغسطس – أيلول/سبتمبر، إلا أن ممكن أن يوجد المُضايقات أيضاًً (ازدياد العناء، طوارئ، نزاعات أو تعقيدات أُخرى) إذ سوف يكون في القوس أنزاك.

 

توقعات برج القوس 2021 / 2022 في العمل والمال

 

خلال 2021 / 2022 الكثيرون بحاجة لتعلم خبرتك ومعرفتك والاعتماد عليك، وبذلك إثبات قيمتك، بشكل خاصً في أيار/مايو، وآب/آب، وتشرين الـ2/نوفمبر. وهذا له تأثير ايجابي على دخلك المالي. بهذه الوضعية بإمكانك جذب العون إليك بسهولة، أو على الأقل تلقي معاونة الأصحاب المُقربين. تبرز من خلال إبداعك وجرأتك، ويمكن أن تُفاجئ الآخرين بنظراتك الصحيحة.

موقف مُثيرة أثناء تراجع الزهرة (والي منزل الجهد والإبداع للقوس) بين 4 أذار/آذار و3 أبريل/أبريل، تُتيح لكَ الاحتمالية لإرجاع تنظيم نشاطك لإبانة مواهبك الفردية، قد تشعر خلال تلك المدة بنوعٍ من الكسل أو تميل لقضاء أوقاتاً ممتعة في الجهد.

من 4 – 15 نيسان/نيسان تتراجع الزهرة في البيت الـ4 للقوس (المنزل والشقة والعائلة والطفولة والعقارات)، إنَّ أي فعل متغيرات في البيت ستعترضك العقبات، وعليك أن تكون أكثر حذراً أثناء التناقل في المنشآت من بيع أو شراء أو ترميم.

 

قد تتعرض إلى دمار مالية جراء الإهمال والرغبة الشديدة لكسب العديد أثناء شهر أذار/آذار ونهاية أيلول/سبتمبر2021 / 2022 نتيجة لـ الأركان المتوترة بين أورانوس والمشتري.

إلا أن هناك شروط موقف للاستثمارات التقديرية في الميادين( الاتصال، النقل) أثناء أيار/أيار و تشرين الثاني/نوفمبر2021 / 2022 .

بخصوص بالدخل، يستمر بلوتو بتواجده في بيت الملكية للقوس، يحاول أن إرجاع هيكلة طويلة الأمد لإمكانياتك، بل يعتمد هذا على طريقة إدارتكَ لدخلك.

من المحتمل في نهاية أذار/آذار وبداية أبريل /نيسان، وفي آب/أغسطس سيكون عنك توقعات مالية جسيمة بشكل كبيرً من أعمال تجارية جماعية مشتركة، وتدفعك لازدياد استثماراتك أكثر من طاقتك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.