المشاهير

من هي هاجر احمد السيرة الذاتية

من هي هاجر احمد السيرة الذاتية … اسمها كلياً هاجر أحمد جاد من مواليد العاصمة القاهرة في 28 فبراير عام 1994 ميلادي وتبلغ من السن سبعة وعشرون عام، تحمل الديانة الإسلامية ومتزوجة من رجل الأعمال أحمد حداد شاركت بأعمال تلفزيونية عظيمة منها مسلسل 1/4 رومي ونصيبي وقسمتك 3 بالإضافة لمسلسل ضربة معلم والأخ العظيم وأرقى أب منافسة علي ربيع لتحقق نجاحات عارمة في التلفزيون المصري وتصبح من نجمات الصف الأضخم بأداء فني مدهش وجمال مصري.

من هي هاجر احمد السيرة الذاتية

 

درست علم السيكولوجي في كلية الآداب ثم حصلت على شهادة من معهد الفنون المسرحية قسم الإخراج والتمثيل، ساهمت في مباراة ملكات الحُسن في سنة 2016 وهي سفيرة النوايا الحسنة بالأمم المتحدة، وتتأهب المطربة للمساهمة بأول إجراءات السينمائية بجانب الممثل خالد النبوي بعنوان أهل الكهف.

خطيب هاجر أحمد

أصدرت الفنانة هاجر أحمد على حسابها الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، صورة عاطفية جمعتها مع زوجها رجل الممارسات أحمد الحداد، في ظهور هو الأول لهما عقب تم عقده قرانهما.

و علّقت هاجر على الصورة قائلة: “سيد الرجال وأحنّهم وأحسنهم خُلقاً”، على حسب (لها).

وكانت هاجر قد احتفلت الأسبوع السالف بعقد قرانها على زوجها أحمد الحداد بمسجد أجهزة الأمن في التجمع الخامس.

وتنتظر هاجر طرح فيلمها السينمائي الجديد “أهل الكهف” الذي تتشارك في بطولته مع خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، محمد فراج، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، وماجد المصري.

 

العروس هاجر أحمد

احتفلت المطربة هاجر أحمد بحفل زفافها أمس الثلاثاء بأحد فنادق القاهرة عاصمة مصر، وسط مجموعة من نجوم الفن وعائلتها، وظهرت في حفل الزفاف، بفستان أبيض منفوش بإطلالة بسيطة مع طرحة طويلة، لتصبح آخر عروس بالوسط الفني،

هاجر أحمد مواليد 28 فبراير 1994، وقدمت طوال دراستها الكثير من المسرحيات، ومن ضمنها إظهار “كاسك يا وطن”.

بعد تخرجها من المعهد، وأثناء تجولها على شاطئ الإسكندرية وقعت عيناها على نشر وترويج لمسابقة ملكات الروعة، وتقدمت للمسابقة، وفازت بلقب Miss Eco Egypt والتي ترنو للترويج السياحي والبيئي في 2016.

بدأت هاجر مشوارها الفني عام 2013 أثناء مسلسل “ألف سلامة” مع المطرب أحمد عيد.

مثلت جمهورية مصر العربية في لقاء رياضي أجمل وجه في الكوكب بأمريكا، وخسرت اللقب جراء رفضها ارتداء المايوه، حيث انخفضت درجاتها واكتفت بوجودها في إطار اللائحة الشرفية في أجمل عشرة وجوه دوليا.

ساهمت هاجر أحمد في عدة أعمال تليفزيونية، من أبرزها: “كيد الحموات، المغني، ذاك العشية، كأنه امبارح، نسر الصعيد، رسايل، السفرية، ربع رومي”.

في 2019، بدأت شهرة هاجر أحمد الحقيقية كممثلة بواسطة مساهمتها في مسلسلات منها: “نصيبي وقسمتك 3، هوجان، وكارمن”.

كان أحدث أعمالها مسلسل “أحسن أب”، والذي توضيح في سيزون رمضان السابق مع الفنان علي ربيع وسامي مغاوري وخالد عليش.

تزوجت هاجر أحمد رجل أعمال يطلق عليه أحمد الحداد، يصف ذاته بالـ “ريادي”، مؤسس مؤسسة تجارية كبرى، ويمتلك زيادة عن ألفين متابع عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المرئية إنستجرام.

وكانت النجمة هاجر أحمد، احتفلت بعقد قرانها على رجل الممارسات أحمد الحداد، يوم 8 يوليو، بمسجد أجهزة الأمن بالتجمع الـ5، وسط قدوم أقارب العروسين وأصدقائهما المقربين وبعض من الفنانين من ضمنهم حمادة هلال، صبا الرافعى، عبير منير، وخالد منصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.