توقعات الابراج ماغي فرح لشهر أغسطس آب 2022 … ستعطيك هذه التوقعات الخطوط العريضة للأحداث التي من المحتمل أن تتم في ميادين الحياة المختلفة مثل الحياة المهنية، وتوفير النفقات، وعلاقات الحب، والأسرة، والصحة، والتعليم. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المصير الذي سيقدمه لك شهر آب، فسَتعطيك تكهنات أبراج شهر اغسطس 2021 صورة جلية.

مطلع أغسطس 2022 هو وقت خاص لتفعيل علاقاتك مع الأشخاص المقربين: الأصحاب والعائلة والجيران والأشقاء. إنها أسمى مدة لتتمكن من القيام بسفرات صغيرة أو رحلات أو مؤتمرات صغيرة للاحتفال بشيء خاص.

توقعات الابراج ماغي فرح لشهر أغسطس آب 2022

 

ينبغي عليك إنهاء العدد الكبير من المشكلات المعلقة التي تركتها غير منتهية لبعض الوقت، والتي تخص على نحو أساسي بالاقتصاد والصحة والعمل. ينبغي أن تحصل على مزيد من الثبات.

ستمر قليل من اللحظات طوال شهر أغسطس حيث سيتعين عليك حل قليل من المشكلات الصغيرة باستخدام الإلهام والحدس. وبالطبع، عليك أن تظل هادئًا في مختلف الآونة.

 

برج الحمل (21 آذار – 20 أبريل)

“توميء توقعات برج الحمل لشهر آب (أغسطس) 2021 على أن الشهر ملائم لعلاقات الحب. هو تجنب التوتر والتمتع بالحياة. التأثيرات النجمية مواتية لبدء مشروعات جديدة أو مطلع جديدة. تتلذذ شخصية برج الحمل بالدعم المخلص من جهات الاتصال الاجتماعية وأفراد الأسرة. سوف تكون هناك فرحة وانسجام في الحياة مع زوجتك. الروابط والعائلة والتوقعات الصحية ممتازة. على العموم، تَستطيع التلذذ بالحياة بدعم من كل مقر……. ”

برج الثور (21 نيسان – 21 أيار)

“تتنبأ تكهنات برج الثور لشهر آب (أغسطس) 2021 بأنه شهر رائع للتواصل الاجتماعي وإجراء اتصالات عصرية. سوف تستفيد بشكل كبير من تلك المبادرات. ستكون هناك عدد محدود من القلاقِل على جبهة العلاقة. يمكن حل هذه بواسطة تقديم قليل من التنازلات. يمكن حل أكثرية المشاكل التي تواجه شخصية برج الثور ذاك الشهر بواسطة الحديث الجيد. تتطلب علاقات الحب مزيدًا من الاهتمام. ستكون مليئًا بالأفكار الحديثة وسيساعدك تفاؤلك في أوقات الصعوبة……”

 

الجوزاء (22 مايو – 21 يونيو)

“تتنبأ تكهنات برج الجوزاء لشهر آب (آب) 2021 أن صلات الحب تمثل دورًا مهمًا ذاك الشهر. يقتضي أن تكون مهيأًا لبعض الصدمات من الجوانب الكوكبية. يمكن الاعتناء بمعظمهم بواسطة التصرف بتفاؤل. سوف تكون الاتصالات الاجتماعية هادفة في موازنة حياتك الرومانسية. يمنح لك الشهر الكثير من الفرص للاستمتاع بالحياة. قد تضطر شخصية الجوزاء إلى اتخاذ بعض الأحكام. البيزنيس من سوف يتمتعون بوقت مزدهر. ستؤدي أنشطة السفر إلى مكاسب مادية كبيرة. حان الزمن لنسيان المشاكل الجارية والتفكير في آفاق المستقبل…..”

برج السرطان (22 يونيو – 23 تموز)

” تتنبأ تكهنات لعلاقات الحب عدد محدود من الوفاق الطفيف. يجب أن تنشد حماية وحفظ الانسجام بواسطة تجاهل الانحرافات. سوف يكون هنالك قدر ضخم من الشغف في الاتحاد وفرص جيدة لعلاقات حديثة. التوافق مع برج المرض الخبيث سيقود حياة حب مبتكرة للغاية. حان الزمان لمسعى قليل من الأشياء الحديثة. سيتم معاونة الأشخاص العزاب عن طريق الجوانب الجيدة لكوكب المشتري في بحثهم عن علاقات عصرية. جاذبيتك ستجذب الحب وعليك أن تشاهدها ليس إلا……”

برج الأسد (24 تموز – 23 اغسطس)

“تحثُ تكهنات برج الأسد لشهر أغسطس (أغسطس) 2021 حتّى تحد من رغباتك. انتظر حتى تحدث الموضوعات الجيدة من تلقاء ذاتها. يلزم أن تكون صريحًا مع أحبائك وتشاركهم مشاعرك. ستكون هناك فرص لتكوين صداقات عصرية وتحالفات حب. ستساعدك طبيعتك الأساسية للعدوان في هذه الأشياء. لقد حان الوقت لأن تنفتح شخصية الأسد وتأخذ الآخرين إلى الثقة. سيكون الوقت بعد اليوم العشرين من الشهر ميمونًا لمشاريع وعلاقات حديثة. ستحدث الأمور من تلقاء ذاتها. ليس إلا اجلس وشاهد! .. ”

برج العذراء (24 اغسطس – 23 سبتمبر)

“تشير تنبؤات برج العذراء لشهر آب (آب) 2021 بأنه عليك التنازل عن شكوكك وازدياد الثقة في الآخرين. التأثيرات الكوكبية مواتية لبدء مشروعات عصرية. يمكن تحسين أواصر الحب بواسطة ازدياد الثقة في شريكك. تَستطيع التفكير في التصميم لطفل رضيع. يجب أن تتخلى شخصية العذراء عن كل القيود التي تعيقك. أنت تركز أكثر على دقة المخصص بك. حان وقت الاستجمام والتسلية وتحرير نفسك من الأنشطة النمطية. سوف تكون هناك فرص لاتخاذ اختيارات جريئة أثناء الأسبوع الفائت… ” رؤية برج العذراء