مسلسل رشاش الحلقة 6 السعودي … تعرض الحلقة 6 من مسلسل رشاش الجمعة الآتي الموافق ثلاثين يوليو القائم على منصة شاهد VIP.

مسلسل رشاش الحلقة 6 السعودي

ويعرض مسلسل رشاش على منبر شاهد والمشاهدة عبر المنصة تفتقر إلى مساهمة في المنبر، ومنصة شاهد تابعة بأسلوب رسمي إلى مجموعة قنوات ام بي سي، خسر إستطاعت المنصة من حجز مكانة جوهرية بين المنصات الرقمية إذ أنها تتيح مجموعة بارزة من المسلسلات من إنتاج المنبر.

حكاية المسلسل

 

رواية مسلسل رشاش مستوحاة من فاعليات وقعت في الثمانينات وتدور فعاليات المسلسل بشأن رجل العصابات المُفترض “رشاش”، الذي قد مارس نشاطاً إجراميا ًفي المملكة العربية السعودية، وجهود الأجهزة الأمنية في المملكة بهدف الإيقاع به وتقديمه إلى العدالة.

 

أبطال مسلسل رشاش

ويساهم في مسلسل رشاش يعقوب الفرحان، نايف الظفيري، خالد يسلم، فايز بن جريس، حكيم جمعة، عبدالله البراق، إبراهيم الحجاج، أيمن المطهر، سمية رضا، حسن عسيري، ومن إخراج كولين توج وتأليف توني جوردن.

 

يعقوب السعيد

وبطل ذلك المسلسل السعودي، هو يعقوب السعيد وهو ممثل سعودي من مواليد 8 ديسمبر 1984 وقد كان بدأ حياته الفنية بالعمل بالمسرح، ومن أبرز أعماله المسرحية (أكلة عاجلة، سر الحياة، المحظوظ، السيمفونية الثانية، طرفة بن العبد، زهير بن والدي سلمى، رواية لعبة)، كما أن السعيد قد إشترك في غفيرة تمثيليات منها (بيني وبينك، أم الحالة، ملحق فتيات، لعبة المرأة رجل).

وفيما يتعلق بحياته الشخصية فالفنان السعودي كان متزوجًا من النجمة اللبنانية ليلى إسكندر.

 

حلقات مسلسل رشاش

تعرض حلقات مسلسل رشاش ضمن سلسلة من ثمانية أجزاء ناطقة بالعربية ومترجمة إلى الإنجليزية، بواقع حلقة واحدة كل جمعة مدتها ساعة واحدة.

الدراما الخليجية

وتسلم الدراما الخليجية إيلاء اهتمامًا واسعًا من قبل قطاعات كبير بشأن العالم العربي، إذ تبوأت الدراما الخليجية منزلة عظيمة وصار لها جمهور من كل مساحة في سائر أرجاء العالم العربي، خاصة أن الموضوعات التي تتناولها الحلقات المسلسلة الخليجية مختلفة ومختلفة مثلما أن الممثلين في الدراما الخليجية يتمتعون بقدر كبير من الموهبة.

ومسلسل رشاش الحلقة 6 من تأليف كاتب الاسكربت التلفزيوني البريطاني الشهير توني جوردان، الذي حفل سجله بأعمال دولية متعددة، أبرزها “هيسل” الحاصل على جائزتي “إيمي” و”بافتا”، في الوقت الذي كتب العمل درامياً جميع من الشيخة سهى آل خليفة، وريتشارد بيلامي، وإخراج الإنجليزي الفائز بجائزة “إيمي” والمرشح لجائزة “بافتا” كولِن تيغ، الذي قام بإخراج مجموعة من الأعمال العالمية. بينما قام بتأليف الموسيقى التصويرية للعمل، الموسيقار الفرنسي تونسي المنشأ أمين بوحافة.