ابراج 5 اغسطس لعام 2022 بالتفصيل … شهر التحديات الكبرى والشراكات الوظيفة والطاقة الجسيمة والكبس على الوضع الاستثماري والمالي والبحث عن تساند حديث وانهيار العديد من الشراكات والعقود والبدء مرة أخرى . وقد يكون ثمة العدد الكبير من الموضوعات التي تدفعنا للعمل المشترك ووايضا نشعر باننا نمتلك الطاقة ونحتاج من يكملنا ويكون شريكا لنا .

لاتزال كواكب المشتري وزحل ونبتون وبلوتو متراجعة وينضم اليهم اورانوس في منتصف الشهر كذلك .

ابراج 5 اغسطس لعام 2022 بالتفصيل

نحتاح الى السكون ومراجعة اعمالنا المنصرم والتفكير طول الوقت بمقدار الخسائر قبل معدل العوائد بأي عمل نقوم بأدائه .
من الممكن أن يكون شهر واعد لكن يقتضي ان تكون الدبلماسية متواجدة حتى لانشهد صراعات وحروب .
قد يحمل الكمية الوفيرة من الأفكار الحديثة والابداعية ويغلب فوق منه الالتزام تارة والتمرد تارة اخرى .
قد نشعر بالقلق ونبحث عن الكمال ونكون بحاجة لمن يساعدنا ويكون سندا لنا .
اهم مايجب الإنذار أعلاه هو ان نكون هادئين ولاننفعل ونزيد الأمور سوءا وخصوصا في النصف الأضخم من الشهر .
الوضع المالي العالمي ينبئ بالكثير من التقلبات والصراعات بهدف الماء والطعام .
أيضا يلزم الحذر على الطبيعة فالمريخ في العذراء يهدد الأرض بشمس الأسد وهوائية الدلو المواجهة وكذلك اورانوس في الثور فقد نشهد الحراائق والبراكين وايضاً ابتزاز للغطاء النباتي .
الاهتمام بالصحة دوليا سيزيد ولن ينقص وخاصة مع مريخ وزهرة العذراء وهذا مايجعل الجميع موسوس إزاء الأمراض وصحته إلا أن من الممكن أن يكون ذلك الإجهاد النفسي ايجابي نوعا ما وقد نشهد امراضا قريبة العهد .
اما بالنسبة للحب وللعاطفة فهذا الشهر سوف يحمل العدد الكبير من فرص الارتباط لجميع الأبراج والأشخاص العزب بل لابد ان ننبه انه الشهر الاكثر حدوثا للانفصالات والطلاق أيضا عند المرتبطين .

أما مجرى الكواكب ذلك الشهر فيكون

الشمس سوف تكون في برج الاسد المنزل الناري والكوكب الوالي له لتعطي كل طاقتها بأكبر توهج محتمل وتكون بمثابة الطاقة العظمى بمركز الابداع والحب والمسؤولية والقوة والثقة والحضور والنجومية لتنتقل يوم 23 اغسطس لبرج العذراء الترابي وتنضم للمريخ فيه ليكون عندنا حالة من التنظيم والاهتمام الصحي ومساندة الاخرين والبحث عن الكمال والأعمال النمطية في الحياة .

عطارد يبدأ ذاك الشهر في برج الأسد وهنا نجد ان تأثيراته غير جيدة باىمجمل وقد يكون سببا ببعض المصائب وسوء الاستيعاب وينذر من التسرع ولكنه ينتقل يوم 12اغسطس لبرج العذراء الترابي بيته وهو الكوكب الحاكم للعذراء لتغدو طاقته افضل في العمل والالتزام والنقد والجدي دراسيا ومهنيا ويبقى فيه حتى 28 من الشهر لينتقل لبرج الميزان.

الزهرة تبدأ ذلك الشهر في برج العذراء وتساعدنا كثيرا لنهتم بصحتنا وايضا لنتم اعمالنا في في حينها وتستمر حتى 16 اغسطس لتنتقل لبرج الميزان وهنا تصبح في بيتها منزل الروعة والفن وتعطينا احساسا رائعا بالانسجام مع الاخرين واظهار جمالنا وتعلم الكمية الوفيرة من الفنون كالموسيقا والغناء والرسم كذلك وتكمل الشهر في الميزان .

يتقدم المريخ طوال الشهر في برج العذراء وهنا نجد اننا اكثر تدقيقا على انفسنا وعلى الاخرين فيجعلنا المريخ نشعر بالقلق الداخلي ولانتقبل الاهمال والعشوائية وقد تحدث الكمية الوفيرة من المشاكل بسبب ملاحظاتنا للاخرين وقد يكون سببا باهتمامنا الزائد بالصحة والعمل الجاد الذي قد يرهقنا ولانريح انفسنا .

لايزال المستري يتقهقر في برج الدلو وهنا نشعر بان الحظ هابط ونجد انفسنا بعيدين بشكل بسيط عن التفاؤل الذي كان مسبقا ويجب ان نرتب حياتنا جيدا وننشد ان نفكر بان جميع الأشياء سيكون جيدا .

زحل أيضا ينكمش في برج الدلو ويقابل شمس الأسد ببعض المواجهات الكبرى التي يقتضي الحيطة منها وأيضا نجد انفسنا بعيدين عن اهدافنا او نجد اننا لانتحمل مسؤولياتنا بأسلوب جيد وقد يترك تأثيرا انكماش زحل على نهج حياتنا وايضا على المشهورين والزعماء لانه الكوكب الوالي للجدي وقد يكون تأثيره أيضا على التكنلوجيا والعلوم الحديثة .

اورانوس يتقدم في برج الثور وذلك هو دافع التغييرات الدولية في الإطار المالي والاقتصادي وصراعات الامن الغذائي إذ تحدث انقلابات عارمة على ذلك جنوب مصر وخصوصا مع تشكيله زاوية تربيه مع الشمس في الأسد وزحل في الدلو وهذا ماقد يشكل بعض الصراعات والزلازل والتغييرات في انظمة الحياة وانهاء بعض التحالفات ويتراجع في 19 اغسطس ليعيد بعض الاحداث التي اختتمت للظهور وقد يكون ثمة عدد محدود من المفاجآت المقبلة .

نبتون في الحوت يتقهقر طيلة الشهر وهو الكوكب المسؤول عن المصائب ونجد اننا نبحث عن الحقائق ولانجدها ونفكر بما سيأتي ونشعر ببعض الفقدان ونعود باحلامنا للماضي احيانا .

بلوتو منكمش في الجدي وهو مايجعل مشاعرنا سوداوية اكثر وقد نكون اكثر قسوة بما يختص الموت والعواطف الانسانية ونبتعد قليلا عن الاحساس بالاآخرين .

نصيحة الشهر : علينا ان نكون هادئين ونضبط انفسنا اكثر من أي وقت مضى حتى لانخسر الأفراد وندخل مواجهات غير محسوبة وبتمنى يكون شهر حلو عالجميع باذن الله