توقعات ميشال حايك للعالم للعام الجديد 2022 … أطل خبراء التكهنات والتنبؤات في ليلة رأس السنة ليحدثونا عن تكهنات عام 2021 وبداية عام 2022، وأطل ميشال حايك وليلى عبد اللطيف وأطلقو سلسلة تكهنات للبنان، فمن صدقت توقعاته ؟

توقعات ميشال حايك للعالم للعام الجديد 2022

ميشال حايك كان قد أطلق على شاشة قناة mtv سلسلة تكهنات عن سعد الحريري رئيس السُّلطة المنصرم في لبنان حيث قال : الشيخ سعد الحريري هربان من الشر والشر لاحقو .لتصدق توقعاته وفق مافسره القلة انه لن يشكل حكومة حديثة في لبنان .

وأطل البارحة مبتهج الحريري في مواجهة أعرب فيه عدم تشكيله إدارة الدولة الجديدة .

أما ليلى عبد اللطيف توقعت ان يشكل الشيخ سعد الحريري إدارة الدولة الجديدة إذ أفادت انه ان يعتذر عن تشكيل السُّلطة وانها تشاهده ينفع في تأليف حكومة انقاذ .

وتجدر الإشارة ان لبنان بشهد أزمة معيشية خانقة, في ظل تقهقر تاريخي لليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمريكي, والتي سجلت اليوم ثمن 23 1000 ليرة لبنانية للورقة الخضراء الأمريكي.

توقعات ميشال حايك عن بقية دول المنطقة العربية:

المملكة السعودية: تنبأ حايك، بأبرز الوقائع الذي ستحصل في السعودية طوال عام 2021، مؤكداً أن ولى العهد محمد بن سلمان يقاوم زلزالا إعلاميا ممنهجا لتطويره.

ولفت الى أن ماء زمزم يخطف الأضواء بحدث استثنائي في الكوكب.

وبين أن بن سلمان يصارع الموج، الذي يجابه السعودية.

سوريا: بشار الأسد يفاجئ السوريين وآخرين بحل كبير.

مصر: الصدمة تختار أحد مهابط طائرات مصر مهبطاً لها، ظهور قائد مودرن إلى يمين السيسي، الأخوان يقومون بنشاطات تجني الرؤوس انتقاماً، محنة طارئة في باخرة عمرو دياب، أحد السجون المصرية برسم الاهتزاز.

الامارات: ميل للأمن الإماراتي، الانفتاح والسلام والتطبيع مع إسرائيل ما يزال بأوله.

الكويت: تحطيم رؤوس بالكويت، حزن حديث يخيم فوق الكويت، تسريب معلومات صادمة تتمحور حول تغييرات جذرية بهوية الكويت. طابور خامس يشق طريقه لأركان الحكم. التطرف المسلح يضرب الكويت.

المملكة الأردنية الهاشمية: خلل فاضح في واحد من الأجهزة الأمنية، العيون على أولاد الملك عبد الله، مخطط تكفيري ضخم لصيد رؤوس.

وصرح إن لقاح Covid 19 سوف يكون علاج سخيفا، وأبدى استغرابه من عدم عرضه للناس حتى حالا.

ميشال حايك هو متنبئ لبناني، يحرض الجدال على نحو ممتد نتيجة لـ التنبؤات السنوية التي يقوم بإطلاقها في شهر ديسمبر كل عام، ومن المصيب للدهشة أنه يصيب في عديد من الأحيان في توقعاته، والعديد من الناس يشاهد أن توقعاته التي تصدق هي مجرد صدفة.