الابراج

برج ايه مواليد يوم 23 يناير

برج ايه مواليد يوم 23 يناير … يتصف مولود برج الدلو بأنه يحوز شخصية مستقلة، فلا يمكن لأحد أن يفرض رأيه أعلاه، مثلما أنه مستديمًا ما يكون من صديق جيد وليطف مع الآخرين، ولديه حس مرتفعٍ من الفكاهة والابتهاج، ولديه من الجودة والذكاء ما يستطيع من الشغل فى المهن الحرة، ويعتبر الدلو من مواليد الأبراج الهوائية، غير أن هذه الصفات المميزة لبرج الدلو تتواجد فى مواليده بصفات متباينة وفق يوم وساعة الميلاد، وهو الذي يفسره معرفة الأرقام الذى يكشف بدقة أكبر صفات مواليد يومياً.

برج ايه مواليد يوم 23 يناير n-today.com

سريع البديهة

وتقول خبيرة الأبراج عبير فؤاد إنه فى دراية الأرقام إذا كنت مولودًا فى يوم 23 كانون الثاني فإن هذا يعنى أنك جرىء وعاجل البديهة ويقظ الذهن، مثلما أن لديك قوة سحر وروح شجاعة، لكنك تميل للتشتت والتسرع، وقد تكون بحاجة لدراسة مواقفك قبل أن تتحرك.

وتنصح لمولود ذاك البرج تقول فيها إن ذلك العام يعتبر نهاية مدة فى حياتك وقد تودع فيها ما غير مناسب لك بلا ندم، لا تستسلم لمشاعر الحزن والغضب، وقد يكون السفر هادفًا لك فى أى وقت من السنة

شخص مخلص n-today.com

وتنصح لمولود ذلك اليوم تقول له فيها إن ذاك العام يحتسب إنشاء جدًا فيما يتعلق لك، وهنالك فرصة هائلة لتحقيق مكاسب ونجاحات، بشرط أن تقوم جيدًا بما عليك من واجبات، وأن تكون عادلًا ومنصفًا أيضًا فى جميع الأشياء.

صفات مولود 23 يناير n-today.com

المرحلة المقبلة أواصر عمل أو أصدقاء مستجدين يمنحوك السعادة فأنت تتكاثر قرباً من أصدقاءك وهذا
الشهر جيد للسفر وللأفراح التي تجتاح حياتك فأنت تعالج أمورك بالكثير من الجرأة والنشاط .
أهم ما في ذاك الشهر أنك تستمتع بقدرة معنوية صلبة وحولك الكمية الوفيرة من الأشياء التي تبشر بتغييرات
وخاصة وأنك تتخذ قرارات جوهرية وتفرض إتجاه نظرك ولديها بصيرة نافذة إزاء نفسك وإزاء الآخرين
حولك مساندة من المحيط ومدح وتحفيز فبادر وفاوض وطالب بحقك و اسعى وراء صداقاتك واستشر
هذه الصداقات لتحسن أمورك المادية والعملية وقد تحصل على ترقية تسعدك أو تغير مقر إقامتك أو تبيع
عقاراً لتستبدله بعقار أرقى .
أشهر مواليد 23 فجر الجزائري ممثلة سوريا
لا يعرف الحياد في مواقفه بأي حال من الأحوالً ويعلن رأيه بمصداقية تامة أن ذاك الوليد هو نموزج الصدق لأنه يبتعد عن المواقف الحيادية فهو حتى في عدائيته صادق .
الخيانة عدوه الأكبر ، وإذا وقع وخانه أحدهم فإنه ينتقم تاركاً العاطفة على حدة ومبعداً كل وسيلة للتسامح ، عمره الاجتماعية غنية ، فهو يسعى دائماً حتّى يعيش حياة اجتماعية لافتة وكم يحب تلبية النداءات ، والمشاركة في الاحتفالات وحضور الحفلات وبالمقابل فإنه مضياف بأسلوب لافتة .
هذا المولود الغير حيادي والاجتماعي والمحب للأضواء له جاذبية وسحر غريبان ومن يعرفه لا يمكن أن يحايد في عاطفته فإما أن تحبه وأما أن تكرهه .
الصلات يملك أخذ وعطاء فهو لا يمكن أن يعطيك إذا ما أدرك أنه سيأخذ
إلا إذا تعلق المسألة بطلب مساعدة أو بطرح يد المؤازرة لصديق ما .
يكون لنفسه عالماً خاصاً هو أكثر قربا المواليد إلى حب القراءة والمطالعة ومناقشة الأحداث والوقوف على الأنباء ، وهو صاحب كلمة إن قالها عناها بدون أن يخاف انعكاساتها حتى ولو انعكست فوق منه شخصياً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.