المنوعات

فيزا روسيا 2021 للجزائريين

فيزا روسيا 2021 للجزائريين … فيزا الاتحاد الروسي للجزائريين : اذ كنت مواطن جزائري و تود السفر الى روسيا من اجل قضاء عطلة او من اجل السياحية في دولة روسيا ، أو ترغب ايضا مواصلة التعليم بالمدرسة في روسيا ،فانت فعلا تفتقر الى تأشيرة دخول للاراضي الروسية ، تتيح لك هاته التأشيرة بدخول روسيا مرة او إثنين من المرات أو غفيرة مرات حسب الطلب ، لا تتشبه متطلبات فيزا دولة روسيا السياحية عن فيزا التعليم بالمدرسة في الاتحاد الروسي ، و ايضاً الرسوم السفارة كذالك تختلف ،اراتأينا في تلك المقالة التحدث عن ملف مناشدة فيزا الاتحاد الروسي السياحية و فيزا التعليم بالمدرسة في احد جامعاتها او معاهدها ، كذالك الضرائب القنصلية التي ينبغي عليك دفعها .n-today.com

فيزا روسيا 2021 للجزائريين n-today.com

الارواق المطلوبة لملف فيزا روسيا للجزائريين (الفيزا السياحية )
في وقت سابق و تحاورنا ان متطلبا الحصول على فيزا دولة روسيا للجزائريين ،تتباين وفق فئة التأشيرة التي ترغب الحصول أعلاها و وفي السطور التالية الاوراق المطلوبة لملف دعوة فيزا الاتحاد الروسي السياحية للجزائريين و هي كالتالي :
تأشيرة سياحية
ينهي إصدار تأشيرة سياحية عادية المسيرة قصيرة لأهداف السياحة (زيارة المعارض الثقافية ، والرحلات ، واكتشاف فضول الجمهورية) على خلفية تأكيد استقبال السائح الأجنبي الذي أنشأته منظمة روسية تدير أنشطة ممنهج السفرات (ممنهج النزهات)
تمنح تأشيرة دولة روسيا السياحية فرصة السفر إلى الاتحاد الروسي لفعل مفاوضات تجارية قصيرة الأجل أو للمشاركة في المعارض والمزادات وايضا الاستشارات أو الخضوع لفحوصات طبية. في تلك الظرف ، في شهادة استقبال السائح الغير عربي ، في مجال “الغاية من السفرية” ، يتم تحديد “السياحة المستهدفة” ويتم إصدار التأشيرة لعدد الأيام الأساسية لإنجاز النشاط المعني. ، على حسبًا للمدة المبينة في تأكيد الإقامة.
1. جواز سفر وطني به صفحتان فارغتان على أقل ما فيها ، حسَن لفترة 6 أشهر على أقل ما فيها في أعقاب انصرام صلاحية التأشيرة الروسية المطلوبة ، مصحوبًا بصورة من نفس جواز السفر (ليس إلا الصفحة التي تشتمل على الصورة)
2. استمارة طلب تأشيرة روسيا تعبئ على الموقع الأساسي والرسمي من هنا https://visa.Kdmid.Ru/ و توقع وتؤرخ من طرف المتطور .
3. صورة حديثة ملونة بمعدل 35 × 45 مم على خلفية فاتحة ، تبدو صورة جلية للوجه والكتفين.
4. مصدر تأكيد استقبال السائح الغير عربي الصادر عن ممنهجة روسية تزاول نشاطات ممنهج سفرات (منظم سفرات) وثيقة سفر مع إثبات معيشة يحمل الرقم المرجعي القنصلي للوكالة السياحية الروسية يؤكد استقبال السائح الغير عربي. يتيح لك ذلك المستند بتقديم مناشدة للحصول على تأشيرة سياحة في القنصلية.
5. تأكيد الدفع بمقابل إقامتك مقدمًا (فاتورة ، إيصال ، إلخ.)
6. تذكرة طائرة “ذهابًا وإيابًا” مدفوعة بتواريخ محددة (مع رقم التذكرة)
7. كشف الحساب البنكي الأصلي 3 أشهر (من البنك ولم تعلن على الإنترنت)، أو قوائم المرتبات الثلاثة الأخيرة ،
8. للمتقاعديين : شهادة معاش تحدد المبلغ الشهري
9. التلاميذ و القصر : صرف التكاليف من قبل شخص خاص (مع إثبات الموارد من الضامن).
10. الموظفيين : شهادة عمل أو تم عقده عمل حديث ،
11. البائعين و اصحاب الشركات : إثبات الالتحاق في السجل التجاري ،
12. الفلاحيين : بطاقة فلاح

ملاحظات هامة: n-today.com

تأكيد حجز الفندق وحده لا يكفي لطلب التأشيرة.
الميعاد الختامي لمعالجة ملف التأشيرة هو أسبوع فرد على أقل ما فيها (7 أيام).
لا توصي القنصلية بتجاوز مدة 14 يومًا لذلك النوع من التأشيرات!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.