المشاهير

مواعيد مسرح مصر على MBC والاعاده 2021

مواعيد مسرح مصر على MBC والاعاده 2021 .. ينتظر الحشود إيضاح مسرحية حديثة وهذا على يد الممثل اشرف عبد الباقي وعدد هائل من النجوم الشبان ، حيث حققوا توفيق عارم ومتواصل وهذا أثناء السنوات الأخيرة من خلال مسرحيات كوميدية ، ونجوم تميزوا بخفة الظل بلغت على الفور إلى المشاهد ، ويقدم موقع « جديد اليوم » طوال السطور الأتية ، مواقيت إبداء مسرحية مصر الجزء الرابع 2021.n-today.com

مواعيد مسرح مصر على MBC والاعاده 2021

تعرض اليو الجمعة 1 كانون الثاني 2021 ، مسرحية عصرية من عروض مسرح جمهورية مصر العربية وهذا عند وصول عقارب الساعة العاشرة عشية ، والتي يترقبها جميع الحشود في جمهورية مصر العربية والوطن العربي ، والتي حازت على إعجاب الكثيرين بأسلوب غير متوقع ، ويقدم هذه العروض الكمية الوفيرة من النجوم من المطرب اشرف عبد الباقي ، وحمدي المرغني ، وويزو ، ومصطفى خاطر ، ومحمد أنور ، ومحمد أسامة ، ودينا مجدد ، ومصطفى متولي وعلي ربيع وغيرهم.

ومن الممكن رؤية العرض الجديد من مسرح جمهورية مصر العربية وهذا عقب ضبط تردد قناة mbc جمهورية مصر العربية على الساتلايت Nile Sat 2021 وذلك كالأتي :_n-today.com

التردد :11470 _12015.

الاستقطاب : عمودي.

معدل الترميز :27500.

مسرح مصر “آل كابوني”n-today.com

تعرض قناة “MBC جمهورية مصر العربية”، يوم غدً “يوم الجمعة” في تمام الثامنة عشيةً أحدث عروض “مسرح جمهورية مصر العربية”، المسرحية الكوميدية “آل كابوني”.
مسرحية “آل كابوني”، تدور أحداثها في أجواء غير كلاسيكية بخصوص مُحاكاه عدد من الشبيبة لإجواء عصابات آل كابوني الشهيرة وهم غير مرشحين لهذا، وتجري الأحداث بصورة كوميدية ساخرة، مما يفجر العدد الكبير من المواقف الضاحكة.

ويشارك في بطولة المسرحية بالإضافة للفنان أشرف عبد الباقي مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا، منهم علي ربيع، ومُصطفى خاطر، ودينا محسن “ويزو”، ومحمد أسامة “أس أس”، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد انور، وكريم عفيفي، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

مسرحية “من 20 سنة”

تدور أحداثها في أجواء غير تقليدية بشأن عدد محدود من الأفراد في حي شعبي يكتشفوا سر يبدل مجرى حياتهم مما يكون سببا في لهم العديد من المشكلات والأزمات ويفجر الكثير من المواقف الكوميدية الضاحكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.