تفسير حلم الفستان الطويل للمتزوجه بالمنام … الفستان من الملابس التي تفضل ارتدائها العدد الكبير من الإناث، وهو الملبس الرئيسي في حفلات الزفاف والمناسبات المختلفة، وطول الوقت ما يكون مقترن بفرحة ما، ويبرهن أن عكس أنوثة الفتاة أو المرأة التي ترديه، وهو دائما ما تتجدد موضته ويوضح الكثير من أنواع الألبسة، إلا أن يظل الفستان على عرش الأزياء، لكن ما هو تفسير الفستان في المنام للمتزوجة، فتلك المشاهدة تتفاوت على حسب لون الفستان وحجمه، والحالة الاجتماعية لمرتديه.n-today.com

تفسير حلم الفستان الطويل للمتزوجه بالمنام n-today.com

المرأة المتزوجة التي ترى في الحلم انها تلبس فستان قصير يشير ذاك إلى وجود اختلاف ومشاحنات بينها وبين عائلتها، وإذا رأت أن الفستان الذي ترتديه طويل يوميء إلى أنها إمراءة شريفة وعلى مقدار من العفة والطهارة، وإن كان لون الفستان الطويل تحديدا ابيض يوميء إلى حدوث ما ينذر باقتراب مشاعر السعادة والهنا والفرح.
فستان الفرح في منام المرأة المتزوجة يوميء إلى قد تنجب في المستقبل ذرية صالحة من الفتيان والإناث.
إذا كان الفستان لونه أزرق في منام المرأة المتزوجة يوميء إلى زيادة رزقها وتحصيلها الرزق الوفير، بينما بصيرة الفستان الأسود يدل على الإحساس بالهم والحزن ووجود خلافات مناسبة بين الزوجين، وقد يؤدي إلى سقوط خصام بينهم.
المرأة المتزوجة التي ترى أنها تلبس في المنام فستان متسخ وغير نقي يشير في العالم الحقيقي إلى أنها تتخطى بفترة شاقة وسيئة.
أما الفستان البالي والنظيف يدل إلى أن الرابطة التي انقطعت بينها وبين زوجها ستعود مرة أخرى.
الفساتين الوفيرة بصفة عامة في حياة المتزوجة تبرهن أن اقتراب المستجدات المبتهجة من عمرها، وإذا رأت أن واحد متوفي هو من يقوم بإهدائها فستان فهذا يرمز إلى وجود الحب في عمرها وتمتعها بالحياة الواقعية الهادئة.

 

توضيح بصيرة الفستان للفتاة العزباء n-today.com

الفتاة العزباء التي تشاهد في الحلم أنها ترتدي فستان لونه أبيض أو تقوم بشرائه، فهي رؤية تبشر بخطبتها بعد وقت قريب وسوف يتلذذ العريس بالأخلاق الحسنة وحسن المصدر والنسب والدين.
أما الفتاة العزباء التي ترى الفستان الأزرق في المنام فهو عريس أيضا بل يملك العديد من المال وعلى مقدار جسيم من الثراء، والفستان الأسود يشير إلى العكس تماما فإن رأت الفتاة التي لم تتزوج بعد أنها ترتدي فستان أسود اللون يشير إلى أنه عريس فقير الملكية والعلم والجاه.
والفستان الأحمر في حلم العزباء إشارة إلى ارتباطها برجل قد في مرة سابقة له الزواج من قبل وأنها ليست أول امرأة في عمره.
البحث عن فستان الزواج يوم الزفاف في رؤيا الفتاة العزباء، يشير إلى أنها مشتتة في عمرها الواقعية وتائهه وتجهل العدد الكبير من الموضوعات الأمر الذي يتسبب لها في الارتباك.

تفسير رؤية الفستان في حلم الحامل

المرأة الحامل التي تشاهد في الحلم الفستان فهذه علامة قد ترشدها على فئة الجنين لذا إذا رأيت الحامل ذاتها تلبس فستان طويل فهذا قد يقصد حملها لصبي، في حين الفستان القصير يقصد طفلة والله أعرف.

 

توضيح إبن سيرين رؤيا الفستان الأبيض n-today.com

الفستان قد يتفاوت شرح معناه في حلم الرائي بحسب صنف الخامة، لهذا قد ذكر إبن سيرين أن رؤية الفستان المصنوع من الكتان يشير إلى تزايد رزق الحالم من جهة الملكية.
اللون الابيض في الحلم يدل بكثرة على خير، لهذا الفستان الابيض يبرهن أن روعة الدين والخلق، ويدل كذلك على إنجاب الرائية لمولود ذكر.
الفستان الأبيض يحمل الكثير من الدلالات فعند مشاهدته متسخ يبرهن أن سحجة الرائي بالهم والحزن، ورؤيته نظيف وذو لمعان فيبرهن أن السرور التي ستعيشها الحالمة.