رسائل زوجة مجروحة من زوجها مؤثرة … تعاني العدد الكبير من السيدات من وجود فتور في العلاقة بينها وبين الزوج بسبب إهمال الزوج وعدم إلقاء مفردات الحب والغزل التي تجعل للحياة طعم، لذلك يمكن للمرأة التي تعاني من تلك الإشكالية لفت نظر القرين إلى ذاك على يد إرسال عبارات وكلمات عتاب للزوج المقصر والمطنش وهي من الأساليب الطريفة التي من الممكن أن تلجئ إليها المرأة لأجل أن تعيد اهتمام قرينها بها، هذا ما سوف نتعرف فوق منه بالتفصيل.n-today.com

كيف أجعل زوجي يهتم بي n-today.com

توجد الكثير من الطرق التي يمكن أن تستخدمها المرأة مع زوجها لكي يهتم بها ومنها: ثناء القرين أمام الناس لأن كل الرجال على العموم تسعد دومًا باستماع كلمات الإطراء ومع تعمل على متابعة هذا سوف يبادل الرجل قرينته هذه المفردات، تلبية احتياجات الزوج على نحو متواصل وسوف يتسبب هذا بشكل تلقائي بأن يجعل الزوج قرينته من أوائل اهتماماته، مثلما أن اعتناء المرأة بمظهرها الخارجي من الأسباب التي تجذب اهتمام الزوج إلى زوجته، كل هذا بجانب القضاء على أي مشكلات أو خلافات زوجية.

رسائل زوجة مجروحة من زوجها مؤثرة n-today.com

تلجئ العديد من النساء إلى كتمان مشاعرها داخلها وعدم البوح بالزوج برغبتها بالاهتمام بها الأمر الذي يخلق مشاكل وحواجز بينهم أكثر، لذلك فقد وفرنا لكم مجموعة عبارات ومفردات عتاب للزوج المقصر والمطنش لأجل أن تستعين بها المرأة وتستخدمها مع قرينها وهي:

علمتني الحياة أن الإنسان ليس بما يقوله لسانه من عذب البيان وجميل المعاني إلا أن قيمة الإنسان تكمن بما يحمله في قلبه من صفاء ونقاء وحب.
وأقول في نفسي: يا ترى ما هو الحجة؟ هل عملت شيئاً يستدعي ذاك؟ غير أن ما زلتُ أدعو ربي أن يُعيد هذا الحُب وهذهَ العِشرة التي أنسيتني فيها حتى أحبَّ الناسِ.
احفظ وصية نبيك لأنك ستسأل فوق منها يوم الحساب وأنا أخشى عليك السؤال وأخشى أن تضجر نفسي السماح وأكن خصمك في ذلك اليوم زوجي الحبيب.
هنالك أمر لا تستطيع أن تجتازه بسهولة، هنالك شعور لا يجديه التغاضي، هنالك لوم طويل في صدرك كتمانه صعب وإفصاحه إهانة، ثمة أشياء لا تبدو بتلك البساطة.
كم كتبنا من رسائل وانتظرنا له جواب ما تردون المراسلات ليه ترضون الألمْ.
إن كتبتك قصائد وإن كتبتك كرب تنكسر بالضلوع العوج زفراتهــــا، وإن نسيتك حقيقة وإن ذكرتك عتاب خير الفترات ليلة جيت وحييتها.
للراحلين مراسلات امتزجت احرفها من بين ولقد واشتياق، ما بين عتاب وحنين وآمنيه مؤتمر.
لستُ نصفاً لأنتظر أحد ليُكملني أنا مُكتمل بِذاتي وإن جاء فردٌ إلى حياتي فما هو سوى نجمٌ يُزّين سمائي وإن رحل فما أجمل السماء وهي صافية.