عرس وليد مقداد  … تصدر نجم قناة طيور الجنة الوليد مقداد نجل مؤسس القناة خالد المقداد، اليوم الجمعة، شواهد البحث في محرك البحث الدولي «جوجل» بعد أن احتفل بزفافه، مساء أمس يوم الخميس، في دولة الأردن.

وقبل أيام بدأت أسرة المولود مقداد في أصدر تحضيرات زفاف نجلهم الوليد على القناة الرسمية للأسرة على موقع «youtube» المعروفة باسم «عصومي ووليد» بعد مرور نحو 18 شهر على خطوبة المولود ونور غسان.

عرس وليد مقداد n-today.com

وحرصت عائلة وليد المقداد أن يكون حفل العرس محصور الحضور؛ بسبب فيروس كورونا والتزاماً بقرارات الحكومة الأردنية بخصوص المناسبات والحفلات والاحتشادات، خاصة في أعقاب مرور أبوه خالد مقداد بأزم صحية مريرة جراء إصابته بفيرسو كورونا.

وصدم حفل زفاف المولود مقداد معجبينه على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» و«انستجرام» من شتى أنحاء الوطن العربي، لو أنه المولود مقداد وأخيه أصدقاء الطفولة لمعظم أطفال الوطن العربي الذين صاروا شبانًا اليوم.

والوليد مقداد هو الأبن الأول لوالده خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة ويصل من السن 21 عامًا، ويمتلك شعبية هائلة في العالم العربي خاصة أن أغانيه مثل «يا بابا سناني واوا» و«بابا هاتف» وعدد أخرى من الأغاني ما زال يرن صداها في المنازل العربية حتى اليوم.n-today.com

من هي زوجة المولود مقداد n-today.com

وتزوج الوليد مقداد من قريبته نور غسان من العمر والتي تصل من العمر 21 عاماً وولدت في العاصمة الأردنية عمان وتسكن بالكويت ودرست الجامعة في الكويت وهي حفيدة خال خالد مقداد، والد وليد، وليست أبنة ساد وليد مثلما يتداول في مواقع التخابر.

أما رواد السوشيال ميديا الذين صدمهم زواج صديق طفولتهم، فقال حساب يطلق عليه «إيلو » في تويتة على موقع «Twitter»: «الله اليوم زواج الوليد مقداد، تزوج صديق طفولتنا والله يتمم له على خير يارب«.

وتداول مجموعة من محبي نجم طيور الجنة بعض الفيديوهات؛ إذ وضح مقداد وهو يتأهب لحفل زفافه، فضلا على ذلك الصور التذكارية التي جمعته بأصدقائه، مثلما وظهرت عائلة مقداد في حالة من السعادة بزفاف إبنها، في قليل من المقاطع التي تضمنت اللقطات الأولى من حفل الزفاف.

وقد كانت انتشرت حديثاً أخبار بشأن انفصال الوليد مقداد عن خطيبته مع طليعة العام القائم، إلا أن هذه الإشاعات تبددت بالأغنية التي أصدرها كل من الوليد ونور احتفالًا بزفافهما، ثم بحفل العرس الذي أقيم البارحة في مملكة الأردن.n-today.com