كم عمر زوجة وليد مقداد  .. انتشر في الساعات الماضية نبأ زواج نجم قناة طيور الجنة الوليد مقداد، الأمر الذي أثار استفزاز جميع رواد منصات التواصل الالكترونية حتى بدأت صور زفافهم تنتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي. إذ كان ثمة من يسخر من الخبر وكان هنالك من هنأ العروسين على العرس المبتهج، متمنياً لهم استمرار السعادة والبهجة. يقال أن ابني مقداد من أفضَل المغنيين الذين كانوا ولا يزالون يغني على شاشة قناة طيور الجنة بصحبة إخوانه، وعلى يد المقال الآتي سنبين لكم عمر زوجة وليد مقداد.n-today.com

من هو وليد مقداد n-today.com

تمَكّن الشاب والي مقداد أن يتولى قيادة الصيحة في الساعات الماضية بعدما أقامه حفل زفاف ضخم في دولة الكويت، إذ تمت إلتماس العدد الكبير من الأشخاص البارزة للحفل. المهم ذكره أن وليد مقداد من مواليد العاصمة الأردنية عمان في 30 ديسمبر 1999 م، حيث يبلغ نجم طيور الجنة واحدة من وعشرين سنة، واستطاع وليد مقداد أن يصل إلى مراتب الشهرة على يد تقديم العدد الكبير من الموضوعات الممتعة والرائعة. اغانى ومسرحيات مصممة على ان ينتظرها جميع الاطفال منذ مرحلة طويلة. عن طريق.

معلومات عن نور زوجة المولود مقداد n-today.com

ولدت الصبية نور غسان مقداد عام 1999 م في العاصمة الأردنية عمان. التحقت نور بالمدارس الداخلية بمدينة عمان وبعد التخرج دخلت جامعة الكويت لتلتحق بكل لطف اللغة العربية. . إذ أقيم حفل الزفاف في دولة الكويت وسط حضور عارم، وقال المولود مقداد إن قرينته تحوز كل مقومات القرينة الصالحة وأن كل الشباب يقتضي أن يكتسبوا نفس الدين لحمايته و منزله.

كم عمر زوجة وليد مقداد n-today.com

يتساءل الكثير من متابعي الفنان والمغني وليد مقداد عن عمر الفتاة التي ارتبط بها، إذ أن الفتاة تصل الحادية والعشرين من حياتها، ولذا الموضوع حرض حفيظة رواد منصات التواصل الالكترونية، حيث يوجد من استنكر ذلك الزواج. . زواج مبكر ولا يجوز لأنه يتسبب في العديد من المشاكل بين الزوجين. ورد الوليد مقداد على صفحته الشخصية على فيسبوك: صرح رسول الله صلى الله عليه وسلم: من بينكم يتزوج فليتزوج. شدد المولود مقداد تمكنه على الزواج، ولا عائق منه.