المنوعات

اسعار السيارات في مصر 2022

اسعار السيارات في مصر 2022 … تعد السيارة تويوتا كورولا من أكثر الموديلات التي تلقى إقبالا في إطار صنف السيدان متوسطة القيمة، سواء داخل مصر أو دوليا.

اسعار السيارات في مصر 2022  n-today.com

وتقول تقارير دولية إن مظهر تويوتا كورولا هو أكثر سيارة مبيعا عبر التاريخ، إذ تعدى خمسين مليون نسخة.

وحسب موقع “موتور وان” أحرزت تويوتا كورولا ذاك الإنجاز بمعدل بيع نسخة منه كل 28 ثانية بجميع مناطق العالم.

ويعد ذاك هو أكثر سرعة معدل بيع لسيارة عبر تاريخ صناعة السيارات، وشمل كافة أشكال الشكل ومنها الهاتشباك والسيدان والواجون والكوبيه والميني فان.

مواصفات تويوتا كورولا 2022 في جمهورية مصر العربية n-today.com

تتوفر عربات “تويوتا كورولا” موديل 2022 في مصر على وافرة مواصفات متكاملة، حيث ضمت نوع “BASIC” عدد من وسائط الأمن والسلامة، ومنها الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني للفرامل EBD، ونظام الاستقرار الإلكتروني ESP، استنادا لجريدة المال المصرية.

وزُودت السيارة ببعض التجهيزات والكماليات؛ ومنها جنوط 15 بوصة، ومصابيح ضباب خلفية مع إضاءة نهارية LED، وعجلة سياقة متعددة الأغراض، ومكيف هواء أتوماتيك، وزجاج كهربائي، وشاشة إبراز المعلومات عدادات 4.2 بوصة، مرايات جانبية كهربائية.

كما تتيح طرازات تويوتا كورولا نوع (Active Plus) بكافة التجهيزات الحاضرة بالفئة الفائتة، فضلا على ذلك بعض الكماليات الأخرى لمبات ضباب أمامية، وحساسات ركن خلفية، وغيرها.

وتحتوى سيارات تويوتا كورولا فئة (STD) على التجهيزات الموجودة بالفئة الفائتة، إضافة إلى عدد محدود من الكماليات، جنوط رياضية 16 بوصة، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية مع إضاءة نهارية LED، وعجلة قيادة متنوعة الأغراض، ومثبت سرعة، وزجاج كهربائي، وتكييف هواء مميكن، ومقعد كهربائي لدعم فقرات القطانية، ومرايات جانبية كهربائية مع ملمح تسخين المرايات الجانبية، والزجاج الخلفي والجانبي ملون أسود، وغيرها.n-today.com

 

وزُودت سيارات تويوتا كورولا فئة (F/O) بنفس التجهزات الحاضرة بالفئة الفائتة، إضافة إلى عدد محدود من الكماليات «لمبات أمامية وخلفية LED، ومكيف هواء مزدوج مع مخرج خلفي، ومرايات داخلية كهربائية، وحساس مطر، وشاشة بيانات عدادات 7 بوصة، ومفتاح صورة بصمة، وخاصية ضم المرايات كهربائية، حساسات ركن أمامية وخلفية، وفتحة سقف، وغيرها.

وتقدم مركبات كورولا نمط (GR) موديل 2022 بجميع التجهيزات الحاضرة بالفئات الماضية، بالإضافة إلى عدد محدود من الكماليات الأخرى؛ ومنها «جنوط رياضية 17 بوصة، وشاحن هاتف لا سلكي، ومقاعد رياضية، وأضواء محيطة من الداخل، وسبويلر رياضي خلفي، عتب رياضي من الداخل، وغيرها.

ودُسادت طرازات كورولا فئة (H/L) بنفس التجيزات والكماليات الموجودة بالفئات السابقة، إضافة إلى كماليات أخرى «جنوط رياضية 17 بوصة، ووسائد هوائية أمامية وستائرية، وشاشة تعمل باللمس 8 بوصة، كاميرا رئيسية خلفية، وشاحن تليفون لا سلكي، وخاصية ضم المرايات الكهربائية تلقائي، ورشاشات للمصابيح الأمامية، وفتحة سقف.

ودعمت طرازات تويوتا كورولا 2022 فئة (Comfort plus) بكل التجهيزات المتواجدة بالفئات الماضية، إضافة إلى ذلك عدد محدود من الكماليات الأخرى؛ ومنها حساسات ركن خلفية، ومثبت سرعة، وغيرها.

أسعار تويوتا كورولا 2022 في مصر n-today.com

حددت أسعار سيارات تويوتا كورولا موديل 2022 الصنف الأولى (A/T Basic) بنحو 325 1000 جنيه، وسعرت الصنف الثانية (Active Plus) بـ328.5 ألف.

أما النمط الثالثة (STD) بـ360 ألفًا، والصنف الرابعة (Comfort plus) بـ363 1000ًا، والنوع الخامسة (F/O) بـ385 1000ًا.

وجاء سعر الفئة السادسة بـ405 آلاف، والصنف السابعة (GR) بـ445 1000ًا، والفئة الثامنة (H/L) بسعر 460 1000 جنيه.

استهلاك الوقود في تويوتا كورولا 2022 n-today.com

 

وينتمي طراز كورولا لفئة السيارات السيدان، وهو مزوَّد بمحرك 1600 سي سي، يولّد قوة قدرها 120 حصانا، وعزم أبعد للدوران 154 نيوتن/ متر.

ووفقًا للمعلومات المعلنة عن تويوتا، تتسارع السيارة من وحط الثبات حتى مائة كم/ ساعة، في غضون 10.8 ثانية.

ويصل وسطي الاستهلاك من المحروقات صوب 6.8 لتر، لدى قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.