المنوعات

الهواتف المنتظرة في مصر 2022

الهواتف المنتظرة في مصر 2022 .. لقد تطورت تلك الأجهزة بشكل ملحوظ في العصر الحوار، خسر صرت تحوي آخر التقنيات في متفاوت مناطق العالم، فلا يبقى دوله سوى وبها تليفونات بمختلف أشكالها وأنواعها، ولهذا نلاحظ أن تلك التجارة واحدة من أهم التجارات مكاسبً.n-today.com

الهواتف المنتظرة في مصر 2022  n-today.com

تبقى مجموعة من الهواتف الفريدة التي يتوقع أن إكتساحها للسوق في تلك المرحلة والتي سنتعرف أعلاها تفصيلا ألا وهي:

IPhone 13

حديثاً قامت شركة أيفون بالإعلان عن أجدد إصدارها وهو تليفون أيفون قابل للطي، سلس الاستخدام، مرفق بقلم فطن متميز.
حيث ينهي تعديله من عام 2017 وهو مشابه لهاتف سامسونج جلاكسي زد فيلب ذو المظهر الصدفي.

Redmi Note 10

وهو من واحد من الإصدارات ذات الموازنة المحصورة، ومن المرجح أن يكمل استعمال أسلوب وكيفية الطي به أيضاًً.

Honor View 40

تمتاز طول الوقت بهواتفها ذات الهيئة الخارجية الزجاجي، حيث سوف يتم تحسين مقدمة التليفون وازدياد البطارية في جهاز المحمول.
إضافة إلى تنقيح جودة وغلاء عدد الوحدات التي تتكون منها مبالغة الشاشة، وصعود الطاقة العالمية، وسيتم تطوير كاميرات جهاز المحمول الامامية والخلفية.

Realme 8 pro

منذ إطلاقها في عام 2018 ، انضمت إلى صفوف العلامات التجارية الشابة من السوق الصينية التي تتسبب في ظهور أسماء أكثر رسوخًا على أكتافهم، خسر شهدنا ذاك فعليا من بيع تليفونات بمعدلات مذهلة، خاصة في أسواق متعددة.

 

Samsung Galaxy Note 21

 

تستخدم رقائق Exynos المخصصة بها في مناطق مثل أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وبلدها الأم في كوريا الجنوبية، بينما أن عادة ما يكون هو نفسه في إنتاج من التليفون.
Google Pixel 5a
Samsung Galaxy Z Fold 3
Asus ZenFone 8
في الاصدارات الفائتة من تلك الشركة كانت تمشي على نفس منظومة ذاك الاصدار، تشهد الطرز المنصرم وحدات الكاميرا القابلة للقلب، ولا تتضمن الشاشة الرئيسية على شروخ أو ثقوب للعدسات، ونتوقع أن يكون ذلك هو الوضع مع ZenFone 8، لو أنه المظهر القياسي و تم إنهاء تشغيل ZenFone 8 و 7 Pro.
يمكنك استعمال التليفونات العصرية بشاشات AMOLED مقاس 6.67 بوصة و 90 Hr، ويعتبر هذا النوع من أحسن تليفونات الشركة لمميزاته الهائلة، ومن المنتظر أن تشهد ظهور تقدمات في الإنتاج الجديد من مايو الآتي.

عيوب الأجهزة المحمولة الجديدة n-today.com

وبما أنه من المعروف ومتفق عليه عدم حضور منتج من دون عيوب، ولكن بالرغم من هذا قد كثرت الخلل والنقائص التليفونات المحمولة المتوسطة والتي ظهرت بعد المسعى الفعلية التليفون ومن تلك الخلل والنقائص :

من أهم عيوب هذه التليفونات متولية الصدارة هو محاولة إقناع مؤسسات التسويق للأشخاص الراغبين بالشراء؛ لبيع هواتفها الحديثة والترويج عنها بأي أسلوب وكيفية، ومن تلك الطرق هي إقناع المستهلكين أن الهاتف لديه كاميرات متعددة وبتقنية الذكاء الصناعي، وأول ما سيتبادر على ذهن الزبون أن التليفون جيد غير أن في العالم الحقيقي ذلك لا علاقة له بجودته.

كذلك المسألة فيما يتعلق لمسعى السوفت وير التي صارت رديئة وسيئة، ولم تستثني العيوب أيضاً المستشعرات الوظيفة، فهذا يعد أمر غريب بعض الشيء لما كان هذه الأجهزة المحمولة من أجدد الإصدارات فلى طريق المثال يتخلف عن الحضور مستشعر المهاتفة بشكل إجمالي في قليل من الأجهزة المحمولة وتستبدل بحساس الضوء في بعض أشكال التليفونات، وقد تلاحظ ذلك العيب إذا كنت تستعمل المهاتفات الصوتية بكثرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.