الرياضة

متى تلعب الجزائر 2022 تصفيات كاس العالم

متى تلعب الجزائر 2022 تصفيات كاس العالم … يتجهز المنتخب الجزائري لـ خوض 3 مباريات ودية تحضيرية في استعدادات البلاد لانطلاق تصفيات كأس العالم 2022، ولذا بدءًا من شهر يونيو القادم.

متى تلعب الجزائر 2022 تصفيات كاس العالم n-today.com

وبلغ حامل لقب كأس أمم أفريقيا 2019، مباريات نهائيات المسابقة الرياضية المقرر إقامتها في الكاميرون بداية عام 2022، إلا أن على مقاتلي الصحراء التأهب جيدًا إذا ما أرادوا العودة للإسهام في كأس العالم أو الاحتفاظ بلقب البطولة الأفريقية، فلن تكون المسابقة بتلك السهولة.

يبدأ المدرب الوطني لـ المنتخب الجزائري، روعة بلماضي، جدول مواعيد الماتشات الإستعدادية لنهائيات الكان المقرر له على الأراضي الكاميرونية، بصدام أخوه “منتخب موريتانيا” يوم 3 يونيو 2021، على أن تتم إقامة المسابقة في الجزائر.

يتقابل بعدها منتخب الجزائر، النافع للاحتفاظ بلقب كأس الأمم الافريقية الذي قام بتحقيقه في أحدث نسخة عام 2019 في مصر، بصراع أحد أكثر المنتخبات المتقدمة أثناء الفترة الأخيرة “منتخب مالي”.

وتقام الماتش الودية بين منتخب دولة الجزائر ونظيره المالي يوم 6 حزيران 2021، على الأراضي الجزائرية كما هو حال مقابلة المنتخب الموريتاني.

ويرحل عقب ذلك زملاء اسماعيل بناصر ورياض محرز إلى العاصمة التونسية، بغية يواجهون نسور قرطاج “منتخب تونس” في المسابقة الإستعدادية الثالثة والأكثر قوة طوال شهر يونيو.

وتقام مسابقة جمهورية الجزائر وتونس يوم 11 حزيران 2021 في العاصمة التونسية، على الملعب الأولمبي برادس “حمادي لعقربي” الموالي لنادي الترجي اللاعب التونسي.

إليكم جدول مواعيد مباريات المنتخب الجزائري 2021: n-today.com

 

جمهورية الجزائر ضد موريتانيا (يوم 3 حزيران في جمهورية الجزائر)
دولة الجزائر ضد مالي (يوم 6 حزيران في جمهورية الجزائر)
تونس في مواجهة الجزائر (يوم 11 حزيران في تونس)
ماتشات جمهورية الجزائر في تصفيات مسابقة 2022
جمهورية الجزائر مقابل جيبوتي (يوم 1 سبتمبر 2021 في دولة الجزائر)
بوركينا فاسو مقابل الجزائر (يوم 5 سبتمبر في بوركينا فاسو)
دولة الجزائر ضد النيجر (يوم 6 تشرين الأول 2021 في الجزائر)
النيجر مقابل جمهورية الجزائر (يوم 10 تشرين الأول 2021 في النيجر)
جيبوتي في مواجهة جمهورية الجزائر (يوم 11 تشرين الثاني 2021 في جيبوتي)
دولة الجزائر ضد بوركينا فاسو (يوم 14 نوفمبر في الجزائر)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.