المنوعات

موديلات سيارات في مصر 2022

موديلات سيارات في مصر 2022 … ظهرت سيارات موديل 2022 في جمهورية مصر العربية التي تم النشر والترويج عنها من ناحية الوكلاء في مكان البيع والشراء المحلي، وذلك مع ازدياد التحديات التي تطرأ فوق منه خاصة فيروس كوفيد 19، بصرف النظر عن ذاك الأمر فقد تم اطلاق طرازات عصرية متباينة ما بين الإشارات التجارية الامريكية، اليابانية منها الرياضية متعددة الاستخدامات والسيدان العائلية، نوضح لكم اليوم أسعار ومواصفات عربات موديل 2022 في جمهورية مصر العربية. n-today.com

موديلات سيارات في مصر 2022  n-today.com

دائماً ما تتسارع مؤسسات العربات على إطلاق أجدد ما لديها من تكنولوجية حديثة وأنظمة مبتكرة ولذا لجذب أكبر مجموعة من المستخدمين إليها، وحتى تعمل على تلبية سائر الاحتياجات لجميع الأصناف العمرية.

شيفروليه أوبترا

شيفروليه أوبترا موديل 2022 ظهرت في مكان البيع والشراء المصري من خلال نمط السيدان العائلية التي تأتي بنفس مواصفات عام 2021، إلا أنها حصلت على شاشة ينهي التحكم فيها بنظامي Apple كار بلاي، أندرويد أوتو، وهي متوفرة عبر أربعة أنماط متنوعة التجهيزات.

اعتمدت شيفروليه أوبترا على محرك سعة 1.5 لتر، يولد قوة 110 فرس، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي، مشكل من 6 سرعات، بعزم دوران يبلغ 147 نيوتن متر.

زودت السيارة بوسائد هوائية أمامية، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، التجزئة الإلكتروني لقوة الفرامل، نسق التنبيه في مواجهة السرقة

 

قيمة شيفروليه أوبترا

تبدأ أسعارها من مِقدار 199.500 جنيه حتى تكلفة 221.تسعمائة جنيه مصري

تويوتا فورتشنر

 

العربة الرياضية متعددة الاستخدامات تويوتا فورتشنر جاء من بين مركبات موديل 2022 وهي متوفرة عبر فئتين متنوعة التجهيزات، حيث اعتمدت الفئة القياسية على محرك سعة 2.7 لتر رباعي الأسطوانات، تولد قوة 166 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي، مكون من 6 سرعات.

بينما النوع الأعلى تجهيزاً زودت بمحرك سعة 4.0 لتر سداسي الأسطوانات، يولد قوة 238 جواد متصل بناقل حركة أوتوماتيكي، مشكل من 6 سرعات.

جاءت العربة بوسائط الاطمئنان منها نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، التحكم في إستقرار السيارة، السيطرة على الشد.

ثمن تويوتا فورتشنر

يبدأ سعرها من مبلغ 775.000 جنيه للفئة الأولى فيما النوع الثانية تباع بقيمة 925.000 جنيه مصري.

 

أبريل صني

السيارة السيدان العائلية أبريل صني هي من بين مركبات موديل 2022 في مصر المتوفرة عبر أربعة فئات مغايرة التجهيزات، خسر زودت بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر، يولد قوة 108 فرس، متصل بنوعين من النواقل الأكبر يدوي مشكل من 5 سرعات والـ2 أوتوماتيكي مكون من 4 سرعات.

تستطيع التسارع من وحط الثبات حتى مائة كم/ الساعة أثناء فترة زمنية تصل 15.5 ثانية، مثلما أن السرعة القصوى للسيارة تصل 178 كم/ الساعة، وسطي استهلاك العربة من الوقود يبلغ 6.9 لتر.

حصلت نيسان صني على وسائل الحراسة منها وسائد هوائية أمامية، فرامل مانعة للانغلاق ABS، التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، لمبات ضباب أمامية، التحكم في المرايا كهربائياً.

قيمة نيسان صني

يبدأ ثمنها من مبلغ 206.000 جنيه حتى قيمة 230.500 جنيه مصري n-today.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.