الابراج

تعرف على أكثر برج يتوافق مع الحوت

تعرف على أكثر برج يتوافق مع الحوت … وقتما يتلاقى الحوت و الحمل في اي صلة , فمن الممكن ان يكونا جيدان مع بعضهما على الرغم ان منظور الارتباط توضح مستبعدة في الافتتاح, وذلك جراء طبيعة الحمل الجريئة والمتسرعة, ولان الحوت معروف بانه شخص هادئ حساس و حالم .التوافق بينهما قوي بشكل كبير ولن تكون علاقتهما مملة ابدا فكل منهما يعلم احتياج الاخر وحينما يكونان سويا يمكنهما تحقيق اي عمل بنجاح. المشكلة الوحيدة التي قد تواجههم هي طريقة تعاملهم مع الامور فالحمل فرد محارب و يحب المحفل بينما الحوت سلبي ويختفي عند حصول اي ضد

تعرف على أكثر برج يتوافق مع الحوت n-today.com

 

توافق برج الحوت مع برج الثور

تعتبرعلاقة الثور والحوت من افضل العلاقات بين الابراج كلها, ناجحة بكافة المقاييس العينية و العاطفية والجسدية والروحانية وغالبا تكون علاقتهما بهيجة وهادئة . الثور شخص ملتزم والحوت يستند على احساسه لتلبية وإنجاز اهدافه, كل منهما يتم الاخر على نحو مثالي. وعلى الرغم ان الثور فرد عملي وواقعي والحوت واحد مثالي الا انهم يتوقان لعلاقة راسخة ومستقرة ويجدان هذا ببعضهما.

توافق برج الحوت مع برج الجوزاء n-today.com

بصرف النظر عن وجود العدد الكبير من المتغيرات بين الجوزاء والحوت , الا ان هناك أيضاً العديد من ذروته التماثل بينهما, ينجذب جميع من الجوزاء والحوت إلى بعضهما القلائل, فهما لا يحبان الالتزام ولديهما جاهزية للتقويم المطرد , تلك التشابهات يمكن لها أن تقرب وجهات نظرهما. كلاهما يحبذ الوهم على الواقع ، وكلاهما عرضة للتقلبات المزاجية, يحبان الاشياء الجديدة ويعشقون المجازفة, لتلك الاسباب ربما ان تكون الصلة بينهما ناجحة وجيدة .

 

توافق برج الحوت مع برج السرطان

حينما يجتمع السرطان مع الحوت فإن ما يحتاجه المرض الخبيث الطمأنينة والحماية والاستقرار أما الحوت فهو غير واقعي ويعيش في أحلامه أكثر من واقعه , من ناحية أخرى للحوت ناحية إبداعي مدهش ويرى الأشياء من فكرة فني وجمالي سوى أنه يبدو وكأنه يهرب من الواقع , بشكل عام رابطة السرطان مع الحوت جيدة ويمكن أن تحصل على نصيبها من التوفيق

توافق برج الحوت مع برج الاسد n-today.com

يستمتع الأسد بقدر كبير من الثقة بالنفس والطموح, أما الحوت فهو بسيط بشكل كبيرً , إنهما مختلفان على الإطلاقً في الرابطة العاطفية ، ومع ذلك ، إذا قبل هذان الشخصان حقيقة أن لديهما الكثير ليتعلماه من بعضهما القلائل ،وهكذا يمكن أن يتعاون الأسد والحوت لانجاح العلاقة بينهما. التوافق بينهما جيد لأنهما يفهمان رغبة كل منهما.

توافق برج الحوت مع برج العذراء n-today.com

يحتسب العذراء و الحوت من الابراج المتعاكسة, ولذا قد ينجذبان الى بعضهما في الحال. إن قبلا اختلاف طبيعتهما, فمن الجائز ان تنبثق بينهما صلة صلبة على مدار الامد. العذراء سيدفع الحوت الى العيش في الواقع اكثر من الوهم و الاحلام , والحوت سوف يجعل العذراء مسترخيا بعيدا طفيفا عن قساوة الواقع, ولذا سيصبح كل منها اكثر توازنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.