المنوعات

متى تنزل السيارات الحديثة 2022

متى تنزل السيارات الحديثة 2022 … قالت مؤسسة المنصور للسيارات وكيل علامة MG في جمهورية مصر العربية أن موديلات 2022 العصرية من طرازات MG 6 ستأتي بنفس طراز موديلات 2021 من دون تحويل ، في حين شددت أنه لم يتم تحديد بعد توقيت تقديم موديلات 2022 من العربة حتى حالا. كما شددت المنشأة التجارية أن ذلك الأمر سينطبق على كل موديلات السيارات المتوفرة تملك في الزمن الحالي إذ ستأتي بنفس طراز موديلات 2021.

اسعار MG 6 في مصر n-today.com

 

STD 287.990 ألف جنيه
COM 302.990 ألف جنيه
LUX مقصورة سوداء 317.990 ألف جنيه
LUX مقصورة حمراء 322.990 ألف جنيه

متى تنزل السيارات الحديثة 2022

مثلما أعلنت المنشأة التجارية تتيح نهج تقسيط منصور MAC Credit حيث يتم التقسيط على النحو التالي : للمؤسسات و الافراد للاجانب المقيمين افراد او شركات شريطة وجود ضامن مصري و بدفعة جانب أمامي لا تقل عن 70% وتشتمل على السمات الرئيسية للعرض:

1-فترة التقسيط: حتي ستين شهرا

2-الدفعة المقدمة: لا تقل عن ثلاثين% نقدا لكل انواع المركبات الملاكي:

3-التامين: اجباري لاي دفعة اقل من 60% و يكمل حسابته حسب الثمن الفعلية لقيمة التامين

4-مصاريف ادارية: 1% علي مبلغ دفع النفقات

5-رسوم استعلام:لا يبقى.

التوقيت على حسب قرارات الدولة n-today.com

حاجزّدت وزارة المادية السعودية وبالإتفاق مع وزارة التجارة والصناعة شهر يوليو اي تموز (كموعد متين) من كل عام للوكلاء والمستوردين للبدء بالإفراج الجمركي عن العربات المنتمية لموديلات العام المقبل. وكانت إدارة الجمارك قد اعلنت في وقت سابق موعد الإفراج الجمركي عن السيارات المستوردة المنتمية لموديلات العام 2021، بدايته من يوليو اي يوليو عام 2020، وذلك عبر منشور رسمي لها، حصلت وزارة النقدية على نسخة منه.

ما هي ابرز ماركات العربات المنتظرة n-today.com

وانطلاقا من التعميم الصادر، تجدر الاشارة إلى انّ عددًا من الوكلاء والمستوردىن بدأوا جلب العربات الطرازات المنتمية لموديلات 2021، والتي من أكثرها أهمية ماركات “كيا”، “تويوتا”، “مازيراتي”، “دودج” و”مازدا” أثناء الفترة السابقة.

إذا ما على محبّي المركبات سوى انتظار شهر تموز من كل عام في انحاء المملكة السعودية، لأجل أن يتمّ هبوط واصدار مركبات موديل العام المقبل. ومن العربات العادية الى نُظم استعمال السيارات الأصلية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.