المشاهير

تقرير حول سونغ جونغ كي التركي

تقرير حول سونغ جونغ كي التركي … سيئول، 27 يونيو(يونهاب) — أثار النجم الكوري الذي بالجنوب سونغ جونغ-كي استغراب الحشود حتى الآن الإعلان عن اتخاذ أعمال شرعية لانفصاله عن المطربة الكورية الجنوبية سونغ هيه-غيو، بعد مرور سنتين من الزواج.n-today.com

تقرير حول سونغ جونغ كي التركي  n-today.com

وجاء أمر تنظيمي الانفصال مفاجئا وصادم للجماهير.

وتقدمت شركة محاماة لحماية الفنان سونغ يوم البارحة الاربعاء بطلب الوساطة من المحكمة لطلاقه من المطربة سونغ إلى محكمة الأسرة في سيئول.

وبيَّن المطرب سونغ عبر مؤسسة بلوسوم إنترتينمنت الترفيهية أنه “عزم اتخاذ أعمال الوساطة أمام المحكمة من أجل إنفصاله بالطلاق من الممثلة سونغ، قائلا “أنا آسف لمنح الأنباء السيئة لأولائك الذين يحبونني ”

ولم يكشف سونغ عن السبب أو تفاصيل الطلاق، وشرح أنه يتمنى أن تنتهي الإجراءات التشريعية للطلاق بسلاسة، بديلا عن إلقاء العتاب على بعضنا البعض.

وأزاد أنه يطلب تفهم صعوبات الكشف عن التفصيلات في الشؤون الخاصة، إلا أنه سيبذل أبعد تعب له كممثل في التمثيل، خروجا من هذا الجرح.

ومن جانبها، أفادت الممثلة سونغ عبر مؤسسة يو إي إي كوريا الترفيهية إنها تتخذ الأعمال القانونية للطلاق مع النجم سونغ عقب التفكير باعتناء، ويعود ذاك إلى الاختلاف في الشخصية بينهما، وأتى ذلك القرر جراء عدم التغلب فوقه.

وقد كان حفل زفافهما وهما من أشهر النجوم قد اقيم في يوم ما 31 تشرين الأول عام 2017. وهو بطلان لمسلسل ” أحفاد الشمس ” الشهير.

من هو سونغ جونغ لِكَي

سونغ جونغ لِكَي ممثل كوري جنوبي ولِد يوم 19 سبتمبر من سنة 1985 بمدينة دايجون بكوريا الجنوبية.

الطفولة والدراسة n-today.com

سونغ هو الابن الـ2 وسط ثلاث أخوة، وقد درس في مدينة دايجون، كما أسهَم في الكثير من المناسبات في بطولات ومنافسات التزلج على مجرى قصير، ومثل مدينته دايجون في المنافسة الوطنية في هذه اللعبة.

كان سونغ متفوقا في دراسته، حيث حصل على معدل 380 نقطة من منبع 400، ثم تابع دارسته الثانوية ليلتحق بعدها في جامعة سونغ كيون كوان

الحياة الخاصة n-today.com

خطب سونغ في يوليوز الفائت المطربة الجنوب كورية الشهيرة سونغ هي كيو، التي شاركته بطولة الدراما الكورية أحفاد الشمس. في 31 تشرين الأول 2017 أعرب عقد قرانهما.بعد 18 شهر من زواجهما أعرب الثنائي انفصالهما جراء متغيرات في شخصيتهما. في 27 حزيران 2019 أعلنت المحكمة طلاقهما وفي 22 يوليو 2019 تم إنهاء وساطة فسخ العلاقة الزوجية عقب اتفاق الطرفين على احتفاظ كليهما بممتلكاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.