الابراج

توقعات ابراج لعام للفلكيين 2022

توقعات ابراج لعام للفلكيين 2022  … تنبؤات ماغي فرح لبرج الحمل مهنياً للعام 2021 … جميع مواليد برج الحمل سيحالفهم الحظ ويكون إلى جانبهم ويدفعهم إلى القيام ببعض الإجراءات الجيدة لقلب صفحة والتوصل إلى منجزات وربما إلى حديث بفضل مخيّلة غنية وصاخبة تؤدي بهم إلى خيارات قريبة العهد. الخارطة الموجودة اليوم مهمة كثيراً، أي أنها لا تتم مرتين في الحياة وهو مؤتمر كوكبي ساتورن وجوبيتير في برج الدلو الذي سوف يكون إيجابياً للغايةً على مواليد برج الحمل الأكثر حظاً عام 2021. صداقات وانفتاحات باتجاه مجتمعات وقدرات كبيرة يحصل عليها الحمل واستثمارات كالبدء بمشروع حديث أو عمل جديد لم يخضه ذاك البرج في السابق، ويلفت نظر بعض المؤسسات وقليل من المسؤولين لدعوته للقيام بمهمة من الممكن أن تكون سرّية مرة تلو الأخرى، والمبتغى منه المجهود المتكتّم حتى يتمكّن من تأديتها. عام التغيير والنهوض والانقلاب على أحوال سيئة عانى منها، كما أنه عام النشاطات والمفاجآت.

تنبؤات ماغي فرح لبرج الثور مهنياً للعام 2021

جميع الأشياء يدعو الثور إلى التحرّر، ثمة ارتباطات عصرية وأخرى سوف يتخلى عنها لأنها لم تعد تنفعه، ذاك العام هو مقابلة الواقع وعدم التجاهل وغضّ النظر. سوف يقلب صفحة من حياته وينطلق نحو آفاق متباينة للغايةً تستدعي الجرأة، الشجاعة، الحركة واستنباط الجديد ورسم طريق متباينة للغايةً للتي عرفها حتى الآن، ليطلّ على مرحلة قريبة العهد، على الأرجح أن يغيّر عمله أو التزاماته أثناء النصف الأكبر من العام ويصل إلى فصل الخريف مع احتمالات أخرى أكثر تشويقاً له.
هناك نزهة من المواجهات والتحديات إلى أن يبلغ فترة أرقى ويحط أهدافاً بديهية قابلة للعيش. يشكل شهر أيار انطلاقة جديدة له أو منعطفاً مهماً في عمره؛ لأن كوكب جوبيتير سوف ينتقل إلى برج الحوت ويتمركز فيه استثنائياً حتى شهر يوليو. هذه المرحلة إمكانية وظيفة لبرج الثور حتى ينتقل إلى ارتباط جوهري ويبدأ بعمل عصري أو يترك بلاده وموقعه. لاشك أن تلك المدة هي حاسمة في عمره ذلك العام، ومن ثم يحمل شهر أيلول جهوداً نهض بها وهنالك أوضاع مالية ومتغيرات أسرية بين شهري آب وديسمبر.
إذا بدأ العام بانتفاضة أو وقع طارئ يقلب بعض الموازين فإن شهر مارس يلطّف الأجواء ويجعل مواليد برج الثور يتعافون من شؤون ماضية، وسوف يحتفلون طوال الشهر الأخير من العام بانتقال جوبيتير وساتورن إلى موقع ملائم هو برج الحوت حتى ينطلق الثور محلقاً في السماء بالنجاحات التي وقف على قدميه بتحضيرها طوال العام.

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء مهنياً للعام 2021

تتوسّع الآفاق هذا العام وتكون الأشهر الثلاثة الأولى غزيرة بالآمال، فتبرز إجراءات الجوزاء ويحقّق نجاحاً كبيراً بفضل ديناميكية وحيوية تسكنان الثور منذ الشهر الأكبر ولا مثيل لهما. يغزو الجوزاء القلوب بجاذبية شديدة حتى منتصف شهر أيار الذي يشير إلى مرحلة دقيقة نوعاً ما تطولّ إلى أواخر شهر يوليو وعندها سوف ينهي التخفيف من ذلك الاندفاع لأن كوكب جوبيتير يشكّل أثناء هذا الزمان مربعاً مع برج الجوزاء، ومن الضروري الحيطة طوال تلك المدة إلى الناحية الصحية وفريضة بعض التحفظ في مختلَف الساحات لأنه يمكن أن يطرأ وقع ما يجبر الجوزاء على إحراز تحويل بعيداً عن الطموحات الكبرى، إلا أن هذه العراقيل سوف تكون ضئيلة وعابرة فحسب لشهر تموز، وطوال شهر آب سوف يلاحظ الجوزاء أن تلك الأمور آبت إلى أسبق عهدها وإذا حصلت بعض الضغوطات قبل شهر سبتمبر، فهذا الشأن يزوّد الجوزاء بتجارب أقوى بكثير حتى يواجه المستجدات بسعادة وفرح، وكلما تقدّم الجوزاء صوب آخر السنة متى ما تعرّف إلى جديد يحمل تطمينات ومكاسب. لاشكّ أن الجوزاء سيحقق أهدافاً مهنية أكيدة أثناء ذلك العام ويفرح بالنتائج، وما يحصل يشير إلى انتصاراً مهماً ومدفوعاً برغبة لإبداء تفوّق الجوزاء مستعيداً عدد محدود من الحوافز الفائتة التي فقدها عام 2020 ومستعيناً بعلاقات قريبة العهد تولّد الفرح بنفسه.

 

 

تكهنات ماغي فرح لبرج السرطان مهنياً للعام 2021

المدة الأكثر وعداً للسرطان تكون بين منتصف شهر أيار وآخر شهر تموز لأن ثمة موقعاً مناسباً جداً له وهو انتقال كوكب جوبيتير بشكل مؤقت إلى برج الحوت، الأمر الذي سيجعل عام 2021 ممتازاً بشكل كبيرً لبرج الورم الخبيث. سيظهر لك الباخرة أمراً جميلاً للغايةً وهو تحري قليل من الأحلام والإنجازات من الممكن أن توفيق توقّعات الورم الخبيث أوعمل مودرن أو إظهار يشبع غروره ويحقّق بواسطته أرباحاً مادية وقد يشارك فريقاً للعمل على إنجاز مهم. يقتضي أن يكون المرض الخبيث حذراً من بعض الأحوال التي قد تفاجئه بين شهري أيلول واكتوبر قبل أن يبشّره تشرين الثاني بسلام وحظ جسيم يبرز في الميدان العملي وفرص تتسببفي رحيل المرض الخبيث من القوقعة وتحمله إلى حديث وتجعله يعبّرعن نفسه بحرية تامة. أما شهر ديسمبر فسيكون مفصلياً في حياة الورم الخبيث لأن انتقال كوكب جوبيتير إلى برج الحوت يعبّرعن فترة جيدة للغايةً وقدرة وظيفة تعد السرطان بعام زاخر بالإنجازات العارمة.

 

تكهنات ماغي فرح لبرج الأسد مهنياً للعام 2021

يطلب الباخرة من الأسد التأنّي لتصرُّف أي عملية مالية بين شهر شباط ومنتصف شهر ابريل وبين أواخر شهر مايو والأسبوع الأخير من شهر يونيو، وكذلك بين أواخر سبتمبر ومنتصف تشرين الأول. من الهام طوال تلك الآونة تجنّب القيام بعملية شراء أو باستثمارات غير مخطط لها.
يتعامل الأسد ذلك العام مع أفراد كثر ويبرع في مجال الاتصالات، طرق النقل، الإعلام، النشر والترويج، السياسة، الصلات العامة والترويج، مثلما يجذبه عالم الاقتصاد والمال وقد يعمّق دراسته في ذاك المجال أو يوقّع على تم عقده يسمح له بإبراز مواهبه. إذا بدأ الأسد عامه بشهرين مع مراوحة المكان، فالانقلابات الجيدة سوف تحدث أثناء شهر آذار ويتقدّم بخطوات واثقة صوب التوفيق والتعويض عن دمار سابقة في شهر أبريل ويناديه الخارج وقد يفكر بسفر طوال تلك المدة، وقد يحمل للأسد شهر أيار عدد محدود من التغييرات.

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء مهنياً للعام 2021

هنالك فكرة تحويل وانطلاق إلى مودرن خلال ذلك العام وسيكون أمراَ مهماً بشكل كبيرً فيما يتعلق للعذراء. قد يعرض عليه منصباً أو يتحمّل مسؤولية جديدة وقد يتأقلم مع حديث وتنقضي الشكوك وتكثر الجهود خلال ذلك العام الحافل بمعطيات حديثة وخيارات متنوّعة. يسجّل العذراء نقاطاً لصالحه في الحياة العملية، وذلك الشأن يتحقّق منذ الشهر الأول من العام الجديد وتجتمع كل قواه وشجاعته للنضال من أجل إحراز فوز في مشروع حديث من المحتمل أن يلقي أعلاه الضوء بين شهري فبراير ومارس. يحمل العذراء تبدّلات ضرورية يواكبها دون خشية ويكون مقبلاً على عدد محدود من العادات والاستغناء عن عدد محدود من التعهدات الفائتة في شهر نيسان. يحمل عام 2021 للعذراء قناعات حديثة والتخلّي عن قناعات بالية ويسود نظام بطيء حتى شهر فبراير وقد يقيم عدد محدود من العرقلات وهكذا يطلّ العذراء على شهر صيفي جيد بمفاجآت مبتهجة وأحلام ويستعيد الشعور بالراحة والهناء بين شهري أيلول واكتوبر. تنسجم الطوالع الفلكية مع أحلام العذراء وطموحاته طوال شهر تشرين الثاني، ولكن من اللازم التحلّي بالصبر وترقّب الحظ والتوفيق والأخبار الطيبة التي ستفاجئه طوال العام وخلال فترات متباينة.

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان مهنياً للعام 2021

كل شيء يحثّ ويشجّع الميزان على المضي في تحري الأحلام حتى ولو مرّ بفترات من الإحباط، لاسيما بين أوائل شهر نيسان وأواخر شهر يونيو.
هنالك معاكسة لكوكب مارس المتواجد في برج المرض الخبيث، ما يُشير إلى وحط العصي في الدواليب، وجعله يحس بالعجز مرة تلو الأخرى. بيد أن، ابتداءً من النصف الثاني من شهر يناير من العام 2021، يسقط عن كاهله عبء ضخم، فيشهد تغييراً في النصف الأول من شهر كانون الثاني، ويتحرّر من قيود سابقة في شهر شباط ويستفيد من إنجازات وينتصر على بعض المنافسين، ويمشي قدماً في سبيل جيدة وواعدة حتى شهر آذار. تعد الطوالع الفلكية مولود الميزان بمؤازرة موضوع يتبناها أو تستمر مع عدد محدود من الأغراب لاستثمار أعمال تجارية جديدة. أما وجود كوكب مارس ببرج الجوزاء في شهر نيسان، فيُعدّ مؤشراً للتقدّم في الجهد، بفضل شجاعة وجرأة يبديها ولذا دفاعاً عن عدد محدود من القضايا المصيرية. ثمة شهران مثاليان فيما يتعلق للميزان وهما: سبتمبر وتشرين الأول، حيث من الممكن أن يتغيّر مصير الميزان وكل الأمور لمصلحته. يوحي وجود ماركور في برج الميزان بالأفكار الهائلة، والعلاقات الغنية جداً، والنمو نحو كل ما هو عصري. قد يعيش الميزان بعض التعقيدات في شهر نوفمبر، لذا هنالك ضرورة للتحفظ بعيداً من المغامرات. تُشير التوقعات إلى البدء في تأدية مشروع جوهري بشكل كبيرً، من المحتمل يرتبط بعقارات أو بأماكن سياحية كالمطاعم والفنادق، والأعمال الثقافية والفنية. ينفع في ميدان طبي أو تمريضي، وايضاً في الأواصر العامة والإعلان والإعلام والترويج، وفي ميدان توفير الحماية والمصارف والتطوير العقاري والتأهيل المهني. من المحتمل أن يتغير منزل الميزان إلى مقر عمل على يد تجهيزه بجميع التقنيات الضرورية وبكل الأشياء الأساسية، بغية يستطيع الانطلاق منه في عمله. يُعير الميزان اهتماماً بجميع شيء يرتبط بالسينما والمسرح والتلفاز، والواقع الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.