المنوعات

سعر سوزوكي جيمني في السعودية 2022

سعر سوزوكي جيمني في السعودية 2022 .. لسوزوكي اليابانية ما يميزها في سوق علامات السيارات ولقد أفسحت لنفسها مرتبة مميزة بما تقدمه من كميات صغيرة وعملية باهرة وكفاءة لسيارات من متفاوت الأشكال والطرازات.
وما زالت السيارة سوزوكي جيمني تجذب عشاق القيادة على الأساليب الوعرة بشأن العالم، منذ الكشف عن الجيل الرابع منها في سنة 2018.
وترقب محبين سوزوكي جيمني ثلاث أعوام كاملة حتى التطويرات العصرية التي ستحصل السيارة ذات الدفع الرباعي الضئيلة.
وأعلنت سوزوكي عن درجة ومعيار تنقيح بسيط من جيمني، سوف يكون متاحا في أستراليا اعتبارا من شهر آب الآتي.

سعر سوزوكي جيمني في السعودية 2022

وتجيء سوزوكي جيمني لايت بعجلات فولاذية مقاس 15 بوصة مبطنة بإطارات عالية المستوى للاستحواذ على مظهرجذاب.
وتستخدم جيمني اللمبات الأمامية بتقنية الهالوجين، إذ للأسق لا تبقى مصابيح من نوع LED الفاخرة،.
وتشتمل المرايا على أغطية بلاستيكية سوداء، وتفتقر إلى لمبات الغشاوة التي يبقى مقرها على المصد الأمامي.

مواصفات التحسينات الجديدة n-today.com

وأسفل غطاء المحرك، يبقى نفس محرك البنزين سعة 1.5 لتر الذي يعمل بشد الرياح الطبيعي بقوة 101 جواد ما يعادل 75 كيلو واط / 102 فرس وعزم دوران يصل 96 رطل قدم يمنح 130 نيوتن متر.
وتنتقل الطاقة إلى جميع العجلات الأربع من خلال علبة تروس يدوية من خمس بذور مع ناقل حركة مستقل متدني المجال لحالات الطرق الوعرة الأكثر صعوبة.
وفي التخطيط الداخلي، تحل وحدة راديو أو مشغل أقراص مضغوطة لازمة دكان نهج المعلومات الترفيهي المعتاد إلا أنها تحتفظ باتصال Bluetooth للموسيقى والمهاتفات.
ويعتبر تكييف الرياح معيارا لمساعدة الأفراد على التكيف مع الظروف البيئية الحار، ولكن في تلك الظرف عن طريق التحكم اليدوي في درجة الحرارة

سوزوكي جيمني في أوروبا n-today.com

الإعدادات ذاتها هي التي يمكن الحصول فوق منها من سوزوكي جيمنب في المواصفات الأوروبية للتصميم الخارجي والداخلي، إذ تتاح فحسب كمركبة تجارية خفيفة منذ عام 2020.
ويعني ذاك أن الأوروبيين لا يمكن لهم الاستحواذ على جيمني بأربعة مقاعد عقب هذه اللحظة، لكنهم يستفيدون من مكان شحن أضخم تصل 863 لترًا كاملة مع قسم يفصلها عن قمرة القيادة ذات المقعدين.
ومن المرتقب أن تنمو أسرة العربة اليابانية جيمني في الزمان القريب مع تدعيم طراز ذو قاعدة عجلات أطول بخمسة أبواب، والذي قد يحظى ايضاً على محرك هجين خفيف سعة 1.4 لتر حاضر بشكل فعلي في طرازات سوزوكي الأخرى في أوروبا.

يشار على أن مؤسسة Wald International اليابانية نهضت بإعادة إستراتيجية عربة سوزوكي جيمني الضئيلة، لتجعلها تحفة مشابهة لـGelandewagen الألمانية.
وأعلنت الشركة بالصور الأولى للسيارة المجددة على موقعها المعترف به رسميا، حيث نهض الخبراء بإعطاء لبسيارة جيمني اللون الأسود، وزادوا مقدار أقواس العجلات وثبتوا شبك من لاند روفر ديفندر نسخة Kahn.

وعزز المتخصصون من قوة الدفع الرباعي للسيارة اليابانية الصغيرة على نحو أضخم، على يد منحها ميزات سيارة مرسيدس-بنز غيلاند فاغن الألمانية، وتثبيت عجلات قوية للقيادة على الأساليب الترابية في السيارة.

سوزوكي جيمني في المملكة العربية السعودية

من المهم ذكره أن قيمة العربة سوزوكي جيمني موديل 2021 في نطاق السوق السعودي يبلغ قيمة قدرها 83.455 ريال.
وتجيء بخصائص محرك رباعي الاسطوانات، سعة 1500 سي سي، ينتج قوة قدرها 102 جواد، و130 نيوتن/متر من قرر الدوران، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي الأداء مشكل من 4 سرعات، بمنظومة دفع رباعي.
وتصل السرعة القوى للسيارة إلى 145 كيلومتر في الساعة، ويمكن لها التسارع من 0 إلى مائة كم أثناء 15.5 ثانية، فيم يبلغ استهلاكها من البترول 7.5 لتر لجميع 100 كم.
وترتكز جيمني 2021 على عجلات رياضية قياسها 15 بوصة، وجاءت بطول 3.480 مترًا، وتوضيح 1.645، و 1.720 متر للصعود، مع قاعدة عجلات 2.250 متر، وصندوق خلفي يتسع لـ830 لترا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.