المنوعات

موريباك 2021 نتائج كونكور

موريباك 2021 نتائج كونكور … يترقب طلبة السنة الأولى الإعدادية، نتائج الكونكور في موريتانيا 2021، التي من المتوقع ظهورها أثناء ساعات، عبر موقع وزارة التهذيب الوطني في موريتانيا. n-today.com

موريباك 2021 نتائج كونكور n-today.com

وفي ذلك الصدد، تستعرض «جديد اليوم » كل ما هو متعلق بـ«نتائج الكونكور» في موريتانيا 2021، ورابط البحث عن النتائح، في ظل سلسلة الأنباء الخدمية اليومية التي تقوم بتقديمها المجلة لقرائها على طوال الوقت.

– في البداية ينهي تصنيف نتائج كونكور موريتانيا 2021، حسب رقم المقعد من خلال موقع وزارة التهذيب الوطني والتكوين والصيانة التعليمي.

– يمكن له التلاميذ الاستحواذ على النتيجة من خلال المنبر التي خصصتها الوزارة أو الموقع وهذا بوضع رقم المقعد.

رابط نشر وترويج نتائج الكونكور في موريتانيا 2021

وأعربت وزارة التكوين والتصليح التعليمي أنه سوف يتم إشعار علني النتائج من خلال موقعها الرسمي أو عن طريق منصة الوزارة موريباك 2021.

أتاحت وزارة التهذيب الوطني والصيانة التعليمي في موريتانيا رابط يمكن عن طريقه الاطلاع على النتائج برقم القٌعود عبر منبر موريباك نتائج كونكور 2021 mauribac في مختلف الولايات ومنها ولاية لعصابة كوركول، دخلت، لبراكنة، الزمور وأدرار مثلما وضحنا ذاك سابقا وسوف نوضح في السطور اللاحقة من هذا النص أسلوب وكيفية الحصول على نتائج مسابقة كونكور 2021 نتائج ماتش كونكور mauribac concours 2021.

خطوات الحصول على نتائج الكونكور في موريتانيا 2021

ويمكن له تلاميذ السنة الأولى الإعدادية، الاستحواذ على نتائج الكونكور في موريتانيا 2021 بواسطة عدد من الخطوات، التي جاءت على النحو التالي:

– في الطليعة يقتضي الدخول على منصة «موريباك» لنتائج الطلاب، أو الدخول على موقع وزارة التهذيب الوطني.

– ثانيا يشطب إدخال الرقم المخفي المخصص بالطالب، وكتابة كلمة المرور المخصصة بكل طالب.

– في الخطوة الثالثة، يكمل تسجيل رقم المقعد المخصص بالطالب والكبس على مربع عرض النتائج، وسوف توضح نتائج كونكور 2021 أمامك.

 

ميعاد اختبارات الكونكور في موريتانيا 2021 n-today.com

وفي سياق مستقل، أكمل طلبة السنة الأولى بالمدرسة الثانوية الموريتانية، اختباراتهم أثناء الفترة من 12 إلى 13 تموز، إذ تمت الاختبارات وسط الأعمال الاحترازية التي اتخذتها الوزارة لتأمين صحة الطلاب، والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، والعمل على تقليل أعداد السحجات بـ«Covid 19».n-today.com

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.