المنوعات

هجوم العمالقه الجزء الرابع

هجوم العمالقه الجزء الرابع .. هو سلسلة انمي تلفزيوني ياباني مقتبس من مانجا صبر نفس الاسم من إبداع المانجاكا الغني عن التعريف هاجيمي ايساياما (Isayama Hajime) بحيث بدأ عرَض مانجا إنقضاض العمالقة سنة 2009 و بالتحديد بتاريخ 9 أيلول و بقيت قيد النشر الى غرض سنة 2021 حيث اختتم عرَضها بشكل رسمي بتاريخ 9 ابريل.

هجوم العمالقه الجزء الرابع n-today.com

انمي إنقضاض العمالقة يتشكل من 4 مواسم، تم انتاج المواسم الثلاثة الاولى من طرف استوديو ويت (Wit Studio)، السيزون الاول من انمي إنقضاض العمالقة تم إطلاقه للمرة الأولى ضمن انميات موسم ربيع 2013 و بالتحديد بتاريخ 7 ابريل بعدد حلقات يصل قدرها بـ 25 حلقة.

حكاية انمي إنقضاض العمالقة n-today.com

منذ قرون مضت ، كانت الإنسانية على وشك الانقراض من خلال مخلوقات آدمية بشعة تدعى العمالقة ، الأمر الذي أجبر البشر على الاختباء في رهبة خلف جدران شاهقة العلو.

لكن ما يجعل تلك العمالقة مرعبة حقًا هو أن تعطشها لأكل الإنس ليس بسبب الجوع إلا أن هي رغبة فيهم فقط. و بل سرعان ما تحطم ذاك الهدوء الهش عندما تمكن ضخم الحجم عارم الحجم يسمى بالعملاق العظيم من كسر الجدار الخارجي الذي احتمى به الإنس، مما أشعل الحرب من أجل المكث على قيد الحياة في مواجهة التوق إلى الإفتراس.

تدور الاحداث بشأن ايرين ييغر ( بطل القصة ) ، الذي شاهد امه بعينيه و هي تؤكل من طرف احد العمالقة، فقرر أن يكرس وجوده في الدنيا للقضاء عليهم من خلال الإلتحاق بفيلق الإستطلاع ، وهي وحدة عسكرية من نخبة المحاربين هدفها جمع اكبر عدد ممكن من البيانات عن العمالقة لتسهيل عملية التخلص منهم.

انمي إنقضاض العمالقة السيزون الرابع

تم إنتاج الموسم الـ4 من انمي هجوم العمالقة من طرف استديو ويت (Wit Studio) ، حيث قام هذا السيزون بتغطية ارك “مواجهة العمالقة” (الفصول 35-50) من المانجا الحكومية التي كتبها هاجيمي إيساياما، تم بثه على MBS TV أثناء الفترة من 1 نيسان إلى 17 يونيو 2017 ، وتم بثه لاحقًا على Tokyo MX و FBS و TOS و HTB و TV Aichi و BS11، وبعدها نهضت Funimation و Crunchyroll ببث الموسم الـ2 على مواقع الويب المخصصة بهما، في حين بثت Adult Swim النسخة البريطانية المدبلجة من Funimation.

ينتسب السيزون الـ2 إيرين ييغر ورفاقه من فيلق التمرين 104 الذين بدأوا فحسب في أن يصبحوا أعضاء كاملين في فيلق الاستطلاع، في أعقاب قتال “العملاقة الانثى” ، لا يجد “إرين” وقتًا للراحة فيما يقترب حشد من العمالقة من “سياج روز” وتتواصل المعركة بهدف الآدمية، بينما يسابق فيلق الاستطلاع لإغاثة الجدار، يكتشفون المزيد من الحقائق عن العمالقة الغزاة والأسرار المظلمة لبعض اعضاء الفيلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.