الابراج

برج الحوت بسنت يوسف 2021

برج الحوت بسنت يوسف 2021 … أفادت بسنت يوسف عن برج الحوت: “ذلك العام سيمتح أبناء ذاك البرج قوة لم يعتادوا فوق منها، سيفكرون على نحو عملي بعيدا عن مشاعرهم التي سيطرت عليهم في الأعوام السابقة، وتسببت في خسارتهم، فهذا العام كاشفاً بالنسة باهم”.n-today.com

برج الحوت بسنت يوسف 2021

وتابعت: “وحط الحوت ماديا مستقر ذلك العام، ومكسبهم عن طريق معارفهم وأصدقائهم، فوق منه الثقة في ذاته وقراراته وأحكامه، فهذا العام سيشاهدون العالم بأسلوب متنوع.

واستطردت: سيحقق الحوت هذا العام نجاحا عمليا، ولديه روابط ستساعده على ذلك من متنوع الثقافات أو الجنسيات، أبناء ذلك البرج أصحاب الحرف اليدوية عليهم إنماء مهاراتهم ذاك العام فستسبب لهم ثراء كبيراً.

واستكملت: على أولاد برج الحوت حراسة أسرارهم وأسرار الغير، فعليه الحذر أثناء الحوار حتى لا تتساقط منه مفردات تؤذي غيره، والانتباه على هاتفه المحمول من مخاطرة الإستيلاء، كما أن عليه الحيطة من العقاقير وعدم تناولها دون استشارة طبيب متخصص. n-today.com

واختتمت: أما عاطفيا، ذاك العام أجدر لهم من ضغوط سابقة.

على ناحية آخر، انشغلت المطربة دينا الشربيني المرحلة الماضية في تصوير عمل سينمائي “ثلاثين آذار” الذي يتبع إلى نوعية السيكو دراما.

فيلم “ثلاثين مارس” مسابقة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويجمع بين عدد من مدعوون الشرف، من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد المواطن.

كما تترقب دينا الشربيني إبداء فيلمها الجديد “القلة لا يذهب للمأذون إثنين من المرات”.

توقعات برج الحوت 2021 n-today.com

بدأ العد التنازلي لحلول عام 2021، والذي يترقبه الكثيرون بأهداف وتطلعات وتوقعات مطمئنة عن العام الحالى، حيث كان عامًا مليء بالأحداث المأساوية وانتشار فيروس كورونا الذي حطم طموحات شعوب العالم، والأن يتقصى الناس عن تنبؤات الابراج 2021، ولذلك أعلنت خبيرة معرفة الفلك ماجي فرح توقعاتها لـ برج الحوت وهي كالآتي.

يحمل عام 2021 لمواليد برج الحوت الكثير من المكاسب والنجاحات وراحة البال، وتلعب الصدف دورًا جيد ومحفزًا جدًا في اختيارات الحوت ذاك العام،

تكهنات برج الحوت على الصعيد المهني:n-today.com

سيدخل برج الحوت في مدة وظيفة للغايةً وانعطافية قريبة العهد وتمنحه القدرة على علم وتحديد أهدافه للسنوات المقبلة، سيشهد ذلك العام ازدهار احترافي ملحوظ وسيولي الحوت اهتماماً بشخصه زيادة عن المنصرم.

وأمام مواليد برج الحوت فرصة مهنية عارمة، وهذا يدفعه لإلقاء نظرة شاملة على مختلَف الأشياء يجعله ينتقل من مدة
إلى أخرى، وسينفتح فكرة على آفاق عصرية وعلى نظرة مختلفة للحياة والناس والعمل.

ذاك العام سيكون مرحلة لبدء أعمال تجارية عصرية بعد بداية عام يشهد تطوراً جيداً، وصداقات متينة وداعمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.