التقنية

حقيقة تطبيق المشي بفلوس وربح المال swaetcoin

حقيقة تطبيق المشي بفلوس وربح المال swaetcoin … هنالك الكثير من التطبيقات للانتصار من الشبكة العنكبوتية على Android و iPhone ، بعضها حقيقي وأكثريتهم يدعي ذلك تمامًا، واليوم سنتحدث عن تطبيق Sweatcoin الذي انتشر عديدًا في الآونة الأخيرة على منصات التواصل الالكترونية واعتبره رواد منصات التواصل الالكترونية تأديةًا بواسطته يمكنك انتصر الثروة من خلال السَّير، في هذه المقالة نضع تطبيق Sweatcoin عن قُرب للإجابة على الأسئلة الأكثر شيوعًا حول ذاك التطبيق ، هل التطبيق حقيقي أم خدعة؟ هل على الأرجح فاز المال من أجل السَّير؟ كيف يمكن التعامل مع التطبيق؟ كيف ينهي جذب الثروات منه؟ كل هذه الأسئلة وغيرها إنتهت مناقشتها في تلك المقالة لتزويدك بشرح كامل وشامل لتأدية Sweatcoin.

أولاً ، تنفيذ Sweatcoin غير متوفر في معظم دول المنطقة العربية ، مما يشير إلى أنه محظور فيها ، وفي هذه الظرف يشطب تحميله لاغير خارج بقالة Google Play على شكل ملف apk ثم تثبيته على التليفون. يقوم التطبيق بمراقبة خطوات السَّير وعدّها، وبذلك يعطيك مقابلها نقاط من ورقة نقدية sweatcoin بعدها تَستطيع تحويلها من Sweatcoin إلى الدولار ، ثم سحبها عبر PayPal أو الشراء في الحال من التطبيق ، إذ يتيح لك قليل من منتجاته.n-today.com

حقيقة تطبيق المشي بفلوس وربح المال swaetcoin

 

حسنًا ، كإجابة قصيرة ، Sweatcoin هو تنفيذ حقيقي يدفع لمستخدميه ، نعم ستحصل على أموال بدل المشي ، بل لا يلزم أن يكون لديك توقعات غير معقولة. ستجني بعض الملكية ، لكن ليس الموضوع كما لو أنك ستجني مئات أو عشرات الدولارات يوميًا على يد السَّير ، فلنكن أكثر واقعية!

لن يجعلك برنامج Sweatcoin ثريًا ، ولن يغنيك عن العمل الحقيقي ، إنها محض بضعة دولارات يمنحها لكم في نزهة على الأقدام!

 

كم يمكنني أن أكسب من تطبيق التربح من المشي sweatcoin

 

تجيء رأي التطبيق على أساس أنه يدفع المال بدل السَّير ، يظهر جيدًا جدًا خاصة وأننا أثبتنا أنه صحيح وهو قانوني تمامًا مثلما تحققنا منه ، إلا أن للإجابة على ذاك السؤال تفتقر إلى علم العديد من التفصيلات الأخرى ، كمعرفة نطاق نشاطك وما إذا كنت عداءًا في سباق، أو فردًا بالكاد يغادر من البيت مرة واحدة.

لذلك لا يمكننا إخبارك كم تكسب باستخدام تطبيق Sweatcoin. إلا أن يمكن لك الاستدلال عليه بعدما تشاهد مساعي من مسعى فرد ما باستعمال تنفيذ Sweatcoin.

 

كيف يتم احتساب الدخل في تطبيق Sweatcoin

ومثالاً على هذا، نعرض لكم محاولة واحد من المستعملين ، الذي قال إنه كان سلس أكثر من خمسة آلاف خطوة في اليوم ، وبعد تحميل التطبيق ، صار يسير ما يقرب من 7500 خطوة في اليوم ، في أعقاب مرور ثلاثة أشهر بالتحديد ، فإنه حصل على مجمل عدد 675000 خطوة ومن جهة أخرى حصل على 602.66 Sweatcoins والتي من النظري أن يتم تحويلها إلى دولارات.

إذن ما هي قيمة 602.66 Sweatcoins بالدولار كعملة حقيقية؟ حسنًا، لنقم بحساب متعجل حاليا، ثمة طريقتان لتحويل Sweatcoins إلى دولارات أو PayPal. وكل أسلوب وكيفية من تلك الأساليب تمنح قيمة مختلفة لـعملة Sweatcoin.

الكيفية الأولى:

إذا كنت تريد في الدفع مباشرة إلى حسابك والحصول على المبلغ على PayPal. وتشييدً على إحصائية التطبيق التي تظهر أن كل 3650 تعطيك 50 دولارًا ، يتم تغيير المبلغ بمعامل قدره 0.0137 دولار لجميع سيتكوين ، أي ، في المثال الفائت من 602.66 Sweatcoins ، ستحصل على ما يقرب من 8.26 دولار.

 

الكيفية الثانية:n-today.com

الفكرة من هذه الأسلوب والكيفية هي عدم دعوة السداد والانتظار للعديد من أعوام ، لأن تكلفة الورقة النقدية ترتفع حينما تأخر السداد. في الكيفية الأولى ، يمنح التطبيق 50 دولارًا لكل 3650 عملة Sweatcoins، ولكن هنا يمنح ألف دولار بدل 20000 ورقة نقدية Sweatcoins، الأمر الذي يشير إلى أنه إذا انتظرت وقتما نصل إلى 20000 Sweatcoins ، فسيتم احتسابها بعامل 0.05 دولار وليس 0.0137 دولار، مما يشير إلى أنه في المثال المنصرم سنحصل على 675000 حركة أو خطوة، أي أكثر من ثلاثين دولارًا.

يظهر أن الفكرة أصبحت جلية الآن، ويمكنك جني عدد محدود من الدولارات في الحال من التطبيق نظير المشي، إضافة إلى ذلك أنك ستكون بصحة جيدة، حيث يعاونك تنفيذ Sweatcoin على التحرك أكثر لأنه يشجعك ببعض الأموال بمقابل النشاط والحركة.

السحب من تطبيق الربح من المشي

أما فيما يتعلق لجذب الممتلكات نقدًا من تأدية Sweatcoin ، فلا يبقى لديك خيار آخر غير حساب PayPal ، وإلا فسيتعين عليك شراء بعض البضائع التي تقدمها الشركة من في نطاق التطبيق ، كي تستطيع من الحصول على حساب PayPal مجانًا من في أي مكان في الدنيا ، ولتفعيله تتطلب إلى بطاقة بنكية من فئة فيزا أو ماستر كارد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.