الابراج

رجل برج العذراء في السرير

رجل برج العذراء في السرير … العلامة السادسة للبرج هي العذراء -حساب ، والرومانسية الباردة ومرفوض. وبصورة أشد ، تتجلى هذه السمات الهدامة في ممثلي الجنس الأكثر قوة الوليد أسفل رعاية تلك العلامة. رجل العذراء في السرير ، في رابطة وفي وظيفة – جوانب مغايرة كليا لشخص فرد. كيف يمكن لك النجاح بقلبه وفتح روحك دون دفعه أو خسارته؟ ينهي تخبئة أسرار العلاقات الجيدة والمتناغمة في دراية الاستخراج: إنها هي ما ستخبرك بطريقة الإتصال بشكل صحيح مع رجال العذراء وتشييد علاقات معهم.

رجل برج العذراء في السرير

رجل ولد في مدة تأمين العذراء ،يملك عقلية منطقية ، فهو دقيق في كل شيء ، محجوب و منخض الحرارة. في عدد كبير من الأحيان يصبح هؤلاء الأشخاص مدمنين على العمل ، لأن المجهود أو النشاط العلمي لهم مقدس. مع رأس مغمور في العمل اليومي ، يجمع رجل العذراء بسهولة اجتماع مع امرأة ورحلة عمل. إنه ينظر سلبياً إلى العاطفية والمظاهر الشرسة للمشاعر – البراغماتية والحسية تسيطران في رأسه.

العلاقات مع هذه العلامة البروج هي قيد الإنشاءانها متعبة نتيجة لـ السرية. فهو هادئ ومبتكر خارجياً ، ويواجه عاصفة من العواطف ضِمن ذاته ، لكنه لا يقولها علناً. بصرف النظر عن حقيقة أن رجل العذراء لا يحب أن يقضي في وقته في الإتصال ، فهو ببساطة لا يمكن له العيش بلا صديق مقرب يستطيع أن يسكب روحه – الدعم يساعده على الانفتاح والتخلص من السلبية المتراكمة.

التوافق n-today.com

ما هو رجل العذراء في السرير ، مباشرةيعتمد على رفيقه والحقيقة ، تحت أي علامة ولدت. صلات مثالية ومتناغمة مع العذراء ، ما إذا كان في الجوانب الجنسية أو غيرها من جوانب الحياة ، في انتظار الثور ، الجدي ، الحوت ، العقرب ، الميزان ، السرطان. يمكن ملاحقة وسطي ​​التوافق في Virgo و Gemini. على الاطلاق ليست واقعة لبعضها البعض هي العذراء الذكور والنساء اللواتي ظهرن تحت إشارات آريس ، ليو ، القوس و الدلو.

كيف تكسب قلبه n-today.com

أول وأبسط قاعدة: لا تحتاج إلى الكبس أعلاه. لا يحب رجل العذراء ، في السرير وفي الحياة اليومية ، قلق المرأة وقوتها. تعَود أن يفعل جميع الأشياء بشخصه ، فيما أنه يتطلب ليس إلا إلى قبول النصف الجميل. لا تدفعه إلى أي مراسيم ، وإلا فإن المثابرة المفرطة لسيدة من الممكن أن تثير هروب رجل.

يحب العذراء ذكاءً ، وقراءةً جيدةً ، وعجزًا عن النساء اللواتي لا يخشين إبانة ضعفهن. لا تهتم الكلبة محرقة والمغازل فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.