المنوعات

متى ينزل رنج روفر 2022 الجديدة

متى ينزل رنج روفر 2022 الجديدة … أعربت مؤسسة لاند روفر land rover الامريكية لتصنيع المركبات الـ suv الفاخرة ، عن استعدادها الكامل لطرح الجيل الـ5 لسيارتها المشهورة ، لاند روفر رنج روفر 2022 land rover range rover .

ومن التوقع أن شركة لاند روفر land rover ستقوم بتقديم العربة فى أماكن البيع والشراء الدولية فور الكشف عنها فى عاقبة عام 2021 او مطلع العام الآتي ، وحتى اليوم نشاهد عدد محدود من الصور المموهة وصور مسربة للمقصورة الداخلية لها .

متى ينزل رنج روفر 2022 الجديدة n-today.com

يتوقع أن تتوفر سيارة لاند روفر رنج روفر 2022 land rover range rover العصرية خيارات من المحركات المتغايرة جراء المنصة القريبة العهد، الغنية بالالومنيوم ، والتى ستستخدمها كل من رنج روفر ورنج روفر سبورت، والتى ستمكن السيارة الحصول على محرك هجين أو كهربائي كلياً.

وستأتي العربة بنظام هجين يحمع بين عمل محرك بنزين 6 سلندر خطي سعة 3 لترات مع محرك كهربائي ، بالإضافة الى نظام هجين يدمج بين عمل محرك ٤ سلندر سعة لترين تيربو مع محرك كهرباء.

و يتنبأ أن يتم استبدال محرك V8 سعة 5 لتر سوبرتشارجد ، ليتم إدخار محرك V8 سعة 4,4 لتر مع توين تيربو من مركبات بي ام دبليو .

التصميم الخارجى لرنج روفر 2022

ويجيء الطراز الخارجى للسيارة لاندروفر رنج روفر 2022 land rover range rover ، محافظ على هوية الموديل الحالي ، والذي يعبر عن الجيل الرابع من السيارة الأسطورية ، والذي تم إنتاجه من قبل الشركة فى مطلع عام 2012 ، إلا أن سوف تكون ثمة تطويرات متواضعة تبرهن أن هوية الجيل الخامس من range rover 2022 .

التصميم الداخلى لرنج روفر 2022 n-today.com

سوف يتم إيلاء الاهتمام فى التصميم الداخلى للسيارة لاند روفر رنج روفر 2022 land rover range rover ، على توفير تحول جذري على داخلية رينج روفر عصرية لتحصل على شاشات متطورة ونظام ترفيه ومعلومات مودرن ، وستمتلك مواد ذات إجادة وأصالة أعلى من المستخدمة حاليًا

انظمة سلامة رنج روفر 2022

و ستمتلك السيارة لاند روفر رنج روفر 2022 land rover range rover ، تقنيات جديدة و متقدمة لمساعدة السائق وتوفير مقدار سلامة وأمان أكبر، بفضل أنظمة مساعدة قائد السيارة والقيادة الذاتية.

ومن الفرضي أن ينهي طرح لاند روفر رنج روفر 2022 land rover range rover للبيع في سنة 2022، لكن توقيت الكشف عنها ما يزال غير مُعلن في الزمن الحالي من الشركة على نحو رسمي ، اما عن سعرها فلم ينشر حتى الان أيضاً ، إلا أن سيكون باكثر من 2 مليون جنيه مصرى ثم الموديل الحالى .n-today.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.