المنوعات

معلومات عن نور غسان

معلومات عن نور غسان .. تشعب وتوسّع صور عرس وليد مقداد نجم طيور الجنة ونور غسان، كنار في الهشيم عبر منصات السوشيال ميديا في سائر الدول العربية، إذ تصدر محركات البحث المشهورة “غوغل”، منذ احتفال يوم الخميس السالف مع الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كوفيد 19 المستجد “كوفيد19” مع انتشار موجات حديثة.n-today.com

معلومات عن نور غسان

و قد كان عرَض المطرب خبر خطوبته، من نور غسان مقداد من خلال حسابه الشخصي عبر الفيس بوك، حيث صرح الوليد بن مقداد : “قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ) “، تابع : “تتوجت أجمل لحظات العمر بفضل الله و نعمته في يوم الجمعة ٧/٢/٢٠٢٠ بحفل خطوبتي الجميلة على صاحبة الصون، ونور الدرب، و مهجة القلب، الغالية نور غسان مقداد، سائلًا المولى عز وجل ان يتمم علينا الخير و يبارك لنا في قابل أيامنا، ويديم الفرح و السرور.

بدوره أصدر المعتصم مقداد، أخ وليد، صورة لهما من الحفل، من خلال صفحته على إنستغرام، وعلّق فوقها كاتبا: “أخوي وحبيبي وأسطورتي.. لحد هذه اللحظة مو متخيل انك كبرت وخطبت.. كنّا صغار وكبرنا مع قليل من وقدام بعض ودايما انت اللي كنت مسؤول عني من لما كنا صغار ودايما تصححلي وتنبهني وتحكيلي الغلط من الصح وطول عمرك بتتمنالي الخير اكتر من حالك”.

مناصر: “وما عمري توقعت يجي هاد اليوم اللي تخطب فيه بشكل سريع لسا ما شبعنا منك وليد.. بس اكيد أنت ما اخترت ذاك الطريق سوى وأنت متاكد إنك راح تكون قده وقد مسؤوليته.. فبس بحكيلك الله يوفقك بحياتك ويكتبلك الخير وين ما كان يا حبيب قلبي”.

من هي زوجة المولود مقداد؟

تزوج الوليد مقداد من ابنة عمه نور غسان البالغة من السن 21 عامًا، من مواليد العاصمة الأردنية عمان، وتقطن بالكويت، ودرست في الجامعة الكويتية.

أسهَم مجموعة من محبي نجوم طيور الجنة عدد محدود من المشاهد المرئية. حيث ظهر مقداد يتجهز لحفل زفافه، فضلا على ذلك الصور التذكارية التي جمعها مع أصدقائه، وظهرت أسرة مقداد في حالة من السعادة في زفاف ابنه، في عدد محدود من المقاطع التي إحتوت اللقطات الأولى من حفل الزفاف.

يذكر أن قناة طيور الجنة فضائية أخصائية للأطفال انطلقت عام 2008 عبر القمر الصناعي Nile Sat، اختصت بمجال أغاني وبرامج الأطفال وتميزت برامجها بالاعتماد على مقدمين أطفال بحيث تسهّل مخاطبة المشجعين الأطفال عن طريق أطفال مثلهم، بحركاتهم ولعبهم وبراءتهم وابتساماتهم واهتماماتهم، ويُميزها ايضا الجو العائلي، ليرى الأطفال أنفسهم على يد نجوم طيور الجنة عبر هذه الشاشة الضئيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.