المنوعات

نتيجة كلية حقوق جامعة حلوان الترم الثاني 2021

نتيجة كلية حقوق جامعة حلوان الترم الثاني 2021 … صرح وكيل كلية الحقوق جامعة حلوان غداة هذا اليوم، أن امتحانات اعمل السنة هي جزء من الامتحانات إلي تعقد خاتمة الترم، وان الشيتات إلى يشطب تسليمها من الطلاب والطالبات ليس لها رابطة بدرجات ممارسات السنة، وأصدره وزارة التربية ولتعليم بيان يختص الجماعات، وهو أن الجامعة هي المسؤولة عن تخديد ميعاد الامتحانات لمنتصف الترم الثاني، وهذا تشييد على اهتمام الظروف المحيطة وتنفيذ الإجراءات الاحترازية الكاملة.

نتيجة كلية حقوق جامعة حلوان الترم الثاني 2021

أتاحت كلية الحقوق جامعة حلوان، رابط الكتروني يمكن لجميع الطلاب الدخول عليه وتسجيل بيانتهم، وهكذا الحصول على نتائج الفصل الدراسي الثاني لهم، بكل سهولة، الكترونيًا من المنزل.

وتأتي المنفعة الجانب الأمامي من كلية الحقوق جامعة حلوان ، للاستعلام عن نتيجة الترم الثاني الكترونيًا من المنزل، تفاديًا للزحام وتجنبًا للإصابة بفيروس كورون المستجد، خاصة بعد مبالغة أعداد الاصابات به المرحلة الاخيرة في مصر.

وأعلنت كلية الحقوق جامعة حلوان، أنه من المخطط ظهور نتيجة الفصل الدراسي الثاني لكل الفرق انتظام وانتساب، الساعات القليلة القادمة، عقب الانتهاء من رصد وجمع الدرجات ورفعها على الموقع الالكتروني.

ويمكن يجميع التلاميذ الاستحواذ على نتيجة كلية حقوق جامعة حلوان 2021 بالاسم (انتظام وانتساب) من خلال اتباع عدد من الخطوات نرصدها وفي السطور التالية.

نتيجة حقوق حلوان 2021 بالاسم على الموقع الرسمي

موقع “برق بريس” يرصد نتيجة كلية حقوق جامعة حلوان 2021 بالاسم على الموقع الموثق والرسمي، في الخطوات التالية:

الدخول على الموقع الآتي: http://app.Helwan.Edu.Eg/
تسجيل اسم الطالب
تحديد الفرقة المراد الاستعلام عنها .
استكمال كافة البيانات المطلوبة
الكبس على التعرف على النتيجة
توضح النتيجة.

 

يستطيعون الان الدخول من خلال الموقع الالكتروني لكلية الحقوق التابعه لجامعه حلوان والاستفسار باستعمال الرقم المسلسل لجلوس المخصص بكل طالب ، وتجدر الاشارة الي ان النتيجة قد ظهرت قبل ساعتين وقد اتاحت وزارة التعليم العالي الاستعلام الالكتروني عنها لتوفر علي التلاميذ الزمان والمجهود المبذول من اجل الذهاب الي ترتيب الكليه كما انها تبعدهم عن خطورة الزحام التي ينتج عنها انتقال كارثة كوروناn-today.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.