الطقس في البوسنة 2021 شهر سبتمبر … في هذا الوقت من السنة تَستطيع أن تتوقع 65 مم من الغلاف الجوي سقوط الأمطار طوال مدة شهر كامل في سراييفو.

الطقس في البوسنة 2021 شهر سبتمبر

عند السفر إلى سراييفو في أغسطس/أغسطس يمكن لك أن تتوقع: مرة تلو الأخرى المطر, من وقت لآخر العاصفة الرعدية, في بعض الأحيانً الشبورة .
علما أن موجات السخونة! في جميع أنحاء آب/أغسطس يمكن أن نتوقع موجه السخونة مع الطقس الاستوائية، ومتوسط درجة السخونة فوق 32℃. الجو الحار يمكن أن تشكل خطيرة.
ومن المعتاد أن الثالثة في الأسبوع هو حرارة في أغسطس/آب. غير أن يمكنك أن تكون هادئة بخصوص سقوط الأمطار. في السنوات الأخيرة، في المعتدل، كان فقط 6 أيام الأمطار. سراييفو في آب/آب الساخنة تجارب الأيام. عادة تتقلب درجات الحرارة بشأن 29℃ والرياح الجوي الخفيف.

بأي توقيت تغرب الشمس؟ آب/أغسطس في سراييفو

تغرب الشمس بين ٢٠:١٣ و ١٩:٢٨ في أغسطس/آب في سراييفو.
أحسن وقت للعطلة في سراييفو 2021. التحقق من المخطط درجة السخونة الشهرية في أغسطس/آب:

يبين هذا الرسم البياني البيانات الحقيقية المسجلة في السنوات العشر الأخيرة. يمكن لك مقارنة كيف، في العالم الحقيقي، هو على شكل درجة سخونة. هذا هام إذا كنت ترغب أن تم اتخاذ قرار متى تذهب لقضاء عطلة.

 

إذا كان الجو لك هو المنطلق الرئيسي السفر، أغسطس/آب سيكون وقتاً طيبا للعطلات. يمكن أن يكون ذاك الوقت الملائم للمشي في مختلف أنحاء المكان واستكشاف أنحاء الجذب السياحي الرئيسية. آب/آب هو الشهر الأكثر سخونة في السنة في سراييفو. هومينديكس النسبية عادة بتفاوت 19 (عدم السكون طفيفاً أو لا) 24 (عدم الراحة قليلاً أو لا) على نطاق آب/أغسطس نموذجية. نقطة الندى غالباً شخص من أرقى معيار للراحة كيف أوضاع الأحوال الجوية لمسافر. لدى السفر إلى سراييفو تذكر أن أقل من نقطة الندى يشعر أكثر القاحلة ويحس أعلى الندى النقاط الأكثر رطوبة. أثناء آب/آب نموذجية تحويل نقطة الندى من 10 (قليلاً قاحلة لبعض الناس) إلى 12 (مريحة بشكل كبيرً).

طول النهار وساعات مشمسة n-today.com

مدى آب/آب نموذجي، بدأت انخفاض طول اليوم تدريجيا من 79 دقيقة إلى حد ما.
هو أقصر يوم يوم الاحد ٣١ آب آب وتقديم 13 ساعات 19 دقائق من ضوء النهار، هو شروق الشمس ٠٦:٠٩ وغروب الشمس ١٩:٢٨. هو أطول الجمعة ١ آب أغسطس مع 14 ساعات 38 دقائق من ضوء النهار، هو شروق الشمس ٠٥:٣٥ وغروب الشمس ٢٠:١٣. المرتحل، سونهورس هامان. تتيح هذا الشهر على معتدل ساعات النهار 14.n-today.com