تعرف على الوظائف المطلوبة في بريطانيا 2021 … الحقيقة التي لا يمكن إنكارها أن قليل من الوظائف في المملكة المتحدة تحظى بشعبية أكبر من غيرها. نقدم في ذاك النص أكثر الوظائف المطلوبة في المملكة المتحدة 2021.

في أعقاب كل شيء، فإن الوظائف ذات الأجور المرتفعة والمملوئة بالتحديات ستجذب الأفراد أكثر من الوظائف الرتيبة و ذات الأجور المتدنية.n-today.com

تعرف على الوظائف المطلوبة في بريطانيا 2021

إلا أن ما هي أكثر الوظائف التي يهتم بها الباحثون عن عمل في المملكة المتحدة؟ تلك أكثر عشرة وظائف مطلوبة في بريطانيا نقلًا عن موقع glassdoor.

قد لا يكون مفاجئًا أن تكون الفهرس معبأة بالوظائف التي تتطلب خبرات مهارية خاصة وعالية الأجر مع وجود آلاف الوظائف الشاغرة. إليك القائمة:

1. قائد سيارة توصيل

وسطي القبض الشهري الأساسي: عشرين.055 جنيه إسترليني

عدد الوظائف المتوفرة: ~ 4.205

ماذا يفعل سائق التوصيل

 

سائق التوصيل هو المسؤول عن تسليم الطلبات للعملاء في الوقت المحدد. تحتوي الشغل أيضًا مراجعة تعليمات التسليم وحفظ ملف وتفريغ الحافلة / المركبة وتقديم مساندة منفعة العملاء للعملاء.

كيف أحصل على حرفة قائد سيارة توصيل في المملكة المتحدة

 

سيكون عليك رخصة قيادة كاملة لتصبح قائد سيارة توصيل، ونظر جيد وقليل من مهارات منفعة الزبائن و مقدرة تواصل جيد.
أجدر الشركات التي توظف قائد سيارة توصيل

ثمة دعوة هائل على سائقي التوصيل، ومن بين أجود المؤسسات التي توظف شركات Asda و Abel & Cole و DFS و Just Eat و Amazon.

2. مدير مشروع

 

متوسط القبض الشهري الأساسي: 43 1000 جنيه إسترليني

عدد الوظائف المتاحة: ~ 22.791

ماذا يفعل مدير مشروع

 

مصطلح “مدير المشروع” واسع، إلا أن عادةً ما تكون مسؤولية مدير مشروع هي تخطيط المشروع وتنظيمه والتحكم فيه وتسليمه في الوقت المحدد وفي حواجز الموازنة وفي إطار المدى المحدد في البداية.

كيف يمكنني الحصول على شغل مدير مشروع

 

عادة ما يحتاج الشخصيات الذين يعملون في إدارة الأعمال التجارية إلى الحصول على شهادة جامعية مرتبطة بالأعمال. قد يبدأون في مستوى معاون ثم ينتقلون إلى أعلى.

ففي حال كنت ترغب في المجهود في ميدان لا رابطة له بشهادتك، يمكنك إكمال دورة بحوث عليا في هيئة الأعمال التجارية. والمؤهلات المعادلة متاحة أيضًا. خاصة وأن تلك الوظيفة من أكثر الوظائف المطلوبة في المملكة المتحدة.

أفضل الشركات التي توظف مدير مشروع

 

يعمل مديرو الأعمال التجارية في كل الصناعات ومن قلب أحسن الشركات Mace و Syngenta و GSK و The AA و Xero.

3. مدير حانوت

 

وسطي المرتب الأساسي: 29،250 جنيه إسترليني

عدد الوظائف المتاحة: ~ 4،537

ماذا يفعل مدير المتجر

 

يتحمل مدير المتجر مسؤولية منفعة المحل اليومية. قد تشتمل على الواجبات تكليف جدول تناوب الموظفين، وتوظيف وتدريب المستوظفين الجدد، وتحفيز المستوظفين، وتعديل الحملات الترويجية، ومنفعة الميزانيات والتعامل مع الزبائن.

كيف يمكنني الاستحواذ على وظيفة مدير بقالة

 

لست بحاجة إلى درجة علمية أو مؤهلات محددة لتغدو مدير متجر. سوف يساعدك الحس التجاري العام، بجانب مهارات الاتصال الجيدة والقدرة على توزيع المهمات. يبدأ معظم مديري المحلات في وظيفة بسيطة ثم يترقون، أو يسجلون في برنامج مران احترافي لمدير المحل.

أسمى الشركات التي توظف مدير حانوت

 

بعض من أحسن الشركات التي توظف مديري المحلات تشتمل على EE و The Furniture Store وسوبر ماركت Morrisons و The Body Shop و Costa Coffee.

4. موظف وظيفة خدمية عملاء

معتدل الراتب اللازم: 16.007 جنيه إسترليني

عدد الوظائف المتاحة: ~ 5979

 

ماذا يفعل مستوظف وظيفة خدمية زبائن

 

تتمثل مهنة وظيفة خدمية الزبائن في معاونة العملاء بأي كيفية ممكنة. اعتمادًا على موضع عملك، قد يشتمل على هذا عرض أسلوب وكيفية عمل البضائع للزبائن، وتلقي طلبات الزبائن (وجهًا لوجه، أو عبر جهاز المحمول أو عبر النت)، والتعامل مع الدفع، والتعامل مع استفسارات الزبائن أو الشكاوى، وتجهيز عروض المحل.

 

كيف يمكنني الحصول على وظيفة معاون عملاء

ليست هنالك حاجة إلى مؤهلات معينة لتصبح معاون وظيفة خدمية عملاء، بصرف النظر عن أن الخبرة الماضية في وظيفة مطابقة ستجعلك ذو مواصفات متميزةًا لدى المؤسسات التي تبحث عن موظفين. يفتش أصحاب الجهد عن أشخاص ودودين ولديهم تستمر جيد ويرغبون حقًا معاونة الناس.

أسمى الشركات التي توظف مساعد الزبائن

 

يلعب موظفو وظيفة خدمية الزبائن حرفة مهمة للمتاجر لأنهم يمثلون جانب أمامي النشاط التجاري. تشتمل على أجود المؤسسات التي توظف The Co-op و Wickes و Lloyds Banking Group و Specsavers و Tesco و Lidl.

 

5. مستوظف حانوت

 

متوسط القبض الشهري الأساسي: 17.967 جنيه إسترليني

عدد الوظائف المتاحة: ~ 2.700

ماذا يفعل مستوظف المحل

 

يشبه موظف المتجر مستوظف مساندة الزبائن، حيث يعمل موظف المتجر عادةً في البيع بالتوزيع. وبصفتك موظف حانوت، قد يُطلب منك معاونة العملاء، وتنظيف المتجر، وطلب بضائع، واستلام مدفوعات، وتحية العملاء عند الباب.

كيف يمكنني الاستحواذ على حرفة موظف بقالة

 

المؤهلات الرسمية ليست لازمة لتغدو موظف بقالة بصرف النظر عن أن أصحاب المجهود قد يطلبون أن يكون لديك تعليم ضروري، بما في ذلك الرياضيات. مثلما أن خبرات مهارية الاتصال الجيدة مطلوبة بشدة إضافة إلى الشخصية الودودة. ويمنح أكثرية أصحاب الشغل التمرين لموظفي متاجرهم.

أرقى المؤسسات التي توظف موظف محل

 

إذا كنت ترغب حرفة مستوظف دكان، فمن أسمى الشركات التي توظف Burberry, WH Smith, Aldi, Vision Express و REISS.

6. مهندس برمجيات

 

متوسط الراتب الضروري: 55 1000 جنيه إسترليني

عدد الوظائف المتاحة: ~ 11.816

ماذا يفعل مهندس البرمجيات

 

تتمثل مأمورية مهندس البرمجيات في تحليل أنظمة تكنولوجية البيانات وصيانتها وتحسينها بحيث تلبي مطلب معينة. يكمل ذاك عادة تحت مراقبة مهندس النظم.

يشتمل القيام بذلك فحص احتياجات المستخدم، والكتابة والتصميم باستخدام الكود، وترقية البرامج الجارية وتقديم أفكار مقترحة للتطوير المستقبلي. وهي من أكثر الوظائف المطلوبة في بريطانيا خلال الفترة الأخيرة.

كيف يمكنني الاستحواذ على حرفة مهندس برمجيات

يطلب أكثرية أصحاب الجهد أن تكون حاصلاً على شهادة في نص ذي علاقة مثل علوم الحاسوب أو تكنولوجيا المعلومات أو هندسة البرمجيات. وإذا كان لديك شهادة في نص غير ذي رابطة، فقد تتمكن من التقديم عن طريق برنامج تمرين للخريجين.