رجل برج العذراء في السرير … العلامة السادسة للبرج هي العذراء -حساب، والرومانسية الباردة ومرفوض. وبصورة أشد، تتجلى هذه السمات الهدامة في ممثلي الجنس الأكثر قوة الوليد أسفل رعاية تلك العلامة. رجل العذراء في السرير، في رابطة وفي وظيفة – جوانب مغايرة كليا لشخص فرد. كيف يمكن لك النجاح بقلبه وفتح روحك دون دفعه أو خسارته؟ ينهي تخبئة أسرار العلاقات الجيدة والمتناغمة في دراية الاستخراج: إنها هي ما ستخبرك بطريقة الإتصال بشكل صحيح مع رجال العذراء وتشييد علاقات معهم.

رجل برج العذراء في السرير

رجل ولد في مدة تأمين العذراء،يملك عقلية منطقية، فهو دقيق في كل شيء، محجوب و منخض الحرارة. في عدد كبير من الأحيان يصبح هؤلاء الأشخاص مدمنين على العمل، لأن المجهود أو النشاط العلمي لهم مقدس. مع رأس مغمور في العمل اليومي، يجمع رجل العذراء بسهولة اجتماع مع امرأة ورحلة عمل. إنه ينظر سلبياً إلى العاطفية والمظاهر الشرسة للمشاعر – البراغماتية والحسية تسيطران في رأسه.

العلاقات مع هذه العلامة البروج هي قيد الإنشاءانها متعبة نتيجة لـ السرية. فهو هادئ ومبتكر خارجياً، ويواجه عاصفة من العواطف ضِمن ذاته، لكنه لا يقولها علناً. بصرف النظر عن حقيقة أن رجل العذراء لا يحب أن يقضي في وقته في الإتصال، فهو ببساطة لا يمكن له العيش بلا صديق مقرب يستطيع أن يسكب روحه – الدعم يساعده على الانفتاح والتخلص من السلبية المتراكمة.

التوافق n-today.com

ما هو رجل العذراء في السرير، مباشرةيعتمد على رفيقه والحقيقة، تحت أي علامة ولدت. صلات مثالية ومتناغمة مع العذراء، ما إذا كان في الجوانب الجنسية أو غيرها من جوانب الحياة، في انتظار الثور، الجدي، الحوت، العقرب، الميزان، السرطان. يمكن ملاحقة وسطي ​​التوافق في Virgo و Gemini. على الاطلاق ليست واقعة لبعضها البعض هي العذراء الذكور والنساء اللواتي ظهرن تحت إشارات آريس، ليو، القوس و الدلو.

كيف تكسب قلبه n-today.com

أول وأبسط قاعدة: لا تحتاج إلى الكبس أعلاه. لا يحب رجل العذراء، في السرير وفي الحياة اليومية، قلق المرأة وقوتها. تعَود أن يفعل جميع الأشياء بشخصه، فيما أنه يتطلب ليس إلا إلى قبول النصف الجميل. لا تدفعه إلى أي مراسيم، وإلا فإن المثابرة المفرطة لسيدة من الممكن أن تثير هروب رجل.

يحب العذراء ذكاءً، وقراءةً جيدةً، وعجزًا عن النساء اللواتي لا يخشين إبانة ضعفهن. لا تهتم الكلبة محرقة والمغازل فيها.