ماهي صفات مواليد 15 فبراير .. ذاك المولود طيب قد يوضح انفعالياً في بعض الأحيان لكنه قادر على بلورة الأشياء قبل افتتاح المواقف . شاعري وعلاقته مع الموسيقى حميمة . قلقه لا يمنعه من حب أجواء المرح، فهو مقلد ناجح وصاحب عفوية نادرة والمزاج عنده دواء مُجدي عند حالات الزعل إلا أن أكثر ما يزعجه هو المزاج فيما خص أموره المختصة

ماهي صفات مواليد 15 فبراير

يتصف مواليد برج الدلو بالعديد من الصفات والتفاصيل الشكلية التي تُشكّل شخصيتهم التي تُميزهم عن غيرهم، ومن هذه الصفات ما يجيء:.

الإعتاق والاستقلالية: يُعتقد أنّ مواليد ذلك البرج يمتلكون عقليةً منفتحةً مُستقلةً ومتحررة، ويتخذون قراراتهم بأنفسهم وقد تكون قراراتهم جريئة في كثير من الأحيان إلّا أنّهم لا يتورعون عن اتخاذها، ولا يحسون بالندم أو الأسف على هذه الأحكام، إلى أن لو لم تكن في محلها، ولا يُمانعون من سماع الآخرين ووجهات نظرهم على اختلافها، إلّا أنّهم يرغبون بإيضاح آرائهم بكلّ قوة وعزيمة وثبات ويدافعون بوحشية عن القضايا والمبادئ التي يؤمنون بها.
لا يجيدون الكذب: عادةً ما يتصف مواليد هذا البرج بالصدق الكامل في غير مشابه الأحوال والمواقف، ولا يمتلكون التمكن من الكذب، إلى أن لو أنه مزاحاً فإنّهم سريعاً ما تنكشف خدعتهم، لهذا حينما يجدون أنفسهم في مواقف قد يتعرضون بواسطتها للإحراج أو يُعرضون غيرهم للإحراج في حالة قول الحقيقة دون كذب، فإنّهم يُفضّلون الصمت على الكذب.
قوة الإرادة: إنّ إرادتهم وعزيمتهم الصلبة هي الدافع الأساسي في تحقيق نجاحاتهم ومقاصدهم، فهم يقاتلون حتّى أحدث نفس ويبذلون كلّ مجهوداتهم في طريق الوصول إلى ما يودون، حتّى في حال تعرضهم للفشل والإخفاق فإنّهم يعاودون التجربة على أن ينجحون.
الإبداع: يحاولون العثور على أساليب قريبة العهد ومبتكرة للقيام بالمهام، ويتميزون بالفضول والرغبة والاهتمام باكتشاف كلّ ما هو مودرن، وتجدهم لا يطيقون المكث في مهنة كلاسيكية وروتينية، لذلك قد يجد العديد من بينهم صعوبةً في التكيف مع وظيفة محددة المهام لا يستطيعون إطلاق العنان لإبداعهم ولمخيلتهم فيها.
الصراحة: الأشخاص الذين وُلدوا في شباط صريحون للغاية، ولا يخافون قول الحقيقة في مختلفّ الظروف وفي متفاوت المواقف، وقد تخلق لهم تلك الخاصية قليل من المشاكل مع الآخرين إلّا أنّهم لا يهتمون كون أنّهم على صواب، ويعتبرون أنّ الصراحة الكاملة من أهم المبادئ والأُسس لتشييد روابط وطيدة وحقيقية وصادقة بعيداً عن الرياء والنفاق، مع إدراكهم لضرورة التشديد على أن يكون كلامهم لا يؤذي عواطف الآخرين.
سرعة التعلم: يُعتقد أنّ مواليد برج الدلو من الأشخاص الذين يتعلمون بشكل سريع، حيث إنّه لا يفتقر إلّا أن يفهم الأمر ويفهمه جيداً في الافتتاح ثمّ سوف يكون قادراً على إتقانه بسرعة شديدة، وتلك النوعية من الشخصيات التي يُفضّلها المدراء في المجهود، حيث إنّه يُمكن الاعتماد عليهم طوال فترة قصيرة من تولي مهامهم.
الفحص: يُعتقد أنّ برج الدلو عديد التفكير والتحليل، إذ يكاد لا يتجاوز ظرف في مواجهته إلّا ويحلله بجميعّ تفاصيله، فيُحلّل العوامل، والدوافع، والأحداث، والنتائج، ويغرق في التأمل والبحث، لهذا قد تجده شاردَ العقل في الكثير من الأحيان

صفات مواليد برج الحوت n-today.com

هنالك الكثير من الصفات التي يُعتقد أنها تُميز برج الحوت عن غيره من الأبراج وتُساعد على وعى شخصيته أبرزها:-[٣] .

السكون: يميل برج الحوت إلى الهدوء والصمت في كميات وفيرة من الأحيان، فهو لا يود بالتحدث إلّا عند الاحتياج، ويتجنب المبادرة في بدء مناقشة مع واحد من ويتجنب المناقشة والجدال الطويل، وقد يتخيل البعض أنّه يعاني من ضعف الشخصية وقلة الثقة بالنفس، لكنّه على العكس من هذا، فهو يستمتع بشخصية ذات بأس وثقة عالية بالنفس.
الإبداع: يُعتقد أنّ مواليد برج الحوت يملكون نظرة مُختلفة للأمور، ويمتازون بذوقهم الرفيع، ونظرتهم التي تختلف عن نظرة الأشخاص العاديين، وعى ينظرون إلى العالم بنظرة عميقة ولديهم رؤيتهم الخاصة، ويحبون الإبداع والفن، لذلك قد تجد العدد الكبير من الرسامين والموسيقيين من مواليد برج الحوت.
التردد: قد يُعاني مواليد برج الحوت من التردد في اتخاذ قراراتهم وعدم قدرتهم على حسم الأشياء، ويعود ذلك إلى التفكير الزائد والمبالغ به في كلّ الجوانب، والتفكير بالتأثيرات قبل اتخاذ القرار، ومهما كان الشأن بسيطاً إلّا أنّهم يخافون أن تُلحق قراراتهم الضرر بأحد ما.
الكرم: يُعتقد أن برج الحوت يميل حتّى يكون كريماً وسخياً جدا، ومن طبيعته أنّه يحب مشاركة المقربين منه باللحظات الممتعة ولا يتردد في تقديم الهدايا والمساعدات لهم في موقف حاجتهم.
قابل للتكيف: يُعتقد أنّ مواليد برج الحوت يمتلكون صفات تجعل من شخصيتهم قابلة للتكيف مع العديد من أنواع الشخصيات، إذ إنّهم لديهم القدرة على الملاءمة مع الناس بسرعةٍ وسلاسة تامة ودون أيّ حرج أو صعوبات قد يواجهها الإنسان حالَما يختلط بأحد يختلف عنه، أدرك يتقصون عن الموضوعات المشتركة بين الشخصين ويغضون الطرف عن نقاط الاختلاف.
قراءة الآخرين: كثيرا ماً ما يمكنه الحوت أن يقرأ نوايا الفرد الذي يقابله، وعلى الأغلب تكون قراءته ونظرته للأمور سليمة وفي مكانها، وفي حال استشعر بوجود المخاطرة أو النية السيئة فإنّه يأخذ عموم احتياطاته ويبقى حذراً في تعاملاته.