المنوعات

اسعار لاندكروزر عمان 2022

اسعار لاندكروزر عمان 2022 … ضمن إطار التزامها المعترف به بتطوير أجود العربات كليا ولتعزيز المرتبة الأسطورية لواحدةٍ من أهم المركبات شهرةً في السلطنة، أعربت شركة تويوتا عُمان تدشين الجيل الجديد من سيارة لاند كروز. خلال تاريخها الفسيح سبعين عامًا، كانت لاند كروزر بكون وسيلة لا غنى عنها لدعم سبل عيش الناس في المناطق النائية، وقد أسهم في انسياب الإعانات الإنسانية وجهود الإغاثة في حالات المصائب، فضلاً عن إثراء حياة الناس بتجاربٍ استثنائية توفرها لاغير هذه السيارة الأسطورية، ونجحت لاند كروزر بتحقيق كلي مبيعات تراكمية وصلت عشرة.4 مليون سيارة في 170 دولة بشأن العالم، ، ولا سيما بداخل منطقة الشرق الأوسط التي تحظى فيها لاند كروزر بقاعدة واسعة من الفانز بفضل موثوقيتها العالية، وقوة تحملها، وأدائها الاستثنائي على كافة التضاريس، ولا سيما الطرقات الوعرة.

اسعار لاندكروزر عمان 2022

وبهذه المناسبة، قال الفاضل/ تاكامي يوكو عارم مهندسي لاند كروزر، قائلًا: “على الرغم من أن الزمان يتغير، إلا أن لاند كروزر صبر بجميع زهوٍ إرثها الأصيل. ويأتي تدشين العربة الأسطورية لاند كروزر الحديثة تماماً احتفالاً بعبور سبعين عاماً على انطلاقها الأضخم، وكلي ثقةٌ بأن المظهر الجديد على الإطلاقً سيدعم زبائنا في متباين مناطق العالم ويساهم في إثراء حياتهم”. من جهته، صرح الفاضل/ كي فوجيتا المطرب الرئيس للمكتب التمثيلي لمؤسسة تويوتا في منطقة شمال أفريقيا والخليج وآسيا الوسطى: “نحن سعداء بإطلاق لاند كروزر العصرية على الإطلاقً الذي طال انتظارها، ويحظى بمكانةً خاصة في قلوب الكثيرين بشأن العالم، ولا تزال تُعَد من أشهر المركبات الرياضية متنوعة الاستخداماتفي المكان. سواءً رغبتَ في قيادتها على الطرقات الوعرة أو السفر والتحرك بها في أرجاء المدينة، فتوفر سيارة لاند كروزر متعة التنقل إلى أي موضع وبمستويات سكون غير مسبوقةٍ للسائق والقافلة، دون التفاوض على التأدية أو السكون”.

وتجيء لاند كروزر 2022 بثلاثة بدائلٍ لأنظمة الدفع، بما في ذلك محركَيْن طورا مؤخراً سداسيي الأسطواناتعلى شكلمزود بشاحن تيربو مزدوج. ويمنح محرك البترول سعة 3.5 لتر سداسيي الأسطواناتعلى طراز المزود بشاحن تيربو مزدوج، تأديةً رائداً في فئته يفوق تأدية محركات الثماني أسطوانات الكلاسيكية، وينتج قوة 409 أحصنة وعزم دوران يبلغ إلى 650 نيوتن-متر. أما محرك الديزل سعة 3.3 لتر سداسي الأسطواناتعلى طراز المزود بشاحن تيربو مزدوج، والذي سيكون متاحاً في المنطقة بعد وقت قريبً، فيولِّد قوة 302 حصاناً وعزم دوران يبلغ إلى 700 نيوتن-متر. ويأتي كلا المحركين المطورين حديثاً مع ناقل حركة أتوماتيك عشرة سرعات. وتتوفر ايضاً العربة بخيار محرك نفط سداسي الأسطواناتعلى مظهر بسعة 4 لتر، والذي ينتج 271 حصاناً، وعزم دوران يصل إلى 385 نيوتن-متر، والمقترن بناقل حركة آلي 6 سرعات.

فضلا على ذلك ذاك ، توجد السيارة مع نمط التعليق المتغير التكيفي مفهوم الإدارة المتكاملة للدفع الرباعي، والذي يقدم تحكمًا متكاملًا في قوة سياقة العربة ، ونظام الدفع بكافة العجلات، وأنظمة التعليق، والمكابح، والتوجيه بحسبًا لظروف القيادة إلى تعزيز متعة الريادة.تم إعداد لاند كروزر القريبة العهد تماماً بأحدث ميزات مساعدة قائد السيارة على الطرقات الوعرة، ومن أهمها شاشة عرض التضاريس ثلاثية الأبعاد المتعددة الجديدة التي تعاون قائد السيارة في تحديد ظروف الطريق بشأن المركبة، ويعتبر ذلك الإطار هو الأكبر من صنفه بالنسبة لسيارات تويوتا، حيث يشتغل على تيسير القيام بمناوراتٍ أكثر أماناً وثقة لدى السرعات الهابطة، بينما يعمل الوضع الآلي الجديد على تحسين قدرات النظام من خلال خيار الإعداد استناداً لظروف الطريق، مثل الرمال والصخور والتراب والطين. مثلما تمتاز العربة بتوافر نسق الزحف ونظام تيسير الانعطاف.

وتحتضن المقصورة الداخلية الجديدة على الإطلاقً المسافرين ضمن مساحة أنيقة ومريحة وبمعزل عن أي مؤثراتٍ خارجية، إذ تمنح المقصورة مجموعةً من المميزات المتطورة، مثل التحميل اللاسلكي للهواتف الماهرة، ونظام التحكم النشط في الضجيج، ومكيف هواء تلقائي 4 مناطقبتحكم مستقل مع مفاتيح تحكم خلفية. أما لوحة العدادات المركزية، فتتضمن شاشة إظهار ملونة متنوعة البيانات مقاس 7 بوصات، وشاشة وسائط متعددة مقاس 12.3 بوصة. وتشتمل الميزات الإضافية المتاحة على نسق الصوتي 14 سماعةجيه بي إل، ونظام ترفيهٍ للمقاعد الخلفية مع شاشاتٍ تعمل باللمس مقاس 11.6 بوصة مزودةٍ بتقنية الواي فاي، ومنفذ ، ونظام تهوية لمقاعد الصفين الأكبر والثاني. كما أن مقعد السائق إجتمعٌ للضبط كهربائياً على غفيرة ظروف، فيما أن مقاعد الصف الـ2 قابلة للإمالة والطي بقدر أربعين:60، بينما مقاعد الصف الـ3 قابلة للطي بأسلوبٍ كامل،وميزة فتح الباب الخلفي فور تحريك القدم، فضلاً عن أنظمة دخولٍ وتشغيلٍ ذكية.

وكما هو الحال مع طرازات تويوتا الأخرى، تبقى السلامة في إطار أهم الأولويات في مركبة لاند كروزر القريبة العهد كلياً، إذ تتكامل نظام السلامة الفريدة في هذه العربة مع نهج تويوتا للسلامةالمتقدمة، والتي تتضمن نسق ما قبل الاصطدامالمزود بقدراتٍ وميزاتٍ عصريةٍ تحتوي مساعد التوجيه في حالات الطوارئ، ونظام تيسير الانعطاف عند التقاطعات، وهذا للمساعدة في تحريم التصادم بالعربات، والمشاة (لا مقدار الله). كما تشمل تقنيات السلامة المتقدمة كلاً من نهج تثبيت السرعة الراداريعلى جميع السرعات، ونظام ملاحقة المجرى، ونظام إنتباه مغادرة المجرى، وشعاع آلي بعيد المدى.

فضلا على ذلك ذاك ، تمتاز السيارة بمجموعة شاملة من ميزات الطمأنينة للدفاع عن ركابها ، مثل الوسائد الهوائية، بما في ذلك وسائد هوائية ستائرية جانبية لكل الصفوف الثلاثة، ونظام رصد النقطة العمياء، ونظام مراقبة التضاريس المتعددةبما في ذاك شاشة الرؤية البانورامية، ونظام تنبيه حركة المرور الخلفية، ونظام التحكم في بدء القيادة، بجانب أحزمة السلم للسائق والراكب الأمامي ذات آلية الجذب المسبق والحد من قوة ضغط الحزام على الجسم، فضلاً عن 8 أجهزة استشعار على المصدين الأمامي والخلفي للمساعدة في ركن السيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.