لبس مدارس الامارات الجديد 2022 .. الزي المدرسي الجديد في الإمارات 2022، يتصاعد البحث بشكل مطرد من أولياء التلاميذ والتلميذات في دولة الإمارات العربية المتحدة للوقوف فوق طراز الزي المدرس الجديد في المدارس الرسمية للعام الدراسي الجديد 2021 – 2022، إذ يتجهز أولياء الأمور لتجهيز أبنائهم التلاميذ قبل بداية الموسم الدراسي الجديد.

لبس مدارس الامارات الجديد 2022

وقد نشرت منصات التعليم المدرسي في جمهورية دولة الإمارات دليل الزي المدرسي الجديد في الإمارات العربية المتحدة 2022، على صعيد البلد وقد تم توحيد ملابس المدارس الأصلية في الإمارات حاملة نفس الشعار، نستعرض لكم أسعار الزي المدرسي الجديد في دولة الإمارات 2021، وتصاميم الزي المدرسي الموحد الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الزي المدرسي الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة

تم اعتماد تصاميم الزي المدرسي لكل المراحل الدراسية للعام 2022، واعتمدت وزارة التربية والتعليم الإماراتية أسعار الزي المدرسي الجديد ليكون متناسبا مع ميزانية جميع أولياء التلاميذ، وتم تخصيص مراكز البيع والاستلام، بينما تم اعتماد الزي للإمارتي المتحد الثوب والغترة لتلاميذ المدة الثانوية، ويمكن حاليا للوالدين شراء الزي المدرسي من منافذ البيع الذائعة في مختلف إمارات الجمهورية.

 

أسعار الزي المدرسي الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة

يتنوع ثمن الزي المدرسي للجميع بين 25 و139 درهماً.

أجرت وزارة التربية والتعليم الإماراتية بعض التعديلات على ملابس المدارس الرسمية وبشكل خاص المرحلة الثالثة حيث اصبح الزي يتكن من التي شيرت الخاص بهذه المدة يحمل أيقونة المدرسة الإماراتية مع سروال بلون أزرق داكن تدبير، وتصل مداخل البيع 149 منفذاً، موزعة على مستوى الامارات السبعة مثل دبي وأبو ظبي وعجمان ورأس الخيمة والكثير من المدن الأخرى.

ملابس المدرسة الامراارتية 2021-2022

حددت وزارة التعليم في الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة الزي الموثق والرسمي الجديد الذي سيتم توثِيقه في مختلَف المدراس الرسمية والخاصة، وحددت المراكز والمكتبات الرسمية التي ستوفر بيعها باسعار محددة، وجاء توحيد اللباس المدرسي من قبل وزارة التعليم لعدة اهداف، تتمثل فيما يلي:

تدعيم قيم العدالة والمساواه في نفوس التلاميذ.
تقوية الصلات والروابط الاجتماعية بين كافة الطلاب.
تسهيل عملية نقال التلاميذ من مدرسة الى اخرى.
توطيد الشعوزر بالنتماء للمدرسة.
إدخار الاموال والجهد على اولياء الامور.
تعزيز الولاء للجمهورية، في وضع شارة جمهورية الإمارات على الزي.
التوفير في مصاريف الاكسسوارات والحقائب.
بعش الشعور بالالتزام بكافة الواجبات والالتزامات اتجاه المدرسه.