الرياضة

موسم الدوري السعودي 2022

موسم الدوري السعودي 2022 .. يعد الدوري السعودي من أقوى الدوريات العربية في شمال أفريقيا والخليج والذي ينال معدلات مواصلة هائلة في مختلف انحاء الوطن العربي وليس في المملكة السعودية فحسب، ومع ختام بطولة الدوري السعودي الموسم القائم 2021، فيترقب الكثير من مشجعي الدوري السعودي للمتخصصين ميعاد مستهل السيزون الجديد لبطولة الدوري السعودي 2022 والذي من المعتزم ان ينطلق في الفترة السابقة تبعا لما يكمل تحديده من قبل اتحاد الكرة في المملكة العربية السعودية، وسوف نسلط الضوء عن طريق ذاك النص للتعرف على الميعاد المحدد لبداية انطلاق الدوري السعودي الموسم الجديد 2022.

موسم الدوري السعودي 2022

يتوقع أن ان يكون منافسات الدوري السعودي للموسم الجديد 2022 أقسى من كل المواسم السابقة، ولذا بسبب حرص العديد من الأندية السعودي على التأهب بشكل جيد عن طريق ضم أسمى اللاعبين المتميزين من متنوع الجنسيات، إذ تم التعاقد من العديد من اللاعبين المميزين صاحب الخبرات العظيمة ولذا للاستعداد بأسلوب جيد للموسم الجديد من اجل تحقيق لقب الدوري السعودي.

ميعاد طليعة منافسات الدوري السعودي موسم 2022

حدد الاتحاد السعودي للساحرة المستديرة كرة القدم خلال الايام السابقة ميعاد مطلع بطولة الدوري السعودي السيزون الجديد 2022، على أن يبدأ الموسم على نحو رسمي بدءا من يوم 12 من شهر اغسطس 2022، على ان ينتهي بطولة الدوري على نحو رسمي يوما ما أيار 2022، وذلك تبعا للجدول الذي تم وضعه أثناء الايام السابقة من قبل الاتحاد المملكة العربية السعودية لرياضة كرة القدم، على ان ينتهي السيزون في التوقيت المحدد في وضعية عدم حدوث أي تعديلات في جدول الماتش الذي تم وضعه، ويتبارى الكمية الوفيرة من الأندية السعودية في الحصول على لقب الدوري السعودي رسميا مثل نادي الهلال السعودي وفريق النصر وفريق أهلي جدة وفريق اتحاد جدة وغيرها من الأندية المملكة العربية السعودية ذات الشهرة الجسيمة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

ونجح المنتخب السعودي في خوض مباراتين الأولى أمام الكويت وفاز بها 1-0 “وديًا” والثانية أمام فلسطين واكتسح فيها الخصم بخماسية نظيفة، في إطار التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وتنطلق مباريات نصف نهائي كأس ملك السعودية يوم الأحد المُقبل المتزامن مع 4 نيسان، إذ سيواجه النصر نظيره الفيصلي، على أن يلعب التعاون مع الفتح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.