الابراج

حظ برج الحمل 2022 على الصعيد العاطفي والمهني والصحي

حظ برج الحمل 2022 على الصعيد العاطفي والمهني والصحي … مع مطلع العام الجديد ، نقوم باستعراض توقعات برج الحمل 2022– 2023 على سائر الأصعدة في الحب والعمل والصحة وهي توقعات الأبراج والحظ .

حظ برج الحمل 2022 على الصعيد العاطفي والمهني والصحي

يُستقبل مواليد برج الحمل في السنة 2022 الكمية الوفيرة من التغييرات، ومن المرجح أن يكون هذا التحويل باتجاه الأفضل.

كواكب المشتري وأورانوس والمريخ وبلوتو لها تأثيرات كوكبية هائلة على مواليد برج الحمل ذاك العام. سوف يكون لتلك الكواكب التأثير الأكبر ايتداءً من فصل الربيع ومع طليعة فصل الشتاء.

على مر السنة 2022 ، سيواجه مواليد برج الحمل العدد الكبير من القرارات. في الاختيارات التي يقررونها، ستكون في الخاتمة متروكة لهم. ستحدد تلك الاختيارات مصير عامهم.

سوف يكون عام 2022 عامًا واعدًا فيما يتعلق للرجال الذين يتمتعون بفرص لا تعد ولا تحصى للنمو والتقدم. في ذلك العام ، سوف يكون لديك إحساس بالتفاؤل والحرص على فعل المزيد من العمل.

وسوف تقرب طموحاتك قليلاً. ستجد تحديات في الطريق ، استخدمها كنقطة انطلاق باتجاه نجاحك في الحياة.

في تلك المدة ، سيتم الاعتراف بك من قبل الأعداء والأصدقاء الذين أداروا ظهورهم لك في وقت سابق. فلا تأخذ الآراء الناقدة والأحكام إلى قلبك. حقق توازنًا أرقى بين حياتك الشخصية والمهنية. حط أهدافًا نبيلة وابدأ في تحقيقها على الرغم من أنها قد تظهر بعيدة المنال في الزمان القائم.

 

1- الحب مع مواليد برج الحمل 2022

 

يبدأ العام مع كوكب الزهرة في برج الجدي، إذ يوجد حتى أوائل مارس – مارس. خلال ذلك الدهر، سيكون من الأسهل عليك التواصل مع شريك حياتك. وإذا كنت لم يتزوج بعدًا، فمن الجائز أن تقابل شخصًا ما أثناء ذلك الوقت.

وبالتالي، إذا كنت بالفعل في رابطة رومانسية، خسر ترى مشكلات ناجمة عن ندرة التخابر أو من شرود العواطف إزاء الآخرين. ومن المرجح أن تجابه هذه المتشكلة في النصف الأضخم من العام، حالَما يكون المريخ في الميزان. يمكن أن يحرض ذلك المزيج، الأحاسيس، ويجعل الناس أكثر جدلية من المعتاد. إذا لم تكن قادرًا على تقديم تنازلات أو التحدث عن مشاكلك، فهذا يعني وحط نهاية لعلاقتك.

سواء كنت في رابطة رومانسية أم لا، من المحتمل أن تشعر بمزيد من الشغف بعد منتصف يوليو – تموز (وخلال بقية العام في أعقاب ذاك)، حيث سينتقل كوكب المشتري إلى برج الأسد.

سيشجعك ذلك على أن تكون أكثر عاطفية. إذا كنت لم يتزوج بعدًا، ولقد يساعدك هذا على الدخول في صلة رومانسية. ولكن، إذا كنت فعليا في علاقة رومانسي ، فيمكن أن يعاون هذا على تحسينها. ومع ذاك، كن نصحًا من الإغراء، لأن الشغف المرتفع السعر يؤدي أحيانًا إلى التلاعب.

 

2- آفاق التقدم الوظيفي لبرج الحمل لعام 2022

 

تمامًا مثلما يساعد كوكب الزهرة في الجدي على تحسين صداقاتك ورومانسياتك، فإنه سيؤثر أيضًا على اتصالاتك في موضع الجهد. سيؤدي ذلك إلى تسهيل المجهود على المشاريع القائمة وعلى الشغل الجماعي. يقول برجك في سنة 2021 أنه من الممكن أيضًا أن تتعامل بشكل أجدر مع رؤسائك أثناء مستهل العام. وقد تنال إعلاء أو صعود في سنة 2021، ومن الممكن أن تكون التنقيح في كانون الثاني – كانون الثاني أو فبراير – فبراير.

نظرًا بسبب وجود المريخ في الميزان، من مستهل العام حتى تموز – يوليو، فمن المرجح أن يكون الجهد مزدحمًا جدا. من محاسن الصدف، من الممكن أيضًا أن تكون أكثر إنتاجية من المعتاد خلال النصف الأضخم من العام. هذان العاملان سيعملان على تسوية بعضهما البعض، إن لم تجد وقتًا للاسترخاء، فستجد نفسك متوترًا بشكل كبير. لذلك خذ قسطًا من الراحة مرة تلو الأخرى.

3- الحمل والمال

وقتما يدخل كوكب المشتري برج الأسد في منتصف شهر يوليو – تموز، على الأرجح أن تتبدل الأحوال بخصوص أموالك.
لكن ذاك يكون اعتمادًا على أفعالك واستثماراتك، قد يكون ذاك للأفضل أو للأسوأ. استخدم مواهبك لصالحك هذا العام. عام 2021 العام الذي يمكن أن تعينك فيه هواياتك على فاز الثروة. من الحكمة أيضًا، إذا كانت لديك الوسائط، الاقتصاد في المنشآت ذاك العام.

4- الأسرة

سيؤثر كوكب المشتري أيضًا على حياتك العائلية ذاك العام. ستشعر بمزيد من السرور، ما يترك تأثيرا على نحو غير سلبي على الأواصر التي تربطك بأطفالك أو غيرهم من الأقارب الناشئين. ذاك لا يشير إلى بالضرورة أن عام 2021 هو الزمن المناسب لولادة المزيد من الأطفال. إذا كان لديك أطفال بالفعل، فحاول بسهولة قضاء الزيادة من الزمان معهم.

سيكون نبتون في برج الحوت. وذلك يشجعك على نكران الذات وقضاء الزيادة من الزمان مع شخصيات أسرهم. افعل ما يمكن لها لأشخاص عائلتك.

ذاك العام، ستقوم بالعديد من الأمور الضئيلة والتي تحدث فرقًا أكبر من القيام بشيء واحد كبير. من المؤكد أن أفراد عائلتك سيكونون ممتنين لجميع ما تَستطيع القيام به للمساعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.