الرياضة

صفقات ريال مدريد للعام 2022

صفقات ريال مدريد للعام 2022 … يوضح أن نادي ريال مدريد على أعتاب حسم صفقته الأولى في سوق الانتقالات الصيفية 2021-2022 بواسطة ضم العالمي النمساوي ديفيد ألابا.

خسر اقترب النمساوي ديفيد ألابا أبرز ركائز بايرن ميونخ بطل جمهورية ألمانيا الاتحادية في السنوات الثماني الاخيرة، من توقيع تم عقده مع نادي ريال مدريد الإسباني لوقت خمس سنوات، وفق ما أكدت شبكة «سكاي» الرياضية الثلاثاء.

ولعب ألابا (28 عاما)، القادر على حرفة وافرة مراكز (ظهير، قلب دفاع، لاعب ارتكاز) دوراً رئيساً في نجاحات بايرن خلال العقد الماضي أبرزها تتويجه إثنين من المرات بلقب منافسات دوري ابطال اوروبا (2013 و2020) وتسعة ألقاب في منافسات الدوري المحلي من ضمن 26 لقبا. وهو يسير للقب عاشر في البوندسليجا قد يحسمه السبت المقبل.

وكان ألابا الذي خاض 428 مباراة مع بايرن قد أعلن في فبراير الفائت رغبته بالرحيل رافضا تمديد قام بعقده قائلا: «اتخذت قرار خوض تحد مودرن عقب هذا الموسم، سأترك الفرقة الرياضية».

وأفصح بايرن تعاقده اعتبارا من عاقبة الموسم مع لاعب دفاع لايبزيج الفرنسي دايوت أوباميكانو البالغ من السن 22 عاما بصفقة مقدّرة بـ43 1,000,000 يورو.

ويحتاج ريال مدريد إلى تعزيز عارم في خط الحماية، بشكل خاص في ظل غرابة ظرف قائده سيرجيو راموس وملف تجديده في الفريق الذي طال أكثر من اللازم.

وقد كان فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قد صرح في إفادات صحفية لبرنامج الشيرينجيتو المشهور إن راموس فوقه أن يعرف أن الظروف المالية في فريق ريال مدريد عسيرة بشكل كبير في الزمان الموجود، بينما رآه القلة تلميحا باقتراب خروج واحد من أكثر أهمية المديرين في تاريخ ريال مدريد من قلعة الميرنجي.

وبخلاف إشكال راموس، يتكبد ريال مدريد من عدم حضور عدد كبير من قلوب الحراسة مع أن الثنائي ناتشو فيرنانديز وإيدير ميليتاو أبليا حسنا بشكل كبير مع إصابة راموس وفاران غير أن يتطلب الميرنجي إلى اسم أجدد يقود خط الحراسة في الأعوام المقبلة

3 صفقات رئيسية لريال مدريد

وأوضحت الجريدة في عزمها أن هناك 3 إتفاقيات تجارية أساسية يخطط لها فريق ريال مدريد في الزمان الموجود، والتي من التلقائي أن تكلف الفريق أموالاً طائلة، مثلما أن المفاوضات ستكون عسيرة بشكل كبير.

ومن غير شك أن كيليان مبابي معتدي باريس سان جيرمان هو المبتغى الأكبر والرئيسي لفلورنتينو بيريز، بخاصة وأن اللاعب لم يجدد قام بعقده مع باريس سان جيرمان لغاية حاليا، رغم أن قام بعقده سوف ينتهي عام 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.