الرياضة

طقم ريال مدريد الثالث 2022

طقم ريال مدريد الثالث 2022 … كشف نادي ريال مدريد فجر اليوم الثلاثاء، رسميًا عن قمصان الفرقة الرياضية الأضخم فى السيزون الآتي 2021 / 2022 بتصميم مودرن.

طقم ريال مدريد الثالث 2022

ونشر ريال مدريد، في خطاب عن طريق موقعه الموثق والرسمي، وحسابه على توتير، أنه تم إستراتيجية التي شيرت الجديد ليعكس روح وحدة النادى مع جماهيره أسفل رمز هذه العظمة لملعب سانتياجو برنابيو.

ويظهر القميص الأضخم باللون الأبيض الأساسي للفريق الملكي في كل الأوقات، ويتضمن على خطوط طولية من الكتف باللون الأزرق، وهو المستوحي أيضًا من الرمز الأبيض في الأزرق

ومن الجانب الخلفية يتضح يتضمن التي شيرت عدد محدود من الدوائر العارمة على جميع النواحي، وعلى النحْر هناك اللونين الأزرق والبرتقالي مرة أخرى.

وفى سياق منفصل يخوض الكثير من لاعبى ريال مدريد الإسبانى مواجهات صلبة مع منتخبات بلادهم الفترة المقبلة، بعد انصرام موسمهم بقميص النادي الملكى 2020-2021، وذكر الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد أنه تم استدعاء 13 لاعباً من صفوف الميرنجى من قبل منتخباتهم الوطنية للمساهمة فى متباين المسابقات.

ويشارك 7 لاعبين من فريق ريال مدريد مع منتخبات بلادهم فى ماتشات ودية استعدادا للإسهام فى النسخة المقبلة من منافسة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، المقرر إقامتها أثناء الفترة من 11 يونيو حتى 11 تموز وهم: تونى كروس، فاران، بنزيما، مودريتش، كورتوا، هازارد، ألابا، ولونين.

كما يدخُل الرباعى “فالفيردي وكاسيميرو وميليتاو وفينيسيوس جونيور” مباريات ذات بأس في التصفيات المؤخلة لنهائيات كأس العالم 2022، فيما يلعب رودريجو مباريات ودية مع المنتخب البرازيلي تحت 23 سنة.

القميص الاساسي لفريق ريال مدريد الجديد 2022

كشف فريق نادي ريال مدريد، صباح اليوم الثلاثاء 1 يونيو/حزيران، عن تخطيط القميص الأساسي الذي سيلعب به الفرقة الرياضية في السيزون القادم 2021-2022، ولذا على يد الحساب الأساسي والرسمي للميرنغي عن طريق موقع “Twitter”.

وكشف حساب فريق ريال مدريد صورا ومقطع فيديو دعائيا أظهر التي شيرت الجديد يرتديه بعض نجوم الفريق، مثل كريم بنزيمة، وفينيسيوس جونيور، ومارسيلو، وإدين هازارد، وماركو آسينسيو، وأيضا أسهمت في مقطع الفيديو لاعبات في فريق الإناث للفريق الملكي.

وصممت مؤسسة “أديداس” القمصان العصرية لنادي ريال مدريد، والتي جاءت مُشابهة لقمصان الروخي بلانكوس في موسم 2013 ـ 2014، وساد اللون الأبيض على الإعداد، مع خطوط باللون الأزرق السماوي على الأكتاف وكذلك البرتقالي.

وسوف يبدأ البيع الموثق والرسمي للقمصان العصرية في متاجر “أديداس” اعتبارًا من اليوم الثلاثاء 1 يونيو/حزيران، واستوحي الإعداد من بلازا دي سيبيليس، وهي ساحة تتضمن على مجمع تقليدي حديث من التماثيل الرخامية مع نوافير متنوعة، وهي رمز فريد في مدينة مدريد.

وفي الوقت الحالي، ما زال غير معروف تصميم القميص الثاني والثالث الذي سيخوض به فريق ريال مدريد مبارياته خارج الديار.

وقد كان نادي ريال مدريد قد خرج من الموسم القائم صفر اليدين، إذ خسر الدوري الإسباني بعد منافسة مشتعلة مع أتلتيكو مدريد حتى الجولة الأخيرة، مثلما خرج الفريق من نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عن طريق تشيلسي، الذي أحرز اللقب يوم السبت المنصرم في مواجهة مانشستر سيتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.