الرياضة

قميص ريال مدريد الاحتياطي 2022

قميص ريال مدريد الاحتياطي 2022 .. أفصح فريق فريق ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، بأسلوب رسمي عن التي شيرت الاحتياطي لخوض السيزون الجديد على المعدّل الأهلي والدولي منذ أيام من انطلاق السيزون.

وحافظ نادي فريق ريال مدريد على اللون الأزرق كزي احتياطي بأسلوب قريب من الذي ارتداه الفرقة الرياضية في الموسم المنصرم، إلا أن مع تحويل الرسومات على تي شيرت الفريق

قميص ريال مدريد الاحتياطي 2022

وتصدر لاعب الدفاع النمساوي الجديد ديفيد ألابا والفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي مارسسيلو الإشعار العلني عن التي شيرت الاحتياطي عبر الحساب الرسمي لفريق ريال مدريد، تحت تخزين شركة أديداس المنتجة للقميص.

وأعلن فرقة رياضية نادي ريال مدريد على نحو رسمي عن قمصان الفريق الثلاثة، والتي سيخوض بها النادي السيزون المقبل في المسابقات المحلية والدولية.

ورجع الممثل الفرنسي كريم بنزيما، أمس ، إلى تمارين نادى نادي ريال مدريد الإسباني، وهذا في أعقاب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ونشر الحساب الموثق والرسمي للريال على انستجرام، فيديو يوثق عودة بنزيما لتدريبات الريال واستقبال الكابتن لفريق كارلو أنشيلوتى له.

قمصان الملكى الحديثة لموسم 2022

صرح نادى فريق ريال مدريد غداة اليوم الثلاثاء، رسميًا عن قمصان النادي الأكبر فى السيزون الآتي 2021 / 2022 بتصميم عصري.

وكشف نادي ريال مدريد، في بيان عبر موقعه الرسمي، وحسابه على توتير، أنه تم تصميم التي شيرت الجديد ليعكس روح وحدة النادى مع جماهيره أسفل رمز هذه العظمة لملعب سانتياجو برنابيو.

ويبدو القميص الأضخم باللون الأبيض الأساسي للنادي الملكي في مختلف الفترات، ويحتوي على خطوط طولية من الكتف باللون الأزرق، وهو المستوحي أيضًا من الرمز الأبيض في الأزرق.

ومن الجانب الخلفية يتضح يشتمل التي شيرت عدد محدود من الدوائر الضخمة على كل الإتجاهات، وعلى العنق ثمة اللونين الأزرق والبرتقالي مرة ثانية.

وفى سياق مستقل يخوض الكمية الوفيرة من لاعبى نادي ريال مدريد الإسبانى مواجهات ذات بأس مع منتخبات بلادهم المدة القادمة، حتى الآن انتهاء موسمهم بقميص الفرقة الرياضية الملكى 2020-2021، وبيَّن الموقع المعترف به رسميا لنادى فريق ريال مدريد أنه تم استدعاء 13 لاعباً من صفوف الميرنجى من قبل منتخباتهم الوطنية للمشاركة فى غير مشابه البطولات.

 

ويشارك 7 لاعبين من فريق ريال مدريد مع منتخبات بلادهم فى مباريات ودية استعدادا للمشاركة فى النسخة القادمة من بطولة كأس الشعوب الأوروبية “يورو 2020″، المقرر إقامتها في الفترة من 11 حزيران حتى 11 يوليو وهم: تونى كروس، فاران، بنزيما، مودريتش، كورتوا، هازارد، ألابا، ولونين.

مثلما يدخُل الرباعى “فالفيردي وكاسيميرو وميليتاو وفينيسيوس جونيور” مباريات ذات بأس في التصفيات المؤخلة لنهائيات كأس العالم 2022، في حين يلعب رودريجو ماتشات ودية مع المنتخب البرازيلي تحت 23 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.