الرياضة

ملابس ريال مدريد 2022

ملابس ريال مدريد 2022  .. صرح فريق نادي ريال مدريد، فجر اليوم الثلاثاء 1 حزيران/حزيران، عن تصميم القميص الأساسي الذي سيلعب به الفرقة الرياضية في السيزون الآتي 2021-2022، وذلك بواسطة الحساب المعترف به رسميا للميرنغي عن طريق موقع “Twitter”.

ملابس ريال مدريد 2022

ونشر حساب فريق ريال مدريد صورا ومقطع مقطع مرئي دعائيا أظهر التي شيرت الجديد يرتديه قليل من نجوم الفرقة الرياضية، مثل كريم بنزيمة، وفينيسيوس جونيور، ومارسيلو، وإدين هازارد، وماركو آسينسيو، وأيضا ساهمت في مقطع المقطع المرئي لاعبات في نادي السيدات للنادي الملكي.

وصممت شركة “أديداس” القمصان الجديدة لفريق ريال مدريد، والتي أتت مُشابهة لقمصان الروخي بلانكوس في موسم 2013 ـ 2014، وعم اللون الأبيض على التصميم، مع خطوط باللون الأزرق السماوي على الأكتاف وأيضا البرتقالي.

وسوف يبدأ البيع الموثق والرسمي للقمصان القريبة العهد في محلات “أديداس” اعتبارًا من اليوم يوم الثلاثاء 1 حزيران/يونيو، واستوحي الإعداد من بلازا دي سيبيليس، وهي ساحة تتضمن على مجمع كلاسيكي جديد من التماثيل الرخامية مع نوافير متنوعة، وهي نموزج فريد في مدينة مدريد.

وفي الدهر الجاري، لا يزال غير معلوم إعداد القميص الثاني والـ3 الذي سيخوض به فريق ريال مدريد مبارياته خارج الديار.

وكان نادي ريال مدريد قد غادر الموسم الحالي خالي الوفاض، إذ انهزم منافسات الدوري الإسباني في أعقاب منافسة مشتعلة مع أتلتيكو مدريد حتى الجولة الأخيرة، كما خرج النادي من نصف نهائي منافسات دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي، الذي أنجز اللقب السبت السابق في مواجهة مانشستر سيتي.

قمصان ريال مدريد للموسم 2021

يقترب سيزون 2021-22 من الانطلاق، وبدأت كل الأندية في الكوكب التجهيز للموسم الجديد، وذو ذاك الإشعار العلني عن قمصانهم العصرية، وفيما يلي سنستعرض معكم مجموعة من القمصان التي أفصح عنها لأبرز الفرق الأوروبية مثل ريال وبرشلونة ويوفنتوس

 

فانلة فريق ريال مدريد 2022

أعلن نادي فريق ريال مدريد الاسباني مساء اليوم من خلال موقعه الرسمي عن قميصه الجديد الذي يدخُل به الميرينجي مباريات السيزون القادم في متباين البطولات.

وأتى قميص الفريق الملكي الاسباني باللون الأبيض المعتاد والخطوط الزرقاء، كما إكتملت اضافة قليل من الخطوط البرتقالية
علي التي شيرت.

وأفشى الحساب الموثق والرسمي لريال مدريد علي موقع السوشيال ميديا “فيسبوك” مقطع فيديو لبعض نجوم الفرقة الرياضية في مقدمتهم كريم بنزيما وفينسيوس جونيور للاعلان عن التي شيرت الجديد الذي تم رماه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.