المشاركين في دوري ابطال اسيا للموسم 2022 .. صرحت تقارير صحفية عن تطورات الجديدة يفكر الاتحاد الآسيوي لـ رياضة كرة القدم في تنفيذها، ولذا في نسخة بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

المشاركين في دوري ابطال اسيا للموسم 2022

وذكر الحساب المعترف به رسميا لـ قناة أبو ظبي الرياضية عبر “Twitter” قائلًا: ” نقلًا عن الاتحاد اللاعب، التحالف الآسيوي يدرس مورد رزق دور المجموعات بـ دوري الأبطال الآسيوي للنسخة القادمة 2022، بنظام البطولة المجمعة، إلى أن تُقام أيار المقبل نظيرًا من شهر نيسان”.

نظام المسابقة الرياضية المجمعة

ولفت حتّى التحالف الآسيوي يود في معيشة الدورين ربع ونصف النهائي للمنافسة الجارية من بطولة دوري الأبطال، بنظام البطولة المجمعة بأكتوبر المقبل، مع استمرار الشغل بنفس الإطار لتلك الأدوار بنسخة 2022.

الهلال والنصر يواجهان الأندية الإيرانية على ملاعب محايدة

 

يذكر أن ماتشات الهلال والنصر ستُنهض ضد الأندية الإيرانية ضمن مسابقات دور الـ16 من مسابقة منافسات دوري أبطال آسيا 2021 على ملاعب محايدة.

وأكد الإعلامي سلطان المهوس عبر حسابه المختص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أمس الاربعاء، أن ملاعب محايدة بأمر من محكمة “كاس” ستحتضن ماتش الهلال مقابل الاستقلال، يوم 13 أيلول، ومواجهة النصر في مواجهة تراكتور يوم 14 من الشهر ذاته.

مقاعد الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا 2022

اكتمل بشكل نهائي عدد الأندية المملكة العربية السعودية التي ستتأهل إلى مباريات نهائيات منافسات دوري أبطال آسيا 2022، عقب خاتمة الجولة الختامية من بطولة دوري كأس صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان للاحترافيين. وتوج

المنبع: فرقة رياضية الإعتاق- إرم نيوز

اكتمل على نحو نهائي عدد الأندية السعودية التي ستتأهل إلى نهائيات بطولة دوري أبطال آسيا 2022، في أعقاب عاقبة الجولة النهائية من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للاحترافيين.

وتوج الهلال بلقب الدوري السعودي، وبلغ إلى النقطة 61، بعد أن أكمل الموسم بالفوز على الفيصلي 3/2، ليرتقي في الحال إلى منافسات دوري الأبطال بكونه بطل بطولة الدوري.

كما صعد الفيصلي بصورة في الحال دون الاحتياج إلى الدخول في المحلق، في أعقاب تتويجه بلقب كأس خادم الحرمين على حساب التعاون.

و“الشبيبة“ هو الآخر إرتفع على نحو مباشر إلى بطولة دوري أبطال آسيا، حتى الآن احتلاله المقر الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي بـ57 نقطة، وبعد انتصاره على الوحدة في الجولة الأخيرة بثلاثية نقية.

وكان المقعد الـ4 من نصيب الاتحاد الذي رجع للبطولة القارية مرة ثانية عقب عدم تواجد طويل، غير أنه سيتجه إلى الملحق عقب احتلاله للمركز الـ3 بجدول منافسات الدوري بـ56 نقطة، ولم يشفع له الفوز على النصر 2/1 في الجولة الأخيرة بخطف الوصافة من الشباب.