حظ برج السرطان 2022 بالتفصيل .. وتتوقع ماغي فرح أن يقبل مواليد السرطان على تغيرات وانقلابات هائلة في عام 2022 على شتى نواحي الحياة السياسية والإجتماعية والشخصية والمهنية، وسوف نقوم باستعراض معكم عبر السطور اللاحقة من هذه المقالة أبرز توقعات برج السرطان في الحب والعمل خلال عام 2022 وفقاً لرؤية ماغي فرح.

تتوقع ماغي فرح أن ينتاب مواليد السرطان حالة من الإجهاد النفسي والإرتباك مع مطلع عام 2022 ويدعم ذاك حضور كوكب ساتورن في برج الجدي ومعاكسته لهم.

حظ برج السرطان 2022 بالتفصيل

ولكن لم تتواصل هذه المعاكسة طويلا فسرعان ما يزول المسألة مع انتقال كوكب أورانوس إلى برج الثور حيث يدعمهم ويقدم لهم الشعور بالإيجابية وهكذا ينطلق مواليد الورم الخبيث مفعمين بالأمل والإيجابية في عامهم الجديد، وتنصحهم ماغي فرح بالتحلي بالصبر والإنصياع لتجاوز أول شهرين من العام إذ إن القادم بعد هذا سيكون في صالحهم.

توقعات برج السرطان في العمل 2022

 

تمشي الأحوال في سبيل تحري منفعة مواليد السرطان على الصعيد المهني خلال عام 2022 حيث يشعرون بالارتياح ويعملون على إسترداد تحضير أمورهم وتتجاوب الظروف مع أحلامهم خاصة مع مطلع فصل الربيع الذي سيشهد على مرحلة قريبة العهد في حياة مواليد الورم الخبيث إذ يتولون مراكز الريادة في مواقع عملهم ويدخلون في مشاريع عصرية دائما ما حلموا بها من قبل.

وتتحول الظروف لصالح مواليد السرطان كما يتخلصون من معاكسة كوكب ساتورن التي دامت لوقت سبع سنوات.

ويحمل فصل الصيف إشراقة قريبة العهد لهم كما وعدهم بعمل وعروض عصرية وتتوفر أمامهم الفرص الموقف لتوضيح مواهبهم وينجحون في استثمارات جديدة وأعمال تجارية وعقارية ويساعدهم على ذلك مواهبهم العظيمة في المساومة ويوسعون دائرة نشاطاتهم.

ويحقق مواليد السرطان في عام 2022 أرباح مالية جسيمة، وتحتسب المدة من شهر يونيو حتى شهر آب هي المرحلة الأكثر حظاً بالنسبة إليهم هذا العام.

ويحمل فصل الخريف انتقال جديد لمواليد برج الورم الخبيث فالبعض من ضمنهم قد يقرر ترك حانوت عمله والإستثمار في مشروع شخصي في حين يتجه القلة الآخر إلى السفر والعمل في الخارج.

تكهنات برج السرطان في الحب 2022

يحمل عام 2022 فرص جدية لمواليد برج السرطان من أجل الإرتباط والزواج فهي سنة الإستقرار فيما يتعلق إليهم، وقد يكون الزواج فيما يتعلق لبعض مواليد السرطان فرصة جيدة لخدمة أوضاعهم المهنية وتحقيق مصالحهم، وقد ينجذب قليل من مواليد الورم الخبيث إلى شخصيات مختلفون عنهم ذاك العام سواء في العمر أو الشخصية أو حتى على الصعيد الإجتماعي