قميص ريال مدريد الثاني 2022 … صرحت عدد محدود من التسربيات عن فانلة فرقة رياضية فريق ريال مدريد الإسباني الذى سيرتديه فى السيزون الجديد 2021-2022. ووفقاً لموقع ” Footy Headlines”، فإن تي شيرت العملة السعودية الريال فى الموسم الجديد 2021-2022 يحتوي اللون الأبيض المعتاد، مع اللون الأزرق فى بعض المقار المتفرقة بالقميص، مثل الأرقام والاسم المكتوبين بطريقة مبتكرة جديدة.

قميص ريال مدريد الثاني 2022

ووضح عدد من لاعبي فريق ريال مدريد فى صور التسريبات لقميص الميرنجي بالموسم الجديد 2021-2022، مثل ماركو أسينسيو ومارسيلو كريم بنزيما وفيرلاند ميندي.

من ناحية أحدث، حدد أنطونيو كونتي، مدير فني إنتر ميلان الماضي، مطالبه للموافقة على تولى تدريب ريال مدريد فى السيزون الجديد 2021-2022. ورحل أنطونيو كونتي عن مران إنتر ميلان التراضي مع خاتمة السيزون الحاضر، حتى الآن زعامة النيراتزوري للتتويج بلقب منافسات الدوري الإيطالي الـ 19 في تاريخ الفريق، والأول منذ سيزون 2009-2010.

وحسبما ذكرت جريدة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية، فإن أنطونيو كونتي يضع 4 مطالب لتولي مران فريق ريال مدريد خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان، والذى تقدم باستقالته من الريادة الفنية للملكي الحميس المنصرم.

المطلب الأكبر، يرغب أنطونيو كونتي تدعيم خط دفاع نادي ريال مدريد بلاعبين ذوى خبرة، وهو الذي تم عن طريق تعاقد الميرنجي مع النمساوي دافيد ألابا قادمًا من بايرن ميونخ الألماني.

الطلب الـ2، استحواذه على إتفاق مكتوب لمدة 3 مواسم، في حين منفعة نادي ريال مدريد لا تود سوى تقديم إتفاق مكتوب لمدة موسمين.

والطلب الـ3، الاتفاق وتوقيع عقد مع الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي البريطاني، والذي سبق ودربه وقتما كان مدير رياضيًا للبلوز.

والطلب الـ4، التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، من أجل تدعيم صفوف الفريق الإسباني بدءا من الموسم القادم.

مهم ذكره أن أنطونيو كونتي مدير رياضي إنتر ميلان الإيطالي الفائت، في لائحة المرشحين لخلافة بوتشيتينو في تمرين باريس سان جيرمان.

قميص ريال مدريد الثالث 2022

أعلن النقاب عن تي شيرت ريال مدريد الثالث الجديد، الذي سيخوض به لاعبو الميرنجي مسابقات السيزون المقبل، 2021/2022، في المسابقات التي سيشارك فيها.

وسبق وأفصح ريال مدريد على نحو رسمي، عن فانلة الفرقة الرياضية الأساسي الجديد للموسم القادم، والذي حمل اللون الأبيض المعتاد فضلا على ذلك قليل من الخطوط الزرقاء على الأكتاف.

وحسب ما كشفته غفيرة تسريبات لصور فانلة ريال مدريد الـ3 للموسم الجديد 2021/2022، والذي حمل إمضاء مؤسسة أديداس الراعي الموثق والرسمي لقمصان النادي.

وجودة قميص ريال مدريد الثالث للموسم الجديد، باللون الأزرق السماوي الذي يشبه ألوان موج البحر، وهو لون مودرن على قمصان الميرنجي.

ومن المخطط له أن يكمل الإعلان بأسلوب رسمي عن القميص الثالث في الفترة القادمة، قبل انطلاق الموسم الجديد للفريق الإسباني.