الابراج

توقعات برج الجوزاء في الحب والزواج 2022

توقعات برج الجوزاء في الحب والزواج 2022 … ستمتلك إمكانية محددة تتعلق بعلاقاتك، لأن المشتري في منزل العاطفة والحب للجوزاء، يتناغم بأسلوب حسن مع زحل الواقع في بيت الشراكة.

توقعات برج الجوزاء في الحب والزواج 2022

بل عليكَ الانتباه طوال تراجع كوكب الزهرة في منزل العاطفة لديك خلال الفترة من 4 مارس/مارس ولغاية 15 أبريل/أبريل2021 / 2022، وفي شهر أبريل/نيسان 2018 سيضغط زحل عليك في مجال العلاقات. أثناء تلك المرحلة قد توضح قضية صلة قديمة. وسيكون ثمة مناقشات بشأن تحديد المسؤولية بين الشريكين، أو حب من المنصرم ليعود ويؤثر على حياتك العاطفية.

إذا كنت على صلة عاطفية غير مُريحة وغير جدية وغير فرحانة، قد تنجذب إلى شخص من ماضيك على نحو مُفاجئ. بإمكانك أن تستغل الإمكانية بشكل إنشاء واعطاء الاولوية لروحك وتطمح وجهة نظر ارتكاب الغلط.

النتيجة المثالية وعىُكَ للالتزامات التي لا تقتل العاطفة أو السرور لديك، أو الإتصال الفكري. وبإمكانك أن تجسد بجدية علاقتك الحالية مُستندة على أحاسيس حقيقية أو تقربتَ زيادة عن ترتيب شريكك الاجتماعي.

إذا كُنتَ وحيداً، يجب أن تتجنب مورد رزق رابطة خلال انكماش الزهرة لأن مصيرها الفشل في الفترة من 4 آذار/مارس ولغاية 57 أبريل/أبريل2021 / 2022،

ما عدا هذه الفترة ، فإن عام 2021 / 2022، موائم جداً للعلاقات العاطفية لأن منزل الشراكة للجوزاء هو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ مرحلة مهمّة في تعديلِكِ الرومانسيِ. يمنحك التمكن من جذب الآخرين مع الشعور القوي بالمسؤولية، وبالأخص حتى تشرين الأول/تشرين الأول بسبب وجود المشتري في منزل العاطفة للجوزاء.

وجود زحل في منزل الشراكة للجوزاء لسنة أُخرى من الممكن أن تستفيد منه بشك بنَّاء للزواج، إما يتواصل الزواج بالعمل وجلَد المسؤولية أو ينتهي الزواج إذا رغبتَ في هذا. إذ قد توضح للوجود بعض المناقشات أو الحالات السلبية في صلة الزواج كانت قائمة من عام ” 2021 ” وعليكَ حالا حسم الحالة.

 

توقعات برج الجوزاء لعام 2021 / 2022 كامل

 

عام من الأستقرار خالي من الإجهاد

عامة عن العام المقبل : تدخل الأفراح والمسرات على مستوى العائلة والعلاقات وتكون أنت أصل السعادة والتناغم بين الأصدقاء المقربين تقوم بحل عدد محدود من المشكلات الصغيرة ..تستخدم مهاراتك في الجهد مايجعلك مميزا بين أقرانك..تمضي أوقاتا طيبة وتعمل الموضوعات التي تحبها وقد تتعرف على أصدقاء مستجدين.. التغييرات بطيئة أثناء ذلك العام وتشعر بأنه من الصعب تخمين ماسيحدث ذاك العام كن أكثر ثقة في مستقبلك وعليك المكوث متفائلا يشغل بالك وتركيزك الجهد على مدار العام
برج الجوزاء 2021 / 2022 على جنوب مصر الرومانسي : تتدفق علاقاتك العاطفية والودية .. أوقات جيدة للحب اذا لم تكن على رابطة أو ارتباط من المنتظر أن تقع في الحب وتصبح على علاقة مثيرة وحماسية خالية من الجمود والروتين أما المتزوجين تشعر بالارتياح والاستقرار وربما أنباء عن انتظار مولود جديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.