المنوعات

جدول مواعيد أتوبيسات شرق الدلتا القاهرة إلى نويبع 2022

جدول مواعيد أتوبيسات شرق الدلتا القاهرة إلى نويبع 2022 … تقع على في أعقاب 85 كم شمال دهب وحوالي 465 كم من قناة السويس، وذلك لأهمية المدينة السياحية.

 

جدول مواعيد أتوبيسات شرق الدلتا القاهرة إلى نويبع 2022

تقوم شركة شرق شمال مصر بتشغيل 6 رحلات يومية من العاصمة المصرية القاهرة إلى نويبع.

تغادر السفرية الأولى لحافلة في شرق شمال مصر خدمة كبار الشخصيات القاهرة محطة الترجمان صوب نويبع الساعة 1:15 غداةًا.
تغادر الرحلة الثانية لحافلة في شرق الوجه البحري خدمة كبار الأشخاص محطة القاهرة العالمية صوب نويبع الساعة 1:ثلاثين فجرًا.
تخرج الرحلة الثالثة لحافلة شرق شمال مصر، وظيفة خدمية كبار الأفراد، القاهرة، محطة الماظة، باتجاه نويبع، عند وصول عقارب الساعة الثانية فجرًا.
تنطلق السفرية الرابعة لحافلة شرق الوجه البحري وظيفة خدمية كبار الشخصيات من القاهرة عاصمة مصر محطة الترجمان صوب مدينة نويبع الساعة 9:30 غداةًا.
تنطلق الرحلة الخامسة لأتوبيس في شرق شمال مصر وظيفة خدمية كبار الشخصيات من محطة القاهرة الدولية إلى نويبع الساعة عشرة غداةًا.
تنطلق الرحلة السادسة لحافلة في شرق شمال مصر وظيفة خدمية VIP من العاصمة المصرية القاهرة بمحطة الماظة نحو نويبع الساعة 10:15 فجرًا.

 

اسعار الباصات من شرق الوجه البحري الى نويبع

 

يصل قيمة تذكرة شاحنة شرق الدلتا من القاهرة عاصمة مصر إلى نويبع حوالي 180 جنيهًا، وينطبق السعر على حافلات المؤسسة المميزة التي تقدم خدمات VIP مع مكيفات مصممة لتوفير الراحة للمسافرين لمسافات طويلة.

حجز أتوبيس في شرق الدلتا صوب نويبع

 

يمكن لمشتركينا الراغبين في السفر من القاهرة إلى نويبع أو العكس حجز التذاكر من خلال ثلاث محطات رئيسية.

محطة محافظة القاهرة: 4 شارع الطيران، بلدة نصر.
محطة محافظة العاصمة المصرية القاهرة: شارع الدرملي وسط البلدة.
محافظة في جنوب شبه جزيرة سيناء: تقع في طابا محطة القطار الرئيسية التي يمكن حجزها إلى نويبع وبقية جنوب شبه جزيرة سيناء.

تحدثت مصادر بالشركة القابضة للنقل البحري والبري، إن خطة دمج شركات نقل المتنقلين الثلاث، مازالت قيد التنفيذ، وتواجه تحديًا هائلًا يصبح على علاقة بإرجاع هيكلة العمال.

وتتجه الشركة القابضة لدمج شركاتها الثلاث لنقل المتنقلين، لتصير كل من شرق شمال مصر للنقل والسياحة، وغرب الدلتا للنقل والسياحة، ومؤسسة الصعيد للنقل والسياحة، شركة واحدة تحت العلامة التجارية “إيجي باص”.

وغيرت مؤسسة جنوب مصر، والتي ستصبح المؤسسة الأم تعاملاتها بوصفها “إيجي باص” بديلا عن شركة مصر العليا، في حين تنتظر تنفيذ الدمج الفعلي وضم الشركتين الأخريين لها.

وطرحت المنشأة التجارية القابضة للنقل البحري والبري، مناقصة لاختيار شريك لإدارة وتشغيل شركة نقل أفراد الرحلة الجديدة التي ستنتج من دمج الشركات الثلاث، ومدت فترة تلقي العروض حتى خاتمة سبتمبر 2021، استنادا للمكان الموثق والرسمي للشركة.

وفي إفادات صحفية سابقة، صرح هشام فوز وزير قطاع الأعمال العام، إن الوزارة تستهدف تحديث الشركات عن طريق تطبيق بال القطاع المختص، وميكنة الخدمات، واستغلال الأسطول الذي تملكه هذه الشركات.

وأكد الوزير، أن الدمج سيسهل الإعداد للشركات الثلاث بعد أن تصبح مؤسسة واحدة، مثلما سينظم حركة خطوط السفرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.